10202018Sat
Last updateFri, 19 Oct 2018 1pm

 

القاهرة – الامن المصري يحقق في مقتل رجل اعمال واسرته

User Rating: 0 / 5

Star inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactive
 
Related image

اخبار العرب 24 - كندا : غموض يلف جريمة مقتل اسرة باكملها في منطقة الرحاب في منطقة القاهرة الجديدة المصرية والشرطة تحاول فك هذا الغموض بكل ما لديها من امكانيات وباسرع وقت ممكن حيث قالت التحريات الأولية أن رجل أعمال معروف يدعى عماد. سعد، ( 56 عاما ) ، وجد مقتولا الى جانب جثة زوجته وفاء فوزي ( 43عاما ) وأولاده محمد 22 سنة، نورهان، 20 سنة، عبدالرحمن ( 18 عاما ويعاني من إعاقة ذهنية )، بالرصاص داخل ڤيلا استاجرها منذ اشهر في المنطقة المذكورة وانه تم العثور على الاسرة بعد خمسة ايام على اختفائها .

وترجح الشرطة ان يكون الضحية عماد قد اقدم على قتل اسرته ثم الانتحار بعد تراكم الديون والقضايا في المحاكم وتعثره ماليًا .واضافت التحريات، أن ابن رجل الاعمال محمد سعد و ابنته نورهان سعد يدرسون بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل بالتجمع ، وأنه قرر استئجار فيلا بالرحاب بمبلغ 20 الف جنيه شهريا بعدما باع كافة ممتلكاته لكونه يمر بأزمة مالية كبيرة واتهمه بعض المواطنين بالنصب وسرقة أموالهم في عدد من البلاغات، والصادر بها أحكام قضائية ضده تتهمه بالنصب عقب بعد استيلائه على أموال من عدة أشخاص بلغت مليونًا ونصف المليون جنيه، واتهموه بالنصب عليهم.

وقد قام فريق من الشرطة بإشراف قيادات أمنية رفيعة المستوى لكشف ملابسات الحادث عن طريق جمع المعلومات من الجيران والمترددين على الفيلا وطبيعة علاقاتهم وفحص سلوكياتهم وتعاملاتهم وكما صادرت محتويات كاميرات مراقبة ركزت في الشارع المقابل للفيلا لتفريغ بما رصدته من لقطات وتحركات افراد العائلة و زائريها ، كما حرزت على هواتف الاسرة وحواسبهم لفحصها وجمع معلومات تفيد التحقيق في الكشف عن هوية الفاعلين / الفاعل / وتقوم بالاستماع إلى الأمن الإداري للمدينة .

وتم نقل جثامين الأسرة إلى المشرحة بامر من النيابة العامة في انتظار صدورتقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي بعد ان تم رفع البصمات من مسرح المجزرة بالاضافة الى العثور على 12 طلقة فارغة من سلاح لم تحدد نوعيته بعد ,هذا لكشف المزيد من المعلومات خاصة طريقة مقتلهم والسلاح المستخدم وما اذا كان هناك بصمات غريبة في المنزل ..وترجح التحريات الأولية إقدام رجل الأعمال عماد سعد .على ارتكاب تلك المجزرة وعللت الاسباب الى انه يمر بضائقة مالية كبيرة، من الديون ومطالبة اشخاص عدة له بتسديدها عبرا المحاكم .

