10162018Tue
Last updateMon, 15 Oct 2018 10am

القاهرة – الامن المصري يحقق في مقتل رجل اعمال واسرته

User Rating: 0 / 5

Star inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactive
 
Related image

اخبار العرب 24 - كندا : غموض يلف جريمة مقتل اسرة باكملها في منطقة الرحاب في منطقة القاهرة الجديدة المصرية والشرطة تحاول فك هذا الغموض بكل ما لديها من امكانيات وباسرع وقت ممكن حيث قالت التحريات الأولية أن رجل أعمال معروف يدعى عماد. سعد، ( 56 عاما ) ، وجد مقتولا الى جانب جثة زوجته وفاء فوزي ( 43عاما ) وأولاده محمد 22 سنة، نورهان، 20 سنة، عبدالرحمن ( 18 عاما ويعاني من إعاقة ذهنية )، بالرصاص داخل ڤيلا استاجرها منذ اشهر في المنطقة المذكورة وانه تم العثور على الاسرة بعد خمسة ايام على اختفائها .

وترجح الشرطة ان يكون الضحية عماد قد اقدم على قتل اسرته ثم الانتحار بعد تراكم الديون والقضايا في المحاكم وتعثره ماليًا .واضافت التحريات، أن ابن رجل الاعمال محمد سعد و ابنته نورهان سعد يدرسون بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة المستقبل بالتجمع ، وأنه قرر استئجار فيلا بالرحاب بمبلغ 20 الف جنيه شهريا بعدما باع كافة ممتلكاته لكونه يمر بأزمة مالية كبيرة واتهمه بعض المواطنين بالنصب وسرقة أموالهم في عدد من البلاغات، والصادر بها أحكام قضائية ضده تتهمه بالنصب عقب بعد استيلائه على أموال من عدة أشخاص بلغت مليونًا ونصف المليون جنيه، واتهموه بالنصب عليهم.

وقد قام فريق من الشرطة بإشراف قيادات أمنية رفيعة المستوى لكشف ملابسات الحادث عن طريق جمع المعلومات من الجيران والمترددين على الفيلا وطبيعة علاقاتهم وفحص سلوكياتهم وتعاملاتهم وكما صادرت محتويات كاميرات مراقبة ركزت في الشارع المقابل للفيلا لتفريغ بما رصدته من لقطات وتحركات افراد العائلة و زائريها ، كما حرزت على هواتف الاسرة وحواسبهم لفحصها وجمع معلومات تفيد التحقيق في الكشف عن هوية الفاعلين / الفاعل / وتقوم بالاستماع إلى الأمن الإداري للمدينة .

وتم نقل جثامين الأسرة إلى المشرحة بامر من النيابة العامة في انتظار صدورتقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي بعد ان تم رفع البصمات من مسرح المجزرة بالاضافة الى العثور على 12 طلقة فارغة من سلاح لم تحدد نوعيته بعد ,هذا لكشف المزيد من المعلومات خاصة طريقة مقتلهم والسلاح المستخدم وما اذا كان هناك بصمات غريبة في المنزل ..وترجح التحريات الأولية إقدام رجل الأعمال عماد سعد .على ارتكاب تلك المجزرة وعللت الاسباب الى انه يمر بضائقة مالية كبيرة، من الديون ومطالبة اشخاص عدة له بتسديدها عبرا المحاكم .

وقال الشقيق الأكبر للمهندس عماد ويدعى رأفت سعد ( 60 عاما ) انه غير مقتنع بالرواية المتداولة عن إقدام شقيقه على قتل أسرته ثم الانتحار، باعتبار انه هناك معلومات تقول ان شقيقه عماد تلقى ثلاث رصاصات في راسه وباقي الضحايا رصاصة في الصدغ . وقال إن شقيقه اتصل به قبل الحادث بأيام، وطلب منه بيع منزل قديم تملكه الأسرة لاحتياجه لأموال بشكل عاجل بعد سرقة أوراق هامة من ملف قضية كانت منظورة أمام القضاء حيث قال انه هاتفه عماد بتاريخ 26 ابريل هذا العام حيث قال له بالتحديد  : يا رأفت اتصرف بسرعه وبيع البيت بتاعنا في الشرابية ، أنا عايز فلوس لأني كنت عامل معارضة في قضية كبيرة وروحت اسأل على الورق لقيته اختفى من ملف الدعوة " واضاف الشقيق ان اخاه عماد لم يذكر له ما نوعية الاوراق المفقودة وما نوع القضية ولكنه قال انه ابلغ شقيقه ان حصته من المنزل لا تغطي المبلغ المطلوب حيث ان من حقه ربع قيمة المنزل فقط , وان المنزل قديم ونصيبه حوالي الــ 200 الف جنيه . وتابع رأفت قائلا " لم اركز في الحديث ولكن عندما تبلغت بما حدث لشقيقي مساء يوم السبت 5 مايو / آيار الحالي تذكرت المكالمة , وقال انه يسكن مدينة نصر وقد اسرع الى فيلا شقيقه واضاف انه آخر مرة زار فيها شقيقه كانت في فبراير / شباط . وقال ابن عم رجل الاعمال ويدعى خالد انه كان على علم بالمكالمة وانه نصح رأفت بابلاغ الشرطة فورا لتتمكن من عمل تحرياتها لمعرفة مدى خطورة هذه الاوراق وارتباطها بمقتل ابن عمه عماد واسرته بهذه الطريقة الوحشية والجبانة . وقال رافت « عماد أخويا ويحب اسرته جدا ولا يمكن ان يكون القاتل والمنتحر في هذه الواقعة اطلاقاً وعماد كان متدين وطموح وشاطر.. وزوجته طيبة جداً ومحمد ابنه محبوب ورياضي .. ونورهان وردة مجتهدة في دراستها ومحبوبة.. من المستحيل ابوهم يعمل كده أو ينتحر، لأنه من النوع اللي عايز يثبت نفسه ودايماً يدخل يحل مشاكل الناس وله أفضال كتير على ناس قريبة وبعيدة، وحجم أعماله واسعة ومع ناس كبيرة».واضاف : عماد زمان وبعد وفاة أبونا ترك المنزل ومشي ورجع لنا بعد فترة كان حاله كويس ومرتاح ماديا .. وقتها كان في كلية التربية ومعرفش لما مشي كمل كلية ولا لأ.. لأنه اختفى ولما رجع وسالناه قال إنه كان مسافر. وقال" عماد كان يمتلك شقة باهظة الثمن منذ أكثر من سنتين بجوار منطقة جنينه مول بمدينة نصر، و3 سيارات آخر موديل إحداها يقودها سائق خاص، والأخرى مخصصة للزوجة والثالثة لابنهما محمد”. ويضيف: إحنا 5 إخوات، وعماد كان أحسن واحد فينا، ولو قعدت معاه مرة لازم تطلب رقم تليفونه كان أينشتاين العيلة".

تتفق رواية شقيق الضحية مع ما ذكره نجل عمتهما خالد، حيث استبعد واقعة الانتحار، حيث قال " المهندس عماد عمره ما اتعصب ولا انفعل وكنت بتكلم معاه باستمرار، وانه من شهرين اتصل به هاتفيا يستفسر عن دواء لقتل الحشرات قال انه للكلب بتاعه وكانت حالته كويسة جداً،.

وقالت جارة الاسرة الضحية وتدعى مدام سماح " الحادث هز المنطقة بالكامل أنا لما سمعت الحادثة، افتكرت الضحايا لأن المهندس عماد مرة وهو راجع من الجامع صمم يوصل أمي القعيدة حتى البيت، وقالت أن الأسرة انطوائية جداً ولا أحد يعرف عنها شيئا، ونورهان الضحية صديقتي ابنتي: كانت بتيجي تتمشى بالكلب بتاعهم، وبنتي تنزل تمشي معاها، ومكنش فيه أي حاجه تدل على إن فيه مشاكل تُذكر" واضافت ان المنطقة مؤمنة حيث تتوزع فيها نقط امنية اي ارتكازات امن اداري خاصة بموقع الفيلا وان المنطقة من اكثر المناطق المعززة بالتامين وقالت ان نباح كلب العائلة لم يتوقف منذ وقوع الحادثة ..

وقالت التحريات الموسعة ان رب الاسرة عماد كان يعمل رئيساً لمجلس ادارة مؤوسسة تعليمية كما انه عمل في مجال المقاولات بعد احالته على المعاش وانه جمع مبالغ طائلة من مواطنين ولكنه رزح تحت الديون وفشل في التسديد ما دفع بعض المواطنين من اقامة دعاوي قضائيه ضده وبلاغات بالنصب والاحتيال ضده . وقد صدرت بحقه احكام قضائية واصبح ملاحقا امنيا وهذا ما اثر على صحته ونفسيته واوصلته الى الياس وربما الكتئاب . كما قالت التحريات ان عماد يملك سلاحا غير مرخصا في منزله . وانه مطالب بتسديد متاخرات ثلاثة اشهر ايجار  .

وقال حارس الفيلا : ان اسرة المجني عليهم كانوا من السكان المحترمين جدًا والأنطوائيين جدًا في نفس الوقت وكانت علاقتهم قليلة جدًا بجيرانهم خلال الثلاث السنوات التي سكنوا الفيلا مؤكدا ان هذه الفيلا من أفضل الفيلل الموجودة بالمنطقة حيث أنها تتمتع بالمساحة الكبيرة وموقها على ثلاثة نواصي منها الطريق الرئيسى لمدينة الرحاب.
وقال ان الضحية عماد من الناس المتدينة اذ انه شديد الالتزام دينيا وقد فوجئ بما حدث له ولاسرته".
وقال جار آخر ويدعى مُحسن : "أنا كنت ساكن في فيلا مجاورة للأسرة منذ عام وبعدها أنتقلت للعيش بفيلا أخري في نفس المنطقة وان ".هناك بعض الأقاويل منتشرة بين الجيران تفيد بأن ميعاد وقوع تلك الجريمة هو اليوم الاول من الشهر مايو وقد استغل المجرمين هذا التاريخ لانه يوم عطلة رسمية وبعض الناس يستيقظ متأخرًا والبعض الأخر يترك منزله للاستجمام في منطقة بعيدة اويخرج لزيارة أقارب . واضاف ان رب العائلة يملك شركة لتوظيف الاموال الى جانب عمله في المقاولات وكان يملك شقة بمدينة نصر وقد باعها بعدما انتقل اليها منذ سنوات من مدينة 6 اكتوبر وانتقل الى الرحاب وسكن على شارع المنفلوطي . وقال ان الصحافة تشيع اخبارا غير صحيحة وغير مؤكدة خاصة فرضية الانتحار واختفاء كلب العائلة حيث تبين ان الكلب وجد داخل سور الفيلا ومنذ وقوع الجريمة وهو في حالة صدمة وحزن لا يتوقف عن النباح.

لاحقا كشف تقرير المعمل الجنائي ان الضحية عماد سعد تلقى ثلاثة رصاصات اثنين منهم في الرقبة وواحدة في الصدغ وانه تم العثور عليه وقد غطى وجهه بوسادة والى جانبه فراغات رصاص و مشط السلاع فارغا من الذخيرة  كما اثبت التقرير الطبي انه كان آخر الضحايا . كما وقالت التحقيقات ان افراد العائلة عثر على جثثهم كل في مكان مختلف حيث تم العثور على الزوجة وقد اصيبت بطلق ناري في الجبهة وطلقين في الرقبة وهي جالسة الى اريكة والى جانبها آيباد خاصتها بينما عثر على جثة الابنة في المطبخ وعبد الرحمن في غرفته ومحمد في غرفة اخرى . وهذا ما يدل على ان الجريمة نفذت على يد اكثر من شخص . كما قالت التقارير ان العائلة تعرضت للترهيب والتهديد لمدة ثماني ساعات قبل اعدام افرادها الواحد تلو الاخر, وقد حرز المعتدين على هواتفهم لمنعهم من طلب النجدة او الاتصال بمعارفهم .وقال مسؤول امني انه تم القبض على تسعة اشخاص وان التحقيق جاري معهم . وهناك انباء تفيد بان شخصيات عامة و مهمة متورطة بالجريمة .

اسمهان ملاك / كندا



 

 

كندا - معارض سعودي يتهم الرياض بالتنصت ع…

15-10-2018 Hits:18 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : إتهم معارض سعودي لاجئ في كندا, الرياض بقرصنة هاتفه والتنصت على مكالمات هاتفية جرت بينه وبين الصحفي جمال خاشقجي الذي فُقد أثره بعد دخوله...

Read more

اسطنبول - السلطات التركية تفتش القنصلية …

15-10-2018 Hits:18 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أعلنت وزارة الخارجية التركية اليوم أن "الجانب التركي سيقوم بتفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول مساء اليوم، وذلك على خلفية أزمة اختفاء الصحافي والكاتب السعودي...

Read more

تايلاند - وفاة الممثل القطري عبد العزيز …

14-10-2018 Hits:26 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية في العاصمة القطرية يوم الاحد 14 اكتوبر ان الفنان القطري عبدالعزيز جاسم  توفي (61 عاما )، بعد معاناة مع المرض داخل...

Read more

تركيا - تحطم شاحنة تقل مهاجرين وسقوط قتل…

14-10-2018 Hits:28 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت وكالة الأناضول الرسمية التركية للأنباء أن 22 شخصا بينهم أطفال لقوا حتفهم عندما تحطمت شاحنة تقل مهاجرين في إقليم إزمير بغرب البلاد يوم...

Read more

غزة - المطالبة بحل المجلس التشريعي الذي …

14-10-2018 Hits:27 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: أوصى المجلس الثوري، ثاني أعلى هيئة تشريعية في حركة فتح التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني محمود عباس، المجلس المركزي لمنظمة التحرير الذي ينعقد آخر الشهر الحالي...

Read more

الصين : بيع الأسلحة الأمريكية لتايوان تد…

14-10-2018 Hits:29 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : اتهمت الصين يوم الأحد الولايات المتحدة بالمضي قدما في انتهاج سياسة الهجوم عليها بإرسال سفن تابعة للبحرية الأمريكية إلى بحر الصين الجنوبي كما وصفت...

Read more

هيئة تحرير الشام تدرس قبول اتفاق إدلب

14-10-2018 Hits:30 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : لمحت هيئة تحرير الشام كبرى الجماعات المتشددة في سوريا يوم الأحد إلى أنها ستلتزم ببنود الاتفاق الذي توصلت إليه روسيا وتركيا لمنع هجوم الحكومة...

Read more

الرياض : سنرد على أي عقوبات تتعلق بقضية …

14-10-2018 Hits:29 أخبار الملفات الساخنة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : حذرت السعودية يوم الأحد من التهديد بمعاقبتها بشأن اختفاء الصحفي جمال خاشقجي وسط تزايد ضغط الحلفاء الأوروبيين والولايات المتحدة عليها. واختفى خاشقجي، الذي يكتب...

Read more

Canada - Trudeau doesn’t agree with Que…

13-10-2018 Hits:74 ...............English Pages أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

Arabnews24 - Canada :Prime Minister Justin Trudeau says the incoming Quebec government's plan to raise the legal age for smoking cannabis to 21 could leave an opening for organized crime.Speaking...

Read more

اوتاوا - الوزيرة فريلاند تحُث الشعب على …

13-10-2018 Hits:47 الأسرة والصحة- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : طالبت وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فريلاند من الكنديين اختيار المنتوج الكندي عند شرائهم للحليب ومشتقاته لاستهلاكهم اليومي الشخصي ولعائلاتهم. وجاء هذا التصريح على خلفية...

Read more

تشيلي - بابا روما يعزل أسقفين بسبب مزاعم…

13-10-2018 Hits:43 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال الفاتيكان يوم السبت إن البابا فرنسيس عزل أسقفين في تشيلي في إطار أزمة واسعة النطاق في البلاد تتعلق بانتهاكات جنسية. وذكر بيان من...

Read more

اليمن - مقتل مدنيين في ضربات جوية في الح…

13-10-2018 Hits:53 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية واخر طبية تابعة للحوثيين إن ضربات جوية نفذها التحالف بقيادة السعودية قتلت عشرة مدنيين في محافظة الحديدة اليمنية يوم السبت.وقالت مصادر...

Read more

واشنطن - البنتاجون يحقق في خرق إلكتروني …

13-10-2018 Hits:50 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) إنها تحقق في خرق إلكتروني لبعض سجلات السفر لديها على نحو أدى إلى كشف معلومات شخصية.وقال اللفتنانت كولونيل جوزيف...

Read more

مسؤول : الامارات تتواصل مع بريطانيا بشأن…

13-10-2018 Hits:44 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :  قال مسؤول إماراتي كبير يوم الجمعة إن بلاده تتواصل مع السلطات البريطانية بشأن أكاديمي بريطاني بعد احتجازه في مايو أيار بفترة قصيرة، وذلك وسط...

Read more

الرياض - اختفاء خاشقجي يقسم الآراء بين ا…

13-10-2018 Hits:45 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : يتعامل بعض السعوديين مع ما يتردد في تركيا بشأن مقتل الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي في قنصلية بلادهم في اسطنبول باعتباره خبرا كاذبا. لكن...

Read more

لافروف: روسيا حريصة على العمل مع مصر لتع…

13-10-2018 Hits:43 محطات مصرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يوم السبت 13 اكتوبر الحالي إن بلاده حريصة على العمل مع مصر فيما يتعلق بتعزيز أمن الطيران، وذلك...

Read more

الضفة الغربية - الشرطة الاسرائيلية تحقق …

13-10-2018 Hits:49 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت الشرطة الإسرائيلية يوم السبت إنها تحقق في وفاة فلسطينية في الضفة الغربية المحتلة بعد أن قال زوجها إن أشخاصا يشتبه في أنهم إسرائيليون...

Read more

واشنطن - ترامب يقول أمريكا ستعاقب نفسها …

13-10-2018 Hits:44 أخبار الملفات الساخنة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم السبت إن الولايات المتحدة ”ستعاقب نفسها“ إذا أوقفت مبيعات السلاح للسعودية حتى إذا ثبت أن الصحفي السعودي جمال...

Read more

غزة - مقتل فلسطينيين في احتجاجات عند حدو…

12-10-2018 Hits:66 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال متحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة إن القوات الإسرائيلية قتلت 6 فلسطينيين واصابة 200 آخرين يوم الجمعة خلال احتجاجات على طول حدود...

Read more

واشنطن - مجموعة فيرجن توقف مشاريع استثما…

12-10-2018 Hits:69 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : ذكر الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون يوم الخميس أن مجموعته (فيرجن جروب) ستعلق محادثاتها مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي بشأن استثمارات مقررة حجمها مليار دولار...

Read more

كندا - الرئيس ترودو يواصل الضغط على السع…

12-10-2018 Hits:75 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو يوم الجمعة إنه سيواصل الضغط على السعودية بشأن حقوق الإنسان رغم الخلاف الدبلوماسي بين البلدين ورفض تلميحات إلى...

Read more

ميسيسوجا - " ست الحبايب " توجه…

12-10-2018 Hits:71 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

    اخبار العرب 24 - كندا : جمعية " ست الحبايب " تجدد موعدها بلقاء السيدات واطفالهن في جو عائلي مميز بدعوتهن الى لقاء بمناسبة قدوم فصل الخريف الذي يتميز عن...

Read more

واشنطن - السيناتور كوركر: يجب فرض عقوبات…

11-10-2018 Hits:82 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قال رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ الأمريكي يوم الخميس إنه ينبغي فرض عقوبات على أعلى مستويات الحكومة السعودية إذا ثبت أن الحكومة مسؤولة عن...

Read more

القاهرة - الإعدام لمساجين فجروا كنائس في…

11-10-2018 Hits:85 محطات مصرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط أن محكمة عسكرية مصرية أصدرت يوم الخميس 11 اكتوبر الحالي حكما بالإعدام على 17 شخصا بتهم الضلوع في هجمات...

Read more

تركيا - تشكيل مجموعة عمل مشتركة للتحقيق …

11-10-2018 Hits:77 أخبار الملفات الساخنة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : نقلت وكالة أنباء الأناضول الرسمية التركية يوم الخميس عن إبراهيم كالين المتحدث باسم الرئاسة قوله إن تركيا قبلت اقتراحا سعوديا بتشكيل مجموعة عمل مشتركة...

Read more

Brazil- Fernando Haddad of Lebanese Heri…

10-10-2018 Hits:88 ...............English Pages أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

Arabnews24 - Canada: In Brazil, elections are underway between two presidential candidates with very different visions for the regional powerhouse and fifth largest country in the world. On October 28...

Read more

كندا - مواقف وآراء كنديّة على خلفية مجرى…

10-10-2018 Hits:97 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : لا شك ان العلاقات الكنديّة السعوديّة محطّ اهتمام في كندا، حيث الحديث عنها يدور فوق المنابر وفي المنتديات، وازداد في الآونة الأخيرة منذ أن...

Read more

القــدس ... عاصمة فلـــسطين الابــــدية

اذكر انك رأيت الاعلان في اخبار العرب- ArabNews

 

 

 

 

 

 

 

أقــلام مهــجرية

The Australian Silky Terrier. All you need to know/ By Raneen Mallak The Australian Silky Terrier. All you need to know/ By Raneen Mallak Arabnews24 - Canada :Originated in Australia, the Australian Silky Terrier is a small purebred dog which was bred for hunting...
تدهور اقتصاد كندا,الأسباب الحقيقية وراء ذلك.. والحلول/ بقلم : صلاح علاّم تدهور اقتصاد كندا,الأسباب  الحقيقية وراء ذلك.. والحلول/ بقلم : صلاح علاّم اخبار العرب 24 - كندا :للأسف فقدت كندا مؤخرا  أكثر من 7,000 وظيفة ،  مما...
الـخـطـر فـي بـيـوتـنـا ( 3 ) / بقلم: مادلين بدوي الـخـطـر فـي بـيـوتـنـا ( 3 )  / بقلم: مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا :دعونا نتكلم بصراحة عن الخطر الجاثم في أحسن مكان...
نسبة حوادث تعنيف المُسنين في ارتفاع ملحوظ في كندا !!/ بقلم اسمهان ملاّك نسبة حوادث تعنيف المُسنين في ارتفاع ملحوظ في كندا !!/ بقلم اسمهان ملاّك اخبار العرب 24 - كندا : اظهرت احصائيات اجرتها الحكومة الكندية العام...
الأزمة المفتعلة بين كندا والسعودية ليس لها أي مبرر؟ بقلم : الاعلامي صلاح علام الأزمة المفتعلة بين كندا والسعودية  ليس لها  أي مبرر؟  بقلم : الاعلامي صلاح علام اخبار العرب 24 - كندا :ما الذي دفع وزاره الخارجية الكندية لخوض معركة...
تحذيرات امنية مع بدء العام الدراسي 2018 / 2019 / بقلم: اسمهان ملاّك تحذيرات امنية مع بدء العام الدراسي 2018 / 2019 / بقلم: اسمهان ملاّك اخبار العرب 24 - كندا : مع بدء العام الدراسي في منطقة تورنتو الكبرى ومع...
البكباشى يوسف صديق يعلن أن الجيش للشعب وليس لأفراد/ بقلم : جورج توفيق البكباشى يوسف صديق يعلن أن الجيش للشعب وليس لأفراد/ بقلم : جورج توفيق اخبار العرب 24 - كندا :التاريخ لن يكذب أو يتجمل و أيضا لا ينسى . و قصص...

*اخبار الجالية

نادية مراد: فوزي بجائزة نوبل أكبرعلاج لجروح الأيزيديين  نادية مراد: فوزي بجائزة نوبل أكبرعلاج لجروح الأيزيديين اخبار العرب 24 - كندا : أعربت الناشطة الحقوقية الأيزيدية نادية مراد...
كندا – مقتل شاب عربي بالرصاص بظروف غامضة كندا – مقتل شاب عربي بالرصاص بظروف غامضة اخبار العرب 24 - كندا :كشفت شرطة مدينة تورنتو ( عاصمة مقاطعة اونتاريو)...
كندا - طلاب سعوديون يطلبون اللجوء بكندا كندا - طلاب سعوديون يطلبون اللجوء بكندا اخبار العرب 24 - كندا : لا تزال تداعيات الأزمة الدبلوماسية بين كندا...
تكساس - مقتل طيار اردني وزميله في حادث سقوط طائرة تكساس - مقتل طيار اردني وزميله في حادث سقوط طائرة اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة ...
المانيا - تشريع يرفض اللجوء من سكان المغرب وتونس والجزائر المانيا - تشريع يرفض اللجوء من سكان المغرب وتونس والجزائر اخبار العرب 24 - كندا : تبنت السلطات الألمانية اليوم الأربعاء 18 تموز،...
كندا - الوزير الجهيناوي يدعو إلى مراجعة نصائح السفر الى تونس كندا - الوزير الجهيناوي يدعو إلى مراجعة نصائح السفر الى تونس اخبار العرب 24 - كندا :جدد وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي، دعوة...
كندا - سارة ابو الخير تفوز بلقب افضل مهاجرة اجنبية كندا - سارة ابو الخير تفوز بلقب افضل مهاجرة اجنبية اخبار العرب 24 - كندا : فازت الشابة الفلسطينية سارة أبو الخير التي هاجرت...
فانكوفر - رسالة من الاعلامي خالد قناة الى عوني حدادين فانكوفر - رسالة من الاعلامي خالد قناة الى عوني حدادين اخبار العرب 24 - كندا : استمعت لعدّة حلقات من حلقاتك الاعلامية وشتائمك...

اذكر انك رأيت الاعلان في موقعنا Arab News

 

 

Our Vistors* زوارنا

Today129
Yesterday3993
This week4122
This month55687
Total16519321

Tuesday, 16 October 2018

Who's Online الزوار الآن

We have 71 guests and no members online

*اقلام من لوطن

واشنطن بوست / مقتطفات من كتابات الصحفي السعودي جمال خاشقجي واشنطن بوست / مقتطفات من كتابات الصحفي السعودي جمال خاشقجي اخبار العرب 24 - كندا : قال مصدران تركيان إن السلطات التركية تعتقد أن...
17 عاماً على الفاجعة الأمريكية الكبرى / بقلم: محمود كعوش 17 عاماً على الفاجعة الأمريكية الكبرى / بقلم: محمود كعوش اخبار العرب 24 - كندا :بالرغم من أن الولايات المتحدة الأمريكية، زعيمة...
من بيروت ..رسالة إلى رئيسة كرواتيا المحترمة / بقلم : روني الفا من بيروت ..رسالة إلى رئيسة كرواتيا المحترمة / بقلم : روني الفا اخبار العرب 24 - كندا : سيدتي الرئيسة،.... تجتاحُني عاصفةُ حسدٍ شديدة،...
طوبى للبشوشين ذوي الرؤية / بقلم: ميريت نبيل طوبى للبشوشين ذوي الرؤية / بقلم: ميريت نبيل اخبار العرب 24 - كندا :حديث دار بالفعل -مع بعض التغييرات الطفيفة- بين...
١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة ١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة اخبار العرب 24 - كندا : لا تحارب .. لا تقاتل .. لا تقاوم .. لا تعاند .. لا...
اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اخبار العرب 24 - كندا : قال وزير إسرائيلي يوم الأربعاء إن إسرائيل تضغط...
أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل اخبار العرب 24 - كندا : تفتتح الولايات المتحدة سفارتها الجديدة في القدس...
القرار الذي تحول الى مادة تفاوض تحت عنوان "تعويض المتضررين/ بقلم : محمود كعوش القرار الذي تحول الى مادة تفاوض تحت عنوان   اخبار العرب 24 - كندا :مصطلحا "لاجئ" و"مهاجر"وفق ما جاء في صفحة "ال...

Say You Saw it in ArabNews24.ca

ذكرى نكبة فلسطين/لن يضيع حق وراءة مطالب..

ذكرى نكبة فلسطين 48/ المؤامرة على العرب ....

Bingo sites http://gbetting.co.uk/bingo with sign up bonuses

*جديد المنوعات

تايلاند - وفاة الممثل القطري عبد العزيز جاسم تايلاند - وفاة الممثل القطري عبد العزيز جاسم اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية في العاصمة القطرية يوم الاحد...
تشيلي - بابا روما يعزل أسقفين بسبب مزاعم اعتداءات جنسية تشيلي - بابا روما يعزل أسقفين بسبب مزاعم اعتداءات جنسية اخبار العرب 24 - كندا : قال الفاتيكان يوم السبت إن البابا فرنسيس عزل...
ميسيسوجا - " ست الحبايب " توجه دعوة للسيدات للاحتفال بعيد الشكر والخريف ميسيسوجا -     اخبار العرب 24 - كندا : جمعية " ست الحبايب " تجدد موعدها بلقاء السيدات...
لندن - زفاف الأميرة البريطانية يوجيني وابنة النجم روبي وليامز وصيفتها لندن - زفاف الأميرة البريطانية يوجيني وابنة النجم روبي وليامز وصيفتها اخبار العرب 24 - كندا : أعلن قصر بكنجهام يوم الأربعاء إن ثيودورا وليامز،...

*جديد الملفات الساخنة

الرياض : سنرد على أي عقوبات تتعلق بقضية خاشقجي الرياض : سنرد على أي عقوبات تتعلق بقضية خاشقجي اخبار العرب 24 - كندا : حذرت السعودية يوم الأحد من التهديد بمعاقبتها...
واشنطن - ترامب يقول أمريكا ستعاقب نفسها إذا أوقفت بيع السلاح للسعودية واشنطن - ترامب يقول أمريكا ستعاقب نفسها إذا أوقفت بيع السلاح للسعودية اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم السبت إن...
تركيا - تشكيل مجموعة عمل مشتركة للتحقيق في قضية خاشقجي تركيا - تشكيل مجموعة عمل مشتركة للتحقيق في قضية خاشقجي اخبار العرب 24 - كندا : نقلت وكالة أنباء الأناضول الرسمية التركية يوم...
لندن - روسي ثان مرتبط بتسميم سكريبال لندن - روسي ثان مرتبط بتسميم سكريبال اخبار العرب 24 - كندا : ذكر موقع (بيلينجكات) الإلكتروني الاستقصائي يوم...

*حوادث عريبة عربية واجنبية

تركيا - تحطم شاحنة تقل مهاجرين وسقوط قتلى بينهم اطفال تركيا - تحطم شاحنة تقل مهاجرين وسقوط قتلى بينهم اطفال اخبار العرب 24 - كندا : قالت وكالة الأناضول الرسمية التركية للأنباء...
مسؤول : الامارات تتواصل مع بريطانيا بشأن احتجاز الأكاديمي هدجز مسؤول : الامارات تتواصل مع بريطانيا بشأن احتجاز الأكاديمي هدجز اخبار العرب 24 - كندا :  قال مسؤول إماراتي كبير يوم الجمعة إن بلاده ...
الصومال - مقتل مدرسين من كينيا على يد حركة الشباب الصومال - مقتل مدرسين من كينيا على يد حركة الشباب اخبار العرب 24 - كندا : قالت الشرطة الكينية إن معلمين اثنين قتلا يوم...
كندا - انفجار هائل بأكبر مصفاة للنفط في نيوبرونزويك كندا - انفجار هائل بأكبر مصفاة للنفط في نيوبرونزويك اخبار العرب 24 - كندا : وقع انفجار أسفر عن حريق ضخم، اليوم الاثنين، ...

*دليل المهاجر والمقيــــم

Arabic Community services جمعيات عربية لخمة الجالية   Arabic Community services   جمعيات عربية لخمة الجالية  اخبار العرب 24- كندا: التالي بهض الجمعيات العربية في خدمة الجالية
Arab Embassis in Canada السفارات العربية في كندا  Arab Embassis in Canada  السفارات العربية في كندا التالي هي القائمة للسفارات العربية في كندا
Guide for important links for Newcommer روابط هامة للقادمين الجدد Guide for important links for Newcommer  روابط هامة للقادمين الجدد Citizenship and Immigration Canada  وزارة الهجرة والتجنس -  الفيدراليةhttp://www.cic.gc....
الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP  ‎ لأولاده الثلاثة جميعهم البالغين من العمر 14 و11 وتسعة أعوام. يقول...

*جديد الاسرة والصحة

اوتاوا - الوزيرة فريلاند تحُث الشعب على شراء الحليب الكندي اوتاوا - الوزيرة فريلاند تحُث الشعب على شراء الحليب الكندي اخبار العرب 24 - كندا : طالبت وزيرة الخارجية الكندية كريستيا فريلاند...
ما يجب معرفته عن فئات الدم ما يجب معرفته عن فئات الدم اخبار العرب 24 - كندا : يزود الدم جميع أعضاء الجسم بالعناصر والأحماض...
لبنان - إعادة نظر طفلة بعمليّة بلا فتح الجمجمة لبنان - إعادة نظر طفلة بعمليّة بلا فتح الجمجمة اخبار العرب 24 - كندا :تحت عنوان للمرة الأولى في لبنان... عمليّة بلا فتح...
تفشي الكوليرا باليمن تفشي الكوليرا باليمن اخبار العرب 24 - كندا : أظهرت أحدث بيانات من منظمة الصحة العالمية يوم...