07182018Wed
Last updateTue, 17 Jul 2018 12am

توقعات الابراج للعالم الفلكي سمير طُنب

User Rating: 0 / 5

Star inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactive
 
Related image

اخبار العرب 24 - كندا: وصف عالم الفلك الدكتور سمير طنب العام 2018 بأنها سنة مُتقلّبة في السياسة والإقتصاد والأمن، والأحوال الطبيعيّة لا تخلو من المفاجآت والكوارث. توقعات سمير طنب للابراج للعام 2018 نبدؤها ببرج الحمل : أنت الذي تُحبّ الحركة والمُواجهة، تحت تأثير تقاطُع ساتورن وبلوتون مع بداية يناير وذلك في برج الجدي، أي في دائرة عملك ونشاطاتك،

هناك إذن تغييرات هامّة في العمل والتوجّهات. أورانوس سيدعمك في المُواجهة وستتّخذ مُبادرات جريئة وقرارات مصيريّة وسَيُواجه البعض مشاكل ماليّة وقانونيّة عليه حلّها بالحوار في الدرجة الأولى. مولود الحمل يرتاح كثيراً بين 8 تشرين الثاني ونهاية 2018 لأن كوكب جوبيتر يدخل الى القوس الذي هو برج صديق للحمل.

في الحُبّ، للمتزوّجين، العلاقات العاطفيّة مُتّزنة وتحفظ حقّ الشريك في الحريّة والإستقلاليّة وذلك تحت رعاية كوكب أورانوس الذي إستقرّ في برج الحمل لمدّة 7 سنوات وهوباقٍ حتى 15 أيار 2018. للعازبين، العلاقات العاطفيّة ستتميّز بعدم الإستقرار وعدم الإلتزام المُتبادَل. المشاعر العاطفيّة ستكون قويّة في النصف الأول من السنة وفي آخرها، لكن إنتبه أيها الحمل من خيبات الأمل الفُجائيّة ومن صعوبة تَجاوُب الشريك معك.بالإجمال 2018 مُناسبة للسفر والهجرة أو تغيير السكن.

برج الثور

هدفُك سنة 2018 هو التطوّر في عملك، القيام بمُجازفات لا بُدّ منها، السفر أو تغيير نوع العمل والأهداف، وهذا كلّه هو بفضل دخول كوكب أورانوس (كوكب التجدّد والمفاجآت إلى برجك في 15 أيار حيث يستقرّ لمدة 10 أعوام جالباً معه الحظ والتغيير والأفكار الجديدة. هناك دعم آخر من كوكبيّ ساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لك والذي يُعطيك الثبات والإستقرار وشرعيّة الأهداف والمناعة أمام المُتغيرّات والمُنافسين. في الحُبّ، للمتزوّجين العلاقة الى تحسُّن وتجدُّد تحت تأثير أورانوس.

للعازبين، المناخ العام يوحي بكثرة حالات الوقوع في الحُبّ من النظرة الأولى خاصّةً بين 15 أيار ونهاية السنة للفتيات في عمر العشرينات والثلاثينات، وللشباب في عمر الثلاثينات الذين قرّروا أخيراً الإلتزام العاطفي بشريكة واحدة بهدف الزواج . كوكب نبتون في البيت الحادي عشر (بيت العلاقات) يفتح لك باب العلاقات الإجتماعيّة داخل وخارج البلد من خلال السفر أو وسائل التواصُل تحمل معها أيضاً الكثير من صرف المال على الكماليّات. تحت تأثير برجك الثور والبيت الثاني عشر (بيت الصحة) أنت نشيط وديناميكي، لكن إنتبه من المُبالغة في الجهد حتى لا تتسبّب بتوتّر الأعصاب وصعوبات في النوم.

برج الجوزاء

كوكب الحظ جوبيتر موجود في البيت السادس (بيت العمل) من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني ثم كوكب التجدّد أورانوس موجود في برج الحمل الذي هو برج صديق للجوزاء حتى 15 أيار ثم نهاية السنة. النتائج المُنتظرة هي إهتمام الناس بك إجتماعيّاً ومهنيّاً، تَحرُّك أعمال جامدة تتلقّى مُهمّات تسبق بها غيرك، إيقاع تحرّكك يتسارع وكذلك الأحداث تتوالى بسرعة، والمطلوب منك هنا سرعة البديهة والقرار. الفترات الهامّة هي أول السنة وبين أيار وتموز ثم بين أيلول وتشرين الثاني خاصّةً عند دخول المريخ الى البيت التاسع. لكن إنتبه من تأثير مُربّع نبتون المُضلِّل الذي قد يجعلك قليل الثقة بنفسك أو بالظروف.

في الحُبّ، للمتزوّجين، بعد سنتين من مُعاكسات كوكب ساتورن الذي كان موجوداً في القوس مُقابل الجوزاء، أنت الآن مُرتاح وتريد تطوير العلاقة نحو الأفضل. للعازبين، 2018 مليئة بالصِدَف التي تجمع مولود الجوزاء بمُعجبين من الجنس الآخر خاصّةً في 6 آب حيث يدخل كوكب فينوس البيت الخامس( بيت الحُبّ) ولمدة أربعة أشهر، وهنا يُمكننا تَوقُّع علاقة حُبّ تنتهي بخطبة ثمّ زواج.

برج السرطان

على صعيد العمل، كوكب ساتورن وبلوتون الموجودان في برج الجدي مُقابل السرطان، تفرض عليه وضع النقاط على الحروف في أعماله ومشاريعه وعلاقاته المهنيّة، فالجديّة مطلوبة والخطأ ممنوع. جوبيتر الموجود في العقرب الذي هو برج صديق للسرطان حتى 8 تشرين الثاني يُعطي الحظ والمال والفرص السعيدة والقدرة على إتخاذ القرارات المُناسبة في الأوقات المُناسبة. أورانوس الموجود في البيت العاشر يتكفّل بتأمين المُفاجآت الحلوة لك مثل إيجاد وظيفة أفضل أو أبواب رزق جديدة لأصحاب الأعمال الحرّة.

في الحُبّ، للمتزوّجين العلاقة لن تخلو من بعض المتاعب والحلّ هو بالحوار وطول البال. للعازبين، جوبيتر الموجود من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني في البيت الخامس سيفسح لك المجال حتماً لعدّة فرص لتعارف مع أشخاص من الجنس الآخر لك الحظ أن تجد أحدهم مُناسب للحُبّ والإرتباط. تحت رعاية جوبيتر أيضاً الحياة العائليّة ستكون مُزدهرة والبعض يُفكّر بالإنجاب وتطوير وضع الأولاد سكنيّاً ودراسيّاً. الأجواء الإجتماعيّة تكون مُرتاحة وأمامك الكثير في برامج اللقاءات والترفيه. الصحّة جيّدة إجمالاً، وعند الشعور بالتعب وتوتّر الأعصاب إبتعد عن الضوضاء وعجقة المدينة.

برج الأسد

المجال العملي يخضع إلى تناقضات فلكيّة ممّا يجعلك مُتناقض في أفكارك وأفعالك المهنيّة وقابل لقرارات مهنيّة خاطئة، فكوكب جوبيتر من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني موجود في العقرب الذي هو برج غير صديق لك وعليك الإنتباه من المشاريع التي تفوق حجمك ومن الشركاء غير الموثوق بهم. من جهة أخرى كوكبيّ ساتورن وبلوتون تتواجد في البيت السادس (بيت العمل) تجعلك تتقدّم بمنهجيّة ونظام. هناك أيضاً تأثير إيجابي من أورانوس كوكب المفاجآت الذي يتواجد من أول السنة وحتى 15 أيار في برج الحمل الذي هو برج صديق لك وهو يُحضّر لك مٌفاجآت إيجابيّة تنتشلك من مآزق وطرقات مُغلقة مهنيّاً وإجتماعيّاً.

في الحُبّ، للمتزوّجين، المريخ في وضع فلكي غير مُلائم بين 16 أيار و 15 تشرين الثاني ويُسبّب بعض التوتّر في العلاقة الزوجيّة ناتج عن تفضيل العمل والطموحات على الشريك. للعازبين، من أول السنة وحتى آخر الصيف الأوضاع عاديّة. فينوس يدخل الى برج الميزان الذي هو برج صديق للأسد بين آب ونهاية وتشرين الثاني وتزداد جاذبيّة مولود الأسد. بين 8 تشرين الثاني وآخر 2018 جوبيتر يدخل إلى البيت الخامس (بيت الحب) ويضع الأسد أمام الرغبة بالالتزام بشريك واحد والإرتباط النهائي. صحيّاً، مولود الأسد مُعرَّض للإرهاق ومتاعب في الكبد والجهاز الهضمي.

برج العذراء

مولود العذراء سنة 2018 سيكون طموحاً، واثقاً من نفسه، مُستعدّاً للقيام بأي خطوة فعّالة لتحقيق أهدافه. مدعوم من كوكبيّ ساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق له من أول السنة ومن المريخ الموجود أيضاً في الجدي بين آذار وأيلول، سيجد نفسه مُنطلقاً بكل إندفاع ودون عقبات تُذكَر في تحقيق أهدافه المهنيّة والماليّة. هناك دعم آخر من كوكب جوبيتر الموجود في العقرب من أول السنة حتى 8 تشرين الثاني والذي سيمنحك الحظ والشعبيّة ومحبّة الناس. في الحُبّ، للمتزوّجين، بداية السنة فيها بعض المشاكل ثم تستقيم الأمور حيث يجتمع بلوتون وساتورن في البيت الخامس (الحياة العاطفيّة). للعازبين، الحظوظ العاطفيّة موجودة طوال السنة، لكن مولود العذراء من الجنسين صعب الإختيار وصعب في إتخاذ قرار الإرتباط مع إمكانيّة خسارة فرص هامّة قد يندم عليها لاحقاً خاصّةً بالنسبة للفتيات. صحيّاً، يُناسبك أيّها العذراء كبرج ترابي الإختلاط بالطبيعة. بين 15 أيار و15 آب تحت تأثير المريخ انت مُعرَّض لتوتّر الأعصاب وكثير من التفكير وعليك بضبط النفس والهدوء.

برج الميزان

مولود الميزان يتعرّض لِمُعاكسات فلكيّة آتية من وجود ساتورن وبلوتون طوال السنة في برج الجدي الذي هو برج غير صديق للميزان ولوجود المريخ أيضاً في الجدي بين أيار وأيلول ما سَيُسبّب للميزان حيرة في إتخاذ القرارات الهامّة المهنيّة، كثير من الأعباء والمسؤوليّات العمليّة والعائليّة التي لن يقوّى عليها. عليك بالصبر فكوكب فينوس يدخل الى الميزان في 16 آب حاملاً معه الحظ ومحبّة الناس والظروف المُيسّرة، بالإضافة الى أن وجود جوبيتر من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني في البيت الثاني يُقدّم للميزان الدعم في الفترات الحرجة ماليّاً والتي تحتاج الى نباهة ورجاحة في القرار.

في الحُبّ، للمتزوّجين من أول السنة وحتى 15 أيار الفترة حسّاسة، ثم بسبب تَواجُد أورانوس في الحمل مُقابل الميزان وبعدها ترتاح الأجواء. للعازبين، الفترة الذهبيّة للحُبّ والإرتباط هي بدءاً من 16 آب ولمدة أربعة أشهر بسبب دخول كوكب فينوس الى الميزان الذي يُبارك الزواج والإنجاب. صحيّاً، مولود الميزان مُعرَّض لمشاكل في النظر وأوجاع في الظهر، حساسيّة جلديّة وهبوط في الطاقة الجسديّة. لكن بين 6 آب وآخر السنة ترتفع الطاقة النفسيّة والجسديّة.

برج العقرب

مولود العقرب مدعوم بوجود كوكب الحظ جوبيتر من أول السنة حتى 8 نوفمبر في برجه وهو يُعطيه القدرة على السفر والتطوّر والتوسّع في أعماله وإيجاد أبواب رزق جديدة وشركاء جُدُد يؤّمنون له التمويل الذي يحتاجه. أما دخول كوكب أورانوس في برج الثور مُقابل العقرب في 15 أيار فهو يُؤمِّن له مُفاجآت مُذهلة وفرص هامّة، لكن عليه الإبتعاد عن المُغامرة وإستشارة ذوي الخبرة قبل الخوض في مجالات مهنيّة ليس مُتخصّصاً بها لأن الخسارة واردة. هناك دعم فلكي آخر في وجود ساتورن وبلوتون طوال السنة والمريخ بين آذار وآب في برج الجدي الذي هو برج صديق للعقرب ما يزيد من فرص النجاح.

في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود كوكب أورانوس مُقابل العقرب يُسبّب بعض الإشكالات بين 15 أيار ونهاية 2018، لكن وجود جوبيتر في العقرب حتى 8 تشرين الثاني يُهدّىء الأجواء ويُعيد إليها التوازن. للعازبين، نبتون الموجود في البيت الخامس (بيت اللقاءات) يدعوك للحُبّ والالتزام بشخص واحد، وجوبيتر حتى 8 تشرين الثاني يدعم الإرتباط والزواج. العلاقات الإجتماعيّة لمولود العقرب تتوسّع مع أشخاص جُدُد وذات أهميّة. 2018 مُناسبة للرياضيين من برج العقرب. إنتبه من الإفراط في الأكل والسهر والشرب وعليك بممارسة الرياضة والمشي خاصّةً في الطبيعة وتنشّق الهواء النظيف لأن التلوّث لا يُناسبك أيها العقرب أبداً.

برج القوس

بعد مرور سنتين من ضغوطات كوكب ساتورن على حياتك المهنيّة ومُتطلّباته ودقّته، أنت