وقال الشقيق الأكبر للمهندس عماد ويدعى رأفت سعد ( 60 عاما ) انه غير مقتنع بالرواية المتداولة عن إقدام شقيقه على قتل أسرته ثم الانتحار، باعتبار انه هناك معلومات تقول ان شقيقه عماد تلقى ثلاث رصاصات في راسه وباقي الضحايا رصاصة في الصدغ . وقال إن شقيقه اتصل به قبل الحادث بأيام، وطلب منه بيع منزل قديم تملكه الأسرة لاحتياجه لأموال بشكل عاجل بعد سرقة أوراق هامة من ملف قضية كانت منظورة أمام القضاء حيث قال انه هاتفه عماد بتاريخ 26 ابريل هذا العام حيث قال له بالتحديد  : يا رأفت اتصرف بسرعه وبيع البيت بتاعنا في الشرابية ، أنا عايز فلوس لأني كنت عامل معارضة في قضية كبيرة وروحت اسأل على الورق لقيته اختفى من ملف الدعوة " واضاف الشقيق ان اخاه عماد لم يذكر له ما نوعية الاوراق المفقودة وما نوع القضية ولكنه قال انه ابلغ شقيقه ان حصته من المنزل لا تغطي المبلغ المطلوب حيث ان من حقه ربع قيمة المنزل فقط , وان المنزل قديم ونصيبه حوالي الــ 200 الف جنيه . وتابع رأفت قائلا " لم اركز في الحديث ولكن عندما تبلغت بما حدث لشقيقي مساء يوم السبت 5 مايو / آيار الحالي تذكرت المكالمة , وقال انه يسكن مدينة نصر وقد اسرع الى فيلا شقيقه واضاف انه آخر مرة زار فيها شقيقه كانت في فبراير / شباط . وقال ابن عم رجل الاعمال ويدعى خالد انه كان على علم بالمكالمة وانه نصح رأفت بابلاغ الشرطة فورا لتتمكن من عمل تحرياتها لمعرفة مدى خطورة هذه الاوراق وارتباطها بمقتل ابن عمه عماد واسرته بهذه الطريقة الوحشية والجبانة . وقال رافت « عماد أخويا ويحب اسرته جدا ولا يمكن ان يكون القاتل والمنتحر في هذه الواقعة اطلاقاً وعماد كان متدين وطموح وشاطر.. وزوجته طيبة جداً ومحمد ابنه محبوب ورياضي .. ونورهان وردة مجتهدة في دراستها ومحبوبة.. من المستحيل ابوهم يعمل كده أو ينتحر، لأنه من النوع اللي عايز يثبت نفسه ودايماً يدخل يحل مشاكل الناس وله أفضال كتير على ناس قريبة وبعيدة، وحجم أعماله واسعة ومع ناس كبيرة».واضاف : عماد زمان وبعد وفاة أبونا ترك المنزل ومشي ورجع لنا بعد فترة كان حاله كويس ومرتاح ماديا .. وقتها كان في كلية التربية ومعرفش لما مشي كمل كلية ولا لأ.. لأنه اختفى ولما رجع وسالناه قال إنه كان مسافر. وقال" عماد كان يمتلك شقة باهظة الثمن منذ أكثر من سنتين بجوار منطقة جنينه مول بمدينة نصر، و3 سيارات آخر موديل إحداها يقودها سائق خاص، والأخرى مخصصة للزوجة والثالثة لابنهما محمد”. ويضيف: إحنا 5 إخوات، وعماد كان أحسن واحد فينا، ولو قعدت معاه مرة لازم تطلب رقم تليفونه كان أينشتاين العيلة".

تتفق رواية شقيق الضحية مع ما ذكره نجل عمتهما خالد، حيث استبعد واقعة الانتحار، حيث قال " المهندس عماد عمره ما اتعصب ولا انفعل وكنت بتكلم معاه باستمرار، وانه من شهرين اتصل به هاتفيا يستفسر عن دواء لقتل الحشرات قال انه للكلب بتاعه وكانت حالته كويسة جداً،.

وقالت جارة الاسرة الضحية وتدعى مدام سماح " الحادث هز المنطقة بالكامل أنا لما سمعت الحادثة، افتكرت الضحايا لأن المهندس عماد مرة وهو راجع من الجامع صمم يوصل أمي القعيدة حتى البيت، وقالت أن الأسرة انطوائية جداً ولا أحد يعرف عنها شيئا، ونورهان الضحية صديقتي ابنتي: كانت بتيجي تتمشى بالكلب بتاعهم، وبنتي تنزل تمشي معاها، ومكنش فيه أي حاجه تدل على إن فيه مشاكل تُذكر" واضافت ان المنطقة مؤمنة حيث تتوزع فيها نقط امنية اي ارتكازات امن اداري خاصة بموقع الفيلا وان المنطقة من اكثر المناطق المعززة بالتامين وقالت ان نباح كلب العائلة لم يتوقف منذ وقوع الحادثة ..

وقالت التحريات الموسعة ان رب الاسرة عماد كان يعمل رئيساً لمجلس ادارة مؤوسسة تعليمية كما انه عمل في مجال المقاولات بعد احالته على المعاش وانه جمع مبالغ طائلة من مواطنين ولكنه رزح تحت الديون وفشل في التسديد ما دفع بعض المواطنين من اقامة دعاوي قضائيه ضده وبلاغات بالنصب والاحتيال ضده . وقد صدرت بحقه احكام قضائية واصبح ملاحقا امنيا وهذا ما اثر على صحته ونفسيته واوصلته الى الياس وربما الكتئاب . كما قالت التحريات ان عماد يملك سلاحا غير مرخصا في منزله . وانه مطالب بتسديد متاخرات ثلاثة اشهر ايجار  .

وقال حارس الفيلا : ان اسرة المجني عليهم كانوا من السكان المحترمين جدًا والأنطوائيين جدًا في نفس الوقت وكانت علاقتهم قليلة جدًا بجيرانهم خلال الثلاث السنوات التي سكنوا الفيلا مؤكدا ان هذه الفيلا من أفضل الفيلل الموجودة بالمنطقة حيث أنها تتمتع بالمساحة الكبيرة وموقها على ثلاثة نواصي منها الطريق الرئيسى لمدينة الرحاب.
وقال ان الضحية عماد من الناس المتدينة اذ انه شديد الالتزام دينيا وقد فوجئ بما حدث له ولاسرته".
وقال جار آخر ويدعى مُحسن : "أنا كنت ساكن في فيلا مجاورة للأسرة منذ عام وبعدها أنتقلت للعيش بفيلا أخري في نفس المنطقة وان ".هناك بعض الأقاويل منتشرة بين الجيران تفيد بأن ميعاد وقوع تلك الجريمة هو اليوم الاول من الشهر مايو وقد استغل المجرمين هذا التاريخ لانه يوم عطلة رسمية وبعض الناس يستيقظ متأخرًا والبعض الأخر يترك منزله للاستجمام في منطقة بعيدة اويخرج لزيارة أقارب . واضاف ان رب العائلة يملك شركة لتوظيف الاموال الى جانب عمله في المقاولات وكان يملك شقة بمدينة نصر وقد باعها بعدما انتقل اليها منذ سنوات من مدينة 6 اكتوبر وانتقل الى الرحاب وسكن على شارع المنفلوطي . وقال ان الصحافة تشيع اخبارا غير صحيحة وغير مؤكدة خاصة فرضية الانتحار واختفاء كلب العائلة حيث تبين ان الكلب وجد داخل سور الفيلا ومنذ وقوع الجريمة وهو في حالة صدمة وحزن لا يتوقف عن النباح.

لاحقا كشف تقرير المعمل الجنائي ان الضحية عماد سعد تلقى ثلاثة رصاصات اثنين منهم في الرقبة وواحدة في الصدغ وانه تم العثور عليه وقد غطى وجهه بوسادة والى جانبه فراغات رصاص و مشط السلاع فارغا من الذخيرة  كما اثبت التقرير الطبي انه كان آخر الضحايا . كما وقالت التحقيقات ان افراد العائلة عثر على جثثهم كل في مكان مختلف حيث تم العثور على الزوجة وقد اصيبت بطلق ناري في الجبهة وطلقين في الرقبة وهي جالسة الى اريكة والى جانبها آيباد خاصتها بينما عثر على جثة الابنة في المطبخ وعبد الرحمن في غرفته ومحمد في غرفة اخرى . وهذا ما يدل على ان الجريمة نفذت على يد اكثر من شخص . كما قالت التقارير ان العائلة تعرضت للترهيب والتهديد لمدة ثماني ساعات قبل اعدام افرادها الواحد تلو الاخر, وقد حرز المعتدين على هواتفهم لمنعهم من طلب النجدة او الاتصال بمعارفهم .وقال مسؤول امني انه تم القبض على تسعة اشخاص وان التحقيق جاري معهم . وهناك انباء تفيد بان شخصيات عامة و مهمة متورطة بالجريمة .

اسمهان ملاك / كندا



 

 

بلغاريا - اعترافات المتهم بقتل الصحفية م…

19-10-2018 Hits:15 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أقر شاب بلغاري يوم الجمعة بأنه هاجم فيكتوريا مارينوفا الصحفية التلفزيونية التي أثار مقتلها تنديدا عالميا لأسباب من بينها احتمال أن تكون له دوافع...

Read more

نداء إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الل…

19-10-2018 Hits:28 أقــلام مهجـــرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :في ظل بروز حقيقة النظام السعودي المجرم الوالغة أياديه في دماء الأبرياء من الكتاب والصحافيين والمعارضين من شعب الجزيرة ، وآخر جرائم هذا النظام المتحالف...

Read more

تركيا - الشرطة تفتش غابة ومدينة ساحلية ب…

19-10-2018 Hits:17 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤولان تركيان إن الشرطة التركية تفتش غابة على مشارف اسطنبول ومدينة قرب بحر مرمرة بحثا عن جثمان الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي اختفى...

Read more

فرنسا: قمة اسطنبول تهدف الى تفادي كارثة …

19-10-2018 Hits:16 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت وكالة إنترفاكس للأنباء يوم الجمعة 19 اكتوبر الحالي نقلا عن الكرملين إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيبحث مسألة عودة اللاجئين السوريين خلال قمة...

Read more

تركيا - أوغلو : لم نقدم تسجيلات صوتية لأ…

19-10-2018 Hits:18 أخبار الملفات الساخنة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو يوم الجمعة إن أنقرة لم تقدم تسجيلات صوتية تردد أنها توثق قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي داخل...

Read more

غزة - اصابة عشرات الفلسطينيين خلال احتجا…

19-10-2018 Hits:17 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت وزارة الصحة في قطاع غزة إن جنودا إسرائيليين أطلقوا النار وأصابوا 77 فلسطينيا خلال احتجاجات قرب الحدود يوم الجمعة.وقالت متحدثة باسم الجيش الإسرائيلي...

Read more

Toronto - Lebanese Film Festival launch …

19-10-2018 Hits:18 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

Arabnews24 - Canada:Lebanese Film Festival will launch on Saturday, October 27 at the Red Carpet with renowned Lebanese actor Badih Abou Chakra بديع ابو شقرا. The event will start at...

Read more

Canada - Teacher charged with child porn…

19-10-2018 Hits:26 ...............English Pages أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

Arabnews24 - Canada: An elementary school teacher in Oakville/ Ontario has been charged with child luring and possession of child pornography in connection with an investigation conducted by the Halton...

Read more

تورنتو - تشريع الماريجوانا والعفو عن الم…

18-10-2018 Hits:29 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : مع دخول القانون المتعلّق بتشريع استهلاك الماريجوانا لأغراض ترفيهيّة حيّز التطبيق، ما زالت الحكومة الكنديّة برئاسة جوستان ترودو تواجه تحدّيات كثيرة على أكثر من...

Read more

Toronto - Legal pot: some offences still…

18-10-2018 Hits:34 ...............English Pages أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

Arabnews24 - Canada:Cannabis is now legal in Canada, but decriminalization is by no means a free-for-all.Regulations surrounding legal consumption, possession and distribution are still very strict and penalties are stringent.Consequences...

Read more

اولادنا في كندا / بقلم: مادلين بدوي

17-10-2018 Hits:60 أقــلام مهجـــرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :الصيف يحلق بأجنحته عاليا  حتى مع وجود ايام ممطرة  او ليالي رطبة او رعد مازال يحتفظ بدرجة الحرارة العالية والتي  ندفع الناس في كل ركن...

Read more

الخاشقجيون المنسيون في بلادنا العربية/ ب…

17-10-2018 Hits:51 أقلام من الوطن أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :بعيداً عن قضية جمال خاشقجي الشخصية، التي أعلنتُ في مقالٍ سابقٍ عنه، سبقتُ فيه الكثير من الأقلام العربية والأجنبية، التي سال حبرها كثيراً وبحت أصواتها...

Read more

خلافات الأحزاب الفيدرالية بالنسبة لسيا…

17-10-2018 Hits:54 أقــلام مهجـــرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :الاختلافات بين الليبراليين الفيدراليين والمحافظين حول الهجرة كبيرة جداً ، على ما يبدو ، ومن المرجح أن تصبح هذه القضية رقم واحد في الانتخابات الفيدرالية...

Read more

دي ميستورا يتنحى في نهاية نوفمبر

17-10-2018 Hits:54 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أبلغ مبعوث الأمم المتحدة الخاص إلى سوريا ستافان دي ميستورا مجلس الأمن يوم الأربعاء 17 اكتوبر بأنه يعتزم التنحي عن منصبه في نهاية نوفمبر...

Read more

رواية " بائع الحليب" للكاتبة آ…

17-10-2018 Hits:54 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : فازت رواية ”بائع الحليب“ (ميلكمان) للكاتبة آنا بيرنز بجائزة مان بوكر لعام 2018 يوم الثلاثاء لتنال بذلك الروائية القادمة من أيرلندا الشمالية التكريم الأدبي...

Read more

روسيا - انتحاري يفجر نفسه داخل مدرسة بال…

17-10-2018 Hits:54 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت مديرة مدرسة في القرم يوم الأربعاء إن مسلحين مجهولين اقتحموا المبنى وفجروا عبوات ناسفة وبدأوا إطلاق النار على كل من رأوه. وقالت المديرة...

Read more

اسرائيل ترد على سقوط صواريخ على بئر السب…

17-10-2018 Hits:55 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : ًأصاب صاروخ انطلق من قطاع غزة منزلا في أكبر مدن جنوب إسرائيل في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء مما دفع إسرائيل إلى توجيه...

Read more

تركيا - القنصلية السعودية في اسطنبول لل…

17-10-2018 Hits:56 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مصور من رويترز إن مجموعة صغيرة من المحققين الأتراك يفتشون القنصلية السعودية في اسطنبول يوم الأربعاء 17 اكتوبر  في ثاني عملية تفتيش لها...

Read more

القاهرة - النجم تامر حسني يغادر الى امري…

16-10-2018 Hits:76 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : يلف الغموض صحة الفنان المصري تامر حسني، الذي يعاني من التهاب حاد في الحبال الصوتية منذ أكثر من أسبوع، وأثار الكثير من التكهنات بشأن...

Read more

المانيا - لاجئ سوري يحتجز رهينة في كولو…

16-10-2018 Hits:77 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤول في السلطات الألمانية الثلاثاء أن الرجل الذي احتجز امرأة رهينة في مدينة كولونيا غربي البلاد يوم امس الاثنين، سوري ( 55 عاما)...

Read more

اوكرانية - تحطم طائرة سوخوي-27 تابعة لسل…

16-10-2018 Hits:82 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أفاد بيان للقيادة العامة لأركان الجيش الأوكراني بأن طائرة من طراز سوخوي-27 تابعة للقوات الجوية تحطمت أثناء تدريب يوم الثلاثاء وعلى متنها طياران.وقال متحدث...

Read more

تل ابيب - انتقادات لرئيس وزراء استراليا …

16-10-2018 Hits:74 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال رئيس الوزراء الاسترالي سكوت موريسون يوم الثلاثاء إن بلاده منفتحة تجاه الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل سفارتها من تل أبيب إلى المدينة.   وهذه...

Read more

الرياض - هروب القنصل السعودي من تركيا

16-10-2018 Hits:82 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر تركية مؤكدة ان القنصل السعودي في إسطنبول، محمد العتيبي، غادر تركيا مساء اليوم الثلاثاء متوجها إلى بلاده بطائرة خاصة حط في مطار...

Read more

واشنطن - بومبيو يلتقي العاهل السعودي

16-10-2018 Hits:79 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : وصل وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إلى الرياض والتقى بالعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز يوم الثلاثاء 16 اكتوبر لبحث اختفاء الصحفي السعودي...

Read more

كندا - معارض سعودي يتهم الرياض بالتنصت ع…

15-10-2018 Hits:87 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : إتهم معارض سعودي لاجئ في كندا, الرياض بقرصنة هاتفه والتنصت على مكالمات هاتفية جرت بينه وبين الصحفي جمال خاشقجي الذي فُقد أثره بعد دخوله...

Read more

اسطنبول - السلطات التركية تفتش القنصلية …

15-10-2018 Hits:91 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أعلنت وزارة الخارجية التركية اليوم أن "الجانب التركي سيقوم بتفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول مساء اليوم، وذلك على خلفية أزمة اختفاء الصحافي والكاتب السعودي...

Read more

تايلاند - وفاة الممثل القطري عبد العزيز …

14-10-2018 Hits:99 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية في العاصمة القطرية يوم الاحد 14 اكتوبر ان الفنان القطري عبدالعزيز جاسم  توفي (61 عاما )، بعد معاناة مع المرض داخل...

Read more

القــدس ... عاصمة فلـــسطين الابــــدية

اذكر انك رأيت الاعلان في اخبار العرب- ArabNews

 

 

 

 

 

 

 

أقــلام مهــجرية

نداء إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني/ بقلم: خالد قناة نداء إلى حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني/ بقلم: خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا :في ظل بروز حقيقة النظام السعودي المجرم الوالغة...
اولادنا في كندا / بقلم: مادلين بدوي اولادنا في كندا / بقلم: مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا :الصيف يحلق بأجنحته عاليا  حتى مع وجود ايام ممطرة ...
خلافات الأحزاب الفيدرالية بالنسبة لسياسات الهجرة يجب التوقف عنها / بقلم: الاعلامي صلاح علام خلافات الأحزاب الفيدرالية  بالنسبة  لسياسات الهجرة  يجب التوقف عنها / بقلم: الاعلامي صلاح علام اخبار العرب 24 - كندا :الاختلافات بين الليبراليين الفيدراليين وال...
The Australian Silky Terrier. All you need to know/ By Raneen Mallak The Australian Silky Terrier. All you need to know/ By Raneen Mallak Arabnews24 - Canada :Originated in Australia, the Australian Silky Terrier is a small purebred dog which was bred for hunting...
تدهور اقتصاد كندا,الأسباب الحقيقية وراء ذلك.. والحلول/ بقلم : صلاح علاّم تدهور اقتصاد كندا,الأسباب  الحقيقية وراء ذلك.. والحلول/ بقلم : صلاح علاّم اخبار العرب 24 - كندا :للأسف فقدت كندا مؤخرا  أكثر من 7,000 وظيفة ،  مما...
الـخـطـر فـي بـيـوتـنـا ( 3 ) / بقلم: مادلين بدوي الـخـطـر فـي بـيـوتـنـا ( 3 )  / بقلم: مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا :دعونا نتكلم بصراحة عن الخطر الجاثم في أحسن مكان...
نسبة حوادث تعنيف المُسنين في ارتفاع ملحوظ في كندا !!/ بقلم اسمهان ملاّك نسبة حوادث تعنيف المُسنين في ارتفاع ملحوظ في كندا !!/ بقلم اسمهان ملاّك اخبار العرب 24 - كندا : اظهرت احصائيات اجرتها الحكومة الكندية العام...
الأزمة المفتعلة بين كندا والسعودية ليس لها أي مبرر؟ بقلم : الاعلامي صلاح علام الأزمة المفتعلة بين كندا والسعودية  ليس لها  أي مبرر؟  بقلم : الاعلامي صلاح علام اخبار العرب 24 - كندا :ما الذي دفع وزاره الخارجية الكندية لخوض معركة...

*اخبار الجالية

نادية مراد: فوزي بجائزة نوبل أكبرعلاج لجروح الأيزيديين  نادية مراد: فوزي بجائزة نوبل أكبرعلاج لجروح الأيزيديين اخبار العرب 24 - كندا : أعربت الناشطة الحقوقية الأيزيدية نادية مراد...
كندا – مقتل شاب عربي بالرصاص بظروف غامضة كندا – مقتل شاب عربي بالرصاص بظروف غامضة اخبار العرب 24 - كندا :كشفت شرطة مدينة تورنتو ( عاصمة مقاطعة اونتاريو)...
كندا - طلاب سعوديون يطلبون اللجوء بكندا كندا - طلاب سعوديون يطلبون اللجوء بكندا اخبار العرب 24 - كندا : لا تزال تداعيات الأزمة الدبلوماسية بين كندا...
تكساس - مقتل طيار اردني وزميله في حادث سقوط طائرة تكساس - مقتل طيار اردني وزميله في حادث سقوط طائرة اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة ...
المانيا - تشريع يرفض اللجوء من سكان المغرب وتونس والجزائر المانيا - تشريع يرفض اللجوء من سكان المغرب وتونس والجزائر اخبار العرب 24 - كندا : تبنت السلطات الألمانية اليوم الأربعاء 18 تموز،...
كندا - الوزير الجهيناوي يدعو إلى مراجعة نصائح السفر الى تونس كندا - الوزير الجهيناوي يدعو إلى مراجعة نصائح السفر الى تونس اخبار العرب 24 - كندا :جدد وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي، دعوة...
كندا - سارة ابو الخير تفوز بلقب افضل مهاجرة اجنبية كندا - سارة ابو الخير تفوز بلقب افضل مهاجرة اجنبية اخبار العرب 24 - كندا : فازت الشابة الفلسطينية سارة أبو الخير التي هاجرت...
فانكوفر - رسالة من الاعلامي خالد قناة الى عوني حدادين فانكوفر - رسالة من الاعلامي خالد قناة الى عوني حدادين اخبار العرب 24 - كندا : استمعت لعدّة حلقات من حلقاتك الاعلامية وشتائمك...

اذكر انك رأيت الاعلان في موقعنا Arab News

 

 

Our Vistors* زوارنا

Today1033
Yesterday3869
This week20502
This month72067
Total16535701

Saturday, 20 October 2018

Who's Online الزوار الآن

We have 203 guests and no members online

*اقلام من لوطن

الخاشقجيون المنسيون في بلادنا العربية/ بقلم : مصطفى يوسف اللداوي الخاشقجيون المنسيون في بلادنا العربية/ بقلم : مصطفى يوسف اللداوي اخبار العرب 24 - كندا :بعيداً عن قضية جمال خاشقجي الشخصية، التي أعلنتُ...
واشنطن بوست / مقتطفات من كتابات الصحفي السعودي جمال خاشقجي واشنطن بوست / مقتطفات من كتابات الصحفي السعودي جمال خاشقجي اخبار العرب 24 - كندا : قال مصدران تركيان إن السلطات التركية تعتقد أن...
17 عاماً على الفاجعة الأمريكية الكبرى / بقلم: محمود كعوش 17 عاماً على الفاجعة الأمريكية الكبرى / بقلم: محمود كعوش اخبار العرب 24 - كندا :بالرغم من أن الولايات المتحدة الأمريكية، زعيمة...
من بيروت ..رسالة إلى رئيسة كرواتيا المحترمة / بقلم : روني الفا من بيروت ..رسالة إلى رئيسة كرواتيا المحترمة / بقلم : روني الفا اخبار العرب 24 - كندا : سيدتي الرئيسة،.... تجتاحُني عاصفةُ حسدٍ شديدة،...
طوبى للبشوشين ذوي الرؤية / بقلم: ميريت نبيل طوبى للبشوشين ذوي الرؤية / بقلم: ميريت نبيل اخبار العرب 24 - كندا :حديث دار بالفعل -مع بعض التغييرات الطفيفة- بين...
١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة ١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة اخبار العرب 24 - كندا : لا تحارب .. لا تقاتل .. لا تقاوم .. لا تعاند .. لا...
اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اخبار العرب 24 - كندا : قال وزير إسرائيلي يوم الأربعاء إن إسرائيل تضغط...
أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل اخبار العرب 24 - كندا : تفتتح الولايات المتحدة سفارتها الجديدة في القدس...

Say You Saw it in ArabNews24.ca

ذكرى نكبة فلسطين/لن يضيع حق وراءة مطالب..

ذكرى نكبة فلسطين 48/ المؤامرة على العرب ....

Bingo sites http://gbetting.co.uk/bingo with sign up bonuses

*جديد المنوعات

Toronto - Lebanese Film Festival launch Oct 27 Toronto - Lebanese Film Festival launch Oct 27 Arabnews24 - Canada:Lebanese Film Festival will launch on Saturday, October 27 at the Red Carpet with renowned Lebanese...
رواية " بائع الحليب" للكاتبة آنا بيرنز تفوز بجائزة مان بوكر رواية اخبار العرب 24 - كندا : فازت رواية ”بائع الحليب“ (ميلكمان) للكاتبة آنا...
القاهرة - النجم تامر حسني يغادر الى امريكا في زيارة غامضة !! القاهرة - النجم تامر حسني يغادر الى امريكا في زيارة غامضة !! اخبار العرب 24 - كندا : يلف الغموض صحة الفنان المصري تامر حسني، الذي...
تايلاند - وفاة الممثل القطري عبد العزيز جاسم تايلاند - وفاة الممثل القطري عبد العزيز جاسم اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية في العاصمة القطرية يوم الاحد...

*جديد الملفات الساخنة

تركيا - أوغلو : لم نقدم تسجيلات صوتية لأحد في قضية خاشقجي تركيا - أوغلو : لم نقدم تسجيلات صوتية لأحد في قضية خاشقجي اخبار العرب 24 - كندا : قال وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو يوم...
الرياض : سنرد على أي عقوبات تتعلق بقضية خاشقجي الرياض : سنرد على أي عقوبات تتعلق بقضية خاشقجي اخبار العرب 24 - كندا : حذرت السعودية يوم الأحد من التهديد بمعاقبتها...
واشنطن - ترامب يقول أمريكا ستعاقب نفسها إذا أوقفت بيع السلاح للسعودية واشنطن - ترامب يقول أمريكا ستعاقب نفسها إذا أوقفت بيع السلاح للسعودية اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم السبت إن...
تركيا - تشكيل مجموعة عمل مشتركة للتحقيق في قضية خاشقجي تركيا - تشكيل مجموعة عمل مشتركة للتحقيق في قضية خاشقجي اخبار العرب 24 - كندا : نقلت وكالة أنباء الأناضول الرسمية التركية يوم...

*حوادث عريبة عربية واجنبية

بلغاريا - اعترافات المتهم بقتل الصحفية مارينوفا بعد ترحيله بلغاريا - اعترافات المتهم بقتل الصحفية مارينوفا بعد ترحيله اخبار العرب 24 - كندا : أقر شاب بلغاري يوم الجمعة بأنه هاجم فيكتوريا...
تورنتو - تشريع الماريجوانا والعفو عن المخالفات السابقة تورنتو - تشريع الماريجوانا والعفو عن المخالفات السابقة اخبار العرب 24 - كندا : مع دخول القانون المتعلّق بتشريع استهلاك الم...
روسيا - انتحاري يفجر نفسه داخل مدرسة بالقرم روسيا - انتحاري يفجر نفسه داخل مدرسة بالقرم اخبار العرب 24 - كندا : قالت مديرة مدرسة في القرم يوم الأربعاء إن مسلحين...
تركيا - تحطم شاحنة تقل مهاجرين وسقوط قتلى بينهم اطفال تركيا - تحطم شاحنة تقل مهاجرين وسقوط قتلى بينهم اطفال اخبار العرب 24 - كندا : قالت وكالة الأناضول الرسمية التركية للأنباء...

*دليل المهاجر والمقيــــم

Arabic Community services جمعيات عربية لخمة الجالية   Arabic Community services   جمعيات عربية لخمة الجالية  اخبار العرب 24- كندا: التالي بهض الجمعيات العربية في خدمة الجالية
Arab Embassis in Canada السفارات العربية في كندا  Arab Embassis in Canada  السفارات العربية في كندا التالي هي القائمة للسفارات العربية في كندا
Guide for important links for Newcommer روابط هامة للقادمين الجدد Guide for important links for Newcommer  روابط هامة للقادمين الجدد Citizenship and Immigration Canada  وزارة الهجرة والتجنس -  الفيدراليةhttp://www.cic.gc....
الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP  ‎ لأولاده الثلاثة جميعهم البالغين من العمر 14 و11 وتسعة أعوام. يقول...

*جديد الاسرة والصحة

اوتاوا - الوزيرة فريلاند تحُث الشعب على شراء الحليب الكندي اوتاوا - الوزيرة فريلاند تحُث الشعب على شراء الحليب الكندي اخبار العرب 24 - كندا : طالبت وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فريلاند...
ما يجب معرفته عن فئات الدم ما يجب معرفته عن فئات الدم اخبار العرب 24 - كندا : يزود الدم جميع أعضاء الجسم بالعناصر والأحماض...
لبنان - إعادة نظر طفلة بعمليّة بلا فتح الجمجمة لبنان - إعادة نظر طفلة بعمليّة بلا فتح الجمجمة اخبار العرب 24 - كندا :تحت عنوان للمرة الأولى في لبنان... عمليّة بلا فتح...
تفشي الكوليرا باليمن تفشي الكوليرا باليمن اخبار العرب 24 - كندا : أظهرت أحدث بيانات من منظمة الصحة العالمية يوم...