06222018Fri
Last updateThu, 21 Jun 2018 3pm

القاهرة – الامن المصري يحقق في مقتل رجل اعمال واسرته

User Rating: 0 / 5

Star inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactive
 
Related image

اخبار العرب 24 - كندا : غموض يلف جريمة مقتل اسرة باكملها في منطقة الرحاب في منطقة القاهرة الجديدة المصرية والشرطة تحاول فك هذا الغموض بكل ما لديها من امكانيات وباسرع وقت ممكن حيث قالت التحريات الأولية أن رجل أعمال معروف يدعى عماد. سعد، ( 56 عاما ) ، وجد مقتولا الى جانب جثة زوجته وفاء فوزي ( 43عاما ) وأولاده محمد 22 سنة، نورهان، 20 سنة، عبدالرحمن ( 18 عاما ويعاني من إعاقة ذهنية )، بالرصاص داخل ڤيلا استاجرها منذ اشهر في المنطقة المذكورة وانه تم العثور على الاسرة بعد خمسة ايام على اختفائها .

وترجح الشرطة ان يكون الضحية عماد قد اقدم على قتل اسرته ثم الانتحار بعد تراكم الديون والقضايا في المحاكم وتعثره ماليًا .واضافت التحريات، أن ابن رجل الاعمال محمد سعد و ابنته نورهان سعد يدرسون بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل بالتجمع ، وأنه قرر استئجار فيلا بالرحاب بمبلغ 20 الف جنيه شهريا بعدما باع كافة ممتلكاته لكونه يمر بأزمة مالية كبيرة واتهمه بعض المواطنين بالنصب وسرقة أموالهم في عدد من البلاغات، والصادر بها أحكام قضائية ضده تتهمه بالنصب عقب بعد استيلائه على أموال من عدة أشخاص بلغت مليونًا ونصف المليون جنيه، واتهموه بالنصب عليهم.

وقد قام فريق من الشرطة بإشراف قيادات أمنية رفيعة المستوى لكشف ملابسات الحادث عن طريق جمع المعلومات من الجيران والمترددين على الفيلا وطبيعة علاقاتهم وفحص سلوكياتهم وتعاملاتهم وكما صادرت محتويات كاميرات مراقبة ركزت في الشارع المقابل للفيلا لتفريغ بما رصدته من لقطات وتحركات افراد العائلة و زائريها ، كما حرزت على هواتف الاسرة وحواسبهم لفحصها وجمع معلومات تفيد التحقيق في الكشف عن هوية الفاعلين / الفاعل / وتقوم بالاستماع إلى الأمن الإداري للمدينة .

وتم نقل جثامين الأسرة إلى المشرحة بامر من النيابة العامة في انتظار صدورتقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي بعد ان تم رفع البصمات من مسرح المجزرة بالاضافة الى العثور على 12 طلقة فارغة من سلاح لم تحدد نوعيته بعد ,هذا لكشف المزيد من المعلومات خاصة طريقة مقتلهم والسلاح المستخدم وما اذا كان هناك بصمات غريبة في المنزل ..وترجح التحريات الأولية إقدام رجل الأعمال عماد سعد .على ارتكاب تلك المجزرة وعللت الاسباب الى انه يمر بضائقة مالية كبيرة، من الديون ومطالبة اشخاص عدة له بتسديدها عبرا المحاكم .

وقال الشقيق الأكبر للمهندس عماد ويدعى رأفت سعد ( 60 عاما ) انه غير مقتنع بالرواية المتداولة عن إقدام شقيقه على قتل أسرته ثم الانتحار، باعتبار انه هناك معلومات تقول ان شقيقه عماد تلقى ثلاث رصاصات في راسه وباقي الضحايا رصاصة في الصدغ . وقال إن شقيقه اتصل به قبل الحادث بأيام، وطلب منه بيع منزل قديم تملكه الأسرة لاحتياجه لأموال بشكل عاجل بعد سرقة أوراق هامة من ملف قضية كانت منظورة أمام القضاء حيث قال انه هاتفه عماد بتاريخ 26 ابريل هذا العام حيث قال له بالتحديد  : يا رأفت اتصرف بسرعه وبيع البيت بتاعنا في الشرابية ، أنا عايز فلوس لأني كنت عامل معارضة في قضية كبيرة وروحت اسأل على الورق لقيته اختفى من ملف الدعوة " واضاف الشقيق ان اخاه عماد لم يذكر له ما نوعية الاوراق المفقودة وما نوع القضية ولكنه قال انه ابلغ شقيقه ان حصته من المنزل لا تغطي المبلغ المطلوب حيث ان من حقه ربع قيمة المنزل فقط , وان المنزل قديم ونصيبه حوالي الــ 200 الف جنيه . وتابع رأفت قائلا " لم اركز في الحديث ولكن عندما تبلغت بما حدث لشقيقي مساء يوم السبت 5 مايو / آيار الحالي تذكرت المكالمة , وقال انه يسكن مدينة نصر وقد اسرع الى فيلا شقيقه واضاف انه آخر مرة زار فيها شقيقه كانت في فبراير / شباط . وقال ابن عم رجل الاعمال ويدعى خالد انه كان على علم بالمكالمة وانه نصح رأفت بابلاغ الشرطة فورا لتتمكن من عمل تحرياتها لمعرفة مدى خطورة هذه الاوراق وارتباطها بمقتل ابن عمه عماد واسرته بهذه الطريقة الوحشية والجبانة . وقال رافت « عماد أخويا ويحب اسرته جدا ولا يمكن ان يكون القاتل والمنتحر في هذه الواقعة اطلاقاً وعماد كان متدين وطموح وشاطر.. وزوجته طيبة جداً ومحمد ابنه محبوب ورياضي .. ونورهان وردة مجتهدة في دراستها ومحبوبة.. من المستحيل ابوهم يعمل كده أو ينتحر، لأنه من النوع اللي عايز يثبت نفسه ودايماً يدخل يحل مشاكل الناس وله أفضال كتير على ناس قريبة وبعيدة، وحجم أعماله واسعة ومع ناس كبيرة».واضاف : عماد زمان وبعد وفاة أبونا ترك المنزل ومشي ورجع لنا بعد فترة كان حاله كويس ومرتاح ماديا .. وقتها كان في كلية التربية ومعرفش لما مشي كمل كلية ولا لأ.. لأنه اختفى ولما رجع وسالناه قال إنه كان مسافر. وقال" عماد كان يمتلك شقة باهظة الثمن منذ أكثر من سنتين بجوار منطقة جنينه مول بمدينة نصر، و3 سيارات آخر موديل إحداها يقودها سائق خاص، والأخرى مخصصة للزوجة والثالثة لابنهما محمد”. ويضيف: إحنا 5 إخوات، وعماد كان أحسن واحد فينا، ولو قعدت معاه مرة لازم تطلب رقم تليفونه كان أينشتاين العيلة".

تتفق رواية شقيق الضحية مع ما ذكره نجل عمتهما خالد، حيث استبعد واقعة الانتحار، حيث قال " المهندس عماد عمره ما اتعصب ولا انفعل وكنت بتكلم معاه باستمرار، وانه من شهرين اتصل به هاتفيا يستفسر عن دواء لقتل الحشرات قال انه للكلب بتاعه وكانت حالته كويسة جداً،.

وقالت جارة الاسرة الضحية وتدعى مدام سماح " الحادث هز المنطقة بالكامل أنا لما سمعت الحادثة، افتكرت الضحايا لأن المهندس عماد مرة وهو راجع من الجامع صمم يوصل أمي القعيدة حتى البيت، وقالت أن الأسرة انطوائية جداً ولا أحد يعرف عنها شيئا، ونورهان الضحية صديقتي ابنتي: كانت بتيجي تتمشى بالكلب بتاعهم، وبنتي تنزل تمشي معاها، ومكنش فيه أي حاجه تدل على إن فيه مشاكل تُذكر" واضافت ان المنطقة مؤمنة حيث تتوزع فيها نقط امنية اي ارتكازات امن اداري خاصة بموقع الفيلا وان المنطقة من اكثر المناطق المعززة بالتامين وقالت ان نباح كلب العائلة لم يتوقف منذ وقوع الحادثة ..

وقالت التحريات الموسعة ان رب الاسرة عماد كان يعمل رئيساً لمجلس ادارة مؤوسسة تعليمية كما انه عمل في مجال المقاولات بعد احالته على المعاش وانه جمع مبالغ طائلة من مواطنين ولكنه رزح تحت الديون وفشل في التسديد ما دفع بعض المواطنين من اقامة دعاوي قضائيه ضده وبلاغات بالنصب والاحتيال ضده . وقد صدرت بحقه احكام قضائية واصبح ملاحقا امنيا وهذا ما اثر على صحته ونفسيته واوصلته الى الياس وربما الكتئاب . كما قالت التحريات ان عماد يملك سلاحا غير مرخصا في منزله . وانه مطالب بتسديد متاخرات ثلاثة اشهر ايجار  .

وقال حارس الفيلا : ان اسرة المجني عليهم كانوا من السكان المحترمين جدًا والأنطوائيين جدًا في نفس الوقت وكانت علاقتهم قليلة جدًا بجيرانهم خلال الثلاث السنوات التي سكنوا الفيلا مؤكدا ان هذه الفيلا من أفضل الفيلل الموجودة بالمنطقة حيث أنها تتمتع بالمساحة الكبيرة وموقها على ثلاثة نواصي منها الطريق الرئيسى لمدينة الرحاب.
وقال ان الضحية عماد من الناس المتدينة اذ انه شديد الالتزام دينيا وقد فوجئ بما حدث له ولاسرته".
وقال جار آخر ويدعى مُحسن : "أنا كنت ساكن في فيلا مجاورة للأسرة منذ عام وبعدها أنتقلت للعيش بفيلا أخري في نفس المنطقة وان ".هناك بعض الأقاويل منتشرة بين الجيران تفيد بأن ميعاد وقوع تلك الجريمة هو اليوم الاول من الشهر مايو وقد استغل المجرمين هذا التاريخ لانه يوم عطلة رسمية وبعض الناس يستيقظ متأخرًا والبعض الأخر يترك منزله للاستجمام في منطقة بعيدة اويخرج لزيارة أقارب . واضاف ان رب العائلة يملك شركة لتوظيف الاموال الى جانب عمله في المقاولات وكان يملك شقة بمدينة نصر وقد باعها بعدما انتقل اليها منذ سنوات من مدينة 6 اكتوبر وانتقل الى الرحاب وسكن على شارع المنفلوطي . وقال ان الصحافة تشيع اخبارا غير صحيحة وغير مؤكدة خاصة فرضية الانتحار واختفاء كلب العائلة حيث تبين ان الكلب وجد داخل سور الفيلا ومنذ وقوع الجريمة وهو في حالة صدمة وحزن لا يتوقف عن النباح.

لاحقا كشف تقرير المعمل الجنائي ان الضحية عماد سعد تلقى ثلاثة رصاصات اثنين منهم في الرقبة وواحدة في الصدغ وانه تم العثور عليه وقد غطى وجهه بوسادة والى جانبه فراغات رصاص و مشط السلاع فارغا من الذخيرة  كما اثبت التقرير الطبي انه كان آخر الضحايا . كما وقالت التحقيقات ان افراد العائلة عثر على جثثهم كل في مكان مختلف حيث تم العثور على الزوجة وقد اصيبت بطلق ناري في الجبهة وطلقين في الرقبة وهي جالسة الى اريكة والى جانبها آيباد خاصتها بينما عثر على جثة الابنة في المطبخ وعبد الرحمن في غرفته ومحمد في غرفة اخرى . وهذا ما يدل على ان الجريمة نفذت على يد اكثر من شخص . كما قالت التقارير ان العائلة تعرضت للترهيب والتهديد لمدة ثماني ساعات قبل اعدام افرادها الواحد تلو الاخر, وقد حرز المعتدين على هواتفهم لمنعهم من طلب النجدة او الاتصال بمعارفهم .وقال مسؤول امني انه تم القبض على تسعة اشخاص وان التحقيق جاري معهم . وهناك انباء تفيد بان شخصيات عامة و مهمة متورطة بالجريمة .

اسمهان ملاك / كندا



 

 

روسيا - فوز غير مقنع لفرنسا على بيرو !!

21-06-2018 Hits:16 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أصبح كيليان مبابي أصغر لاعب فرنسي يسجل في كأس العالم لكرة القدم عندما منح فريقه الفوز 1-صفر على بيرو في مباراة الفريقين ضمن المجموعة...

Read more

برلين - الامن يعتقل تونسيا خطط لهجوم بس…

20-06-2018 Hits:28 أخبار الملفات الساخنة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 -  كندا : أحبطت الشرطة الألمانية، هجوما بمادة كيمياوية في كولونيا، واعتقلت تونسيا مشتبها به. وألمحت إلى أن التونسي المعتقل ربما كان بصدد التخطيط لما كان سيكون...

Read more

موسكو - تأهل روسيا وأوروجواي والسعودية ت…

20-06-2018 Hits:30 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : ودع المنتخب السعودي نهائيات كأس العالم لكرة القدم مع شقيقه المصري عقب خسارته 1-صفر أمام أوروجواي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى اليوم الأربعاء 20...

Read more

تل ابيب - نتنياهو يحذر من أخطار إلكتروني…

20-06-2018 Hits:29 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : دعا رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو دول العالم يوم الأربعاء إلى توحيد الجهود في مواجهة أخطار إلكترونية قال إنها يمكن أن تسقط الطائرات الحربية...

Read more

روسيا - الامن البريطاني يحقق في أداء مشج…

20-06-2018 Hits:28 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت الشرطة البريطانية يوم الأربعاء إنها تحقق في صور لمشجعين للفريق الإنجليزي لكرة القدم يؤدون تحية النازي فيما بدا أنها حانة في مدينة فولجوجراد...

Read more

واشنطن - المستشار كوشنر يجتمع مع ولي عه…

20-06-2018 Hits:29 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : اجتمع جاريد كوشنر مستشار البيت الأبيض وزوج ابنة الرئيس دونالد ترامب مع ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان يوم الأربعاء بشأن إسرائيل والأراضي...

Read more

إثيوبيا - الرئيس سلفا كير يلتقي زعيم الم…

20-06-2018 Hits:29 محطات سودانية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مدير مكتب رئيس وزراء إثيوبيا على تويتر إن رئيس جنوب السودان سلفا كير وزعيم المتمردين ريك مشار اجتمعا في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا...

Read more

بنغازي - مقتل اربعة من عناصر قوات شرق لي…

20-06-2018 Hits:37 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال متحدث عسكري إن مفجرا انتحاريا كان يرفع علما أبيض قتل أربعة من أفراد قوات الأمن في شرق ليبيا في مدينة درنة يوم الأربعاء...

Read more

بيروت - المشنوق يتدخل لحل مشكلة ختم جواز…

20-06-2018 Hits:31 ملف لبنان أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : سعى وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق اليوم الأربعاء 20 حزيران لتهدئة خلاف بشأن تغيير في إجراءات دخول البلاد يخشى بعض الساسة أن يكون انعكاسا...

Read more

القدس - توتر الاوضاع مجددا على الحدود بي…

20-06-2018 Hits:36 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : اشتعل الوضع مجددا على الحدود بين إسرائيل وقطاع غزة يوم الأربعاء بعدما أطلق ناشطون فلسطينيون في غزة عشرات الصواريخ وقذائف المورتر على إسرائيل التي...

Read more

روسيا - رونالدو يدفع المغرب الى توديع كأ…

20-06-2018 Hits:37 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أحرز القائد كريستيانو رونالدو هدفا من ضربة رأس بعد أربع دقائق من البداية ليقود البرتغال للفوز 1-صفر على المغرب غير المحظوظ الذي بات أول...

Read more

واشنطن - كوشنر التقى ملك الأردن لبحث الس…

19-06-2018 Hits:51 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال البيت الأبيض يوم الثلاثاء إن جاريد كوشنر، كبير مستشاري البيت الأبيض وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اجتمع يوم الثلاثاء مع العاهل الأردني الملك...

Read more

موسكو - منتخب السنغال يفوزعلى نظيره البو…

19-06-2018 Hits:46 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : استغلت السنغال أخطاء منافستها بولندا بشكل كامل لتفوز عليها 2-1 في المباراة الافتتاحية للفريقين ضمن المجموعة الثامنة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم وهو ما...

Read more

موسكو - المنتخب الروسي يسجل الفوز على من…

19-06-2018 Hits:52 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : انهار دفاع مصر في أول 17 دقيقة من الشوط الثاني إذ اهتزت شباكه ثلاث مرات في الهزيمة 3-1 أمام روسيا في المباراة الثانية للمجموعة...

Read more

اونتاريو - أول مظاهرة ضد دوغ فورد في شوا…

18-06-2018 Hits:74 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: تظاهر مئات التورنتونيين أمام مكاتب وزارة العمل في مدينة تورنتو  عاصمة مقاطعة اونتاريو , وشارك فيها اتحاد العمل  ومجموعات مناهضة للفقر وحركة " بلاك لايفز...

Read more

موسكو - الرئيس سعد الحريري يلتقي بوتين

18-06-2018 Hits:72 ملف لبنان أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : ذكر موقع "المونيتور" الأميركي أنّ رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري ناقش التعاون الثنائي اللبناني-الروسي والوضع في سوريا خلال لقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أثناء...

Read more

لندن - الملكة إليزابيث تمنح طبيبة لبناني…

18-06-2018 Hits:77 اخبار الجالية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : حازت الطبيبة الجراحة اللبنانية نادين حشاش حرم على "وسام الامبراطورية البريطانية"، لتأسيسها شركة "بروكسيمي" مع المهندس طلال علي أحمد، وهو وسام تمنحه الملكة إليزابيث...

Read more

روسيا - الاعب ميغيل ليّون, يحمل الرقم 7 …

18-06-2018 Hits:60 ملف لبنان أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :شارك اللاعب اللبناني الأصل ميغيل ليّون ( لاعب خط الوسط ) مع المنتخب المكسيكي في المباراة المثاليّة التي أدّاها أمام ألمانيا وهزمهم فيها 1-0. ويلعب...

Read more

هجاء المتنبي لكافور الأخشيدي وتداعياته ا…

18-06-2018 Hits:58 أقــلام مهجـــرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :لما سأل المقربون من المتنبي ، كيف كنت تمدح كافور الأخشيدي سابقا ، وفجأة انقلبت عليه ؟ كيف تبرر مديحك لكافور سابقا ؟ فأجابهم المتنبي...

Read more

الاردن - نتنياهو يجتمع مع الملك عبد الله…

18-06-2018 Hits:70 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في بيان إنه اجتمع يوم الاثنين مع عاهل الأردن الملك عبد الله في عمان لبحث سبل إحراز...

Read more

منبج - الرئيس التركي يُعلن مغادرة جماعات…

18-06-2018 Hits:55 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان يوم الاثنين إن مقاتلين من فصيل كردي سوري يغادرون منطقة منبج بشمال سوريا. وأعلنت القوات المسلحة التركية في وقت...

Read more

اليمن - التحالف العربي يطالب الحوثي بالا…

18-06-2018 Hits:57 أخبار الملفات الساخنة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قصفت طائرات التحالف بقيادة السعودية مواقع الحوثيين المتحصنين في مطار الحديدة باليمن يوم الاثنين فيما قال مسؤول كبير في التحالف إنه يأمل أن تقنع...

Read more

موسكو - تونس تشرب من نفس كأس بقية المنت…

18-06-2018 Hits:64 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : شربت تونس من نفس كأس بقية المنتخبات العربية في كأس العالم عندما اهتزت شباكها في الوقت المحتسب بدل الضائع لتهدر فرصة الخروج بالتعادل أمام...

Read more

موسكو - بلجيكا تتغلب على بنما 3- صفر

18-06-2018 Hits:62 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : اثبتت بلجيكا أن إبداعها وقوتها أكبر من احتمال بنما المشاركة في كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى حيث تجاوز المنتخب المرشح لصدارة المجموعة السابعة...

Read more

روسيا - ركلة جزاء تمنح الفوز للسويد على …

18-06-2018 Hits:64 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : سجل أندرياس جرانكفيست هدفا من ركلة جزاء بهدوء في الدقيقة 65 احتسبت بعد مراجعة الفيديو ليقود السويد للفوز 1-صفر على كوريا الجنوبية في المجموعة...

Read more

غزة - منع قاربين من أسطول حرية غزة من ال…

18-06-2018 Hits:72 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : منعت الشرطة الفرنسية قاربين من "أسطول الحرية" المتجه إلى غزة من الرسو على ضفتي نهر السين في العاصمة باريس يوم امس الأحد، مع انطلاقة...

Read more

نيوجيرسي - رجل يطلق النار أثناء مهرجان ل…

18-06-2018 Hits:68 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أصيب 20 شخصا بجروح برصاص رجل أطلق النار أثناء مهرجان في ولاية نيوجيرسي الأميركية، يوم امس الأحد.ونقلت وكالة "أسوشيتد برس"، عن النيابة العامة المحلية،...

Read more

القــدس ... عاصمة فلـــسطين الابــــدية

أقــلام مهــجرية

هجاء المتنبي لكافور الأخشيدي وتداعياته التاريخية / بقلم : خالد قناة هجاء المتنبي لكافور الأخشيدي وتداعياته التاريخية / بقلم : خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا :لما سأل المقربون من المتنبي ، كيف كنت تمدح كافور...
عوني حدادين ، مواطن أردني معارض يشتم الأردن في قناته / بقلم : خالد قناة عوني حدادين ، مواطن أردني معارض يشتم الأردن في قناته / بقلم : خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا : قال أحد الأنبياء وأعتقد أنه المسيح عليه السلام...
The Alaskan Husky Dog / by Raneen Mallak The Alaskan Husky Dog / by Raneen Mallak Arabnews24 - Canada :The Alaskan Husky originated in the Native Village from Canada and Alaska.Their purpose was to push...
كندا - رئيس الوزراء جستين ترودو يرد على ترامب بالمثل في التعرفة الجمركية والضرائب/ بقلم : خالد قناة كندا - رئيس الوزراء جستين ترودو يرد على ترامب بالمثل في التعرفة الجمركية والضرائب/ بقلم : خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا : ألغى الرئيس الامريكي دونالد ترامب اتفاقية ا...
جبران خليل جبران ,وايليا أبي ماضي / بقلم: خالد قناة  جبران خليل جبران ,وايليا أبي ماضي / بقلم: خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا : جبران خليل حبران نبذته الكنيسة المارونية ، بسبب...
من يقف وراء أحداث الشغب في الأردن ؟ ولماذا في هذا التوقيت ؟ / بقلم: خالد قناة  من يقف وراء أحداث الشغب في الأردن ؟ ولماذا في هذا التوقيت ؟ / بقلم: خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا :عندما علقت على الأحداث الحالية على صفحتي في ...
مرارة الهجرة / بقلم: مادلين بدوي مرارة الهجرة / بقلم: مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا : ... الشتاء مازال يصب لعناته علينا ,ويرسل ويلاته...

*اخبار الجالية

لندن - الملكة إليزابيث تمنح طبيبة لبنانية وسام ملكي لندن - الملكة إليزابيث تمنح طبيبة لبنانية وسام ملكي اخبار العرب 24 - كندا : حازت الطبيبة الجراحة اللبنانية نادين حشاش حرم...
كندا - كيف تختار مصلحة الضرائب الملفات التي تطلب مراجعتها ؟/ بقلم : نادي ابراهيم كندا - كيف تختار مصلحة  الضرائب الملفات التي تطلب مراجعتها ؟/ بقلم : نادي ابراهيم اخبار العرب 24 - كندا :نظرا لقلة عدد مأمورى الضرائب ( المراجعين)  وتزايد...
Mississauga - Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival This FRI. Mississauga - Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival This FRI. Arabnews24 - Canada : Once again, Lebanese are proud to host Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival of Cultures....
كندا - ترودو يهنئ المسلمين بشهر رمضان كندا - ترودو يهنئ المسلمين بشهر رمضان اخبار العرب 24 - كندا : هنأ رئيس الوزراء الكندي، جوستن ترودو، المسلمين...
كندا - المسلمون يحيون شهر رمضان كندا - المسلمون يحيون شهر رمضان اخبار العرب 24 - كندا :يحيي الكنديّون المسلمون  هذه السنة على عادتهم...
كندا - وفد الشورى السعودي يلتقي المبتعثين والمبتعثات كندا - وفد الشورى السعودي يلتقي المبتعثين والمبتعثات اخبار العرب 24 - كندا :التقى وفد لجنة الصداقة البرلمانية السعودية -...
كندا - السفير السعودي يشارك بحفل الجالية الفلسطينية كندا - السفير السعودي يشارك بحفل الجالية الفلسطينية اخبار العرب 24 - كندا : شارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى كندا عميد...
لندن - مسلم يفوز بمنصب وزير داخلية في بريطانيا لندن - مسلم يفوز بمنصب وزير داخلية في بريطانيا اخبار العرب 24 - كندا : سلّمت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي حقيبة...

اذكر انك رأيت الاعلان في موقعنا Arab News

 

 

Our Vistors* زوارنا

Today238
Yesterday4497
This week17446
This month95138
Total16101919

Friday, 22 June 2018

*اقلام من لوطن

١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة ١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة اخبار العرب 24 - كندا : لا تحارب .. لا تقاتل .. لا تقاوم .. لا تعاند .. لا...
اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اخبار العرب 24 - كندا : قال وزير إسرائيلي يوم الأربعاء إن إسرائيل تضغط...
أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل اخبار العرب 24 - كندا : تفتتح الولايات المتحدة سفارتها الجديدة في القدس...
القرار الذي تحول الى مادة تفاوض تحت عنوان "تعويض المتضررين/ بقلم : محمود كعوش القرار الذي تحول الى مادة تفاوض تحت عنوان   اخبار العرب 24 - كندا :مصطلحا "لاجئ" و"مهاجر"وفق ما جاء في صفحة "ال...
درس من كندا / بقلم : عبد الناصر سلامة درس من كندا / بقلم : عبد الناصر سلامة اخبار العرب 24 - كندا :  هو درس من كندا إلى كل دول العالم المتخلف، درس...
إغتيال إرث الرئيس عون / بقلم : عبد الله قمح إغتيال إرث الرئيس عون / بقلم : عبد الله قمح اخبار العرب 24 - كندا : كتب عبد الله قمح  : يَلطم "العونيون" على رؤوسهم...
صرخة أمهات ضحايا حوادث السير / بقلم: كريستل خليل صرخة أمهات ضحايا حوادث السير / بقلم: كريستل خليل اخبار العرب 24 - كندا : لن يمرّ يوم 21 آذار 2018 كالعام الذي سبقه على أمّهات...
كوريا الشمالية تتجه للفوز بالميدالية الذهبية الدبلوماسية في الأولمبياد الشتوية كوريا الشمالية تتجه للفوز بالميدالية الذهبية الدبلوماسية في الأولمبياد الشتوية اخبار العرب 24 - كندا :  كتب  سويونج كيم و جيمس بيرسون :- برزت كوريا ...

Say You Saw it in ArabNews24.ca

ذكرى نكبة فلسطين/لن يضيع حق وراءة مطالب..

ذكرى نكبة فلسطين 48/ المؤامرة على العرب ....

Bingo sites http://gbetting.co.uk/bingo with sign up bonuses

*جديد المنوعات

مصر - وفاة الممثل الشاب ماهر عاصم مصر - وفاة الممثل الشاب ماهر عاصم اخبار العرب 24 - كندا : نعى عدد من الفنانين الفنان الراحل عصام ماهر (...
واشنطن - الرئيس ترامب يتمنى أن ينصت شعبه له كما ينصت الكوريون الشماليون إلى رئيسهم واشنطن - الرئيس ترامب يتمنى أن ينصت شعبه له كما ينصت الكوريون الشماليون إلى رئيسهم اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مازحا إنه يتمنى...
غالوب : مصر أكثر أماناً من بريطانيا وأميركا غالوب : مصر أكثر أماناً من بريطانيا وأميركا اخبار العرب24 - كندا : أظهر تقرير اعدته مؤسسة "غالوب" الدولية أن مصر...
واشنطن - اصابة المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض بأزمة قلبية واشنطن - اصابة المستشار الاقتصادي للبيت الأبيض بأزمة قلبية اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في تغريدة على...

*جديد الملفات الساخنة

برلين - الامن يعتقل تونسيا خطط لهجوم بسلاح بيولوجي برلين - الامن يعتقل تونسيا خطط لهجوم  بسلاح بيولوجي اخبار العرب 24 -  كندا : أحبطت الشرطة الألمانية، هجوما بمادة كيمياوية...
اليمن - التحالف العربي يطالب الحوثي بالانسحاب من محيط مطار الحديدة اليمن - التحالف العربي يطالب الحوثي بالانسحاب من محيط مطار الحديدة اخبار العرب 24 - كندا : قصفت طائرات التحالف بقيادة السعودية مواقع ا...
اليمن - الجيش يُعلن قرب سيطرة قوات التحالف العربي على مطار الحديدة اليمن - الجيش يُعلن قرب سيطرة قوات التحالف العربي على مطار الحديدة اخبار العرب 24 - كندا : قاتلت جماعة الحوثي المتحالفة مع إيران يوم السبت...
القدس - تعاون بلغاري إسرائيلي لإنتاج طائرات بدون طيار القدس - تعاون بلغاري  إسرائيلي لإنتاج طائرات بدون طيار اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية في العاصمة البلغارية نقلا...

*حوادث عريبة عربية واجنبية

روسيا - الامن البريطاني يحقق في أداء مشجعين بكأس العالم تحية النازي روسيا - الامن البريطاني يحقق في أداء مشجعين بكأس العالم تحية النازي اخبار العرب 24 - كندا : قالت الشرطة البريطانية يوم الأربعاء إنها تحقق...
نيوجيرسي - رجل يطلق النار أثناء مهرجان للفنون نيوجيرسي - رجل يطلق النار أثناء مهرجان للفنون اخبار العرب 24 - كندا : أصيب 20 شخصا بجروح برصاص رجل أطلق النار أثناء...
فنلندا - المؤبد للمغربي بوعنان بتهمة تنفيذه هجوم إرهابي فنلندا - المؤبد للمغربي بوعنان بتهمة تنفيذه هجوم إرهابي اخبار العرب 24 - كندا : - قضت محكمة فنلندية يوم الجمعة بالسجن المؤبد...
مانيلا - الفلبين تدرس مشروع تسليح مسؤولين لمكافحة الجريمة والمخدرات مانيلا - الفلبين تدرس مشروع تسليح مسؤولين لمكافحة الجريمة والمخدرات اخبار العرب 24 - كندا : قالت وزارة الداخلية الفلبينية اليوم الأربعاء...

*دليل المهاجر والمقيــــم

Arabic Community services جمعيات عربية لخمة الجالية   Arabic Community services   جمعيات عربية لخمة الجالية  اخبار العرب 24- كندا: التالي بهض الجمعيات العربية في خدمة الجالية
Arab Embassis in Canada السفارات العربية في كندا  Arab Embassis in Canada  السفارات العربية في كندا التالي هي القائمة للسفارات العربية في كندا
Guide for important links for Newcommer روابط هامة للقادمين الجدد Guide for important links for Newcommer  روابط هامة للقادمين الجدد Citizenship and Immigration Canada  وزارة الهجرة والتجنس -  الفيدراليةhttp://www.cic.gc....
الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP  ‎ لأولاده الثلاثة جميعهم البالغين من العمر 14 و11 وتسعة أعوام. يقول...

*جديد الاسرة والصحة

روما - البابا: الإجهاض لتجنب العيوب الخلقية سلوك نازي روما - البابا: الإجهاض لتجنب العيوب الخلقية سلوك نازي اخبار العرب 24 - كندا : وصف البابا فرنسيس يوم السبت 16 حزيران الحالي ...
باريس - منع استخدام الهواتف النقالة في المدارس باريس -  منع استخدام الهواتف النقالة في المدارس اخبار العرب 24 - كندا : سيضطر الأطفال المدمنون على استخدام هواتفهم في...
فوائد الفازلين فوائد الفازلين اخبار العرب 24 - كندا :يعدّ الفازلين واحداً من المرطبات الأكثر است...
الرياض - غرامة مالية وسجن خمس سنوات لكل مُتحرش في السعودية الرياض - غرامة مالية وسجن خمس سنوات لكل مُتحرش في السعودية اخبار العرب 24 - كندا : قالت وكالة الأنباء السعودية إن مجلس الوزراء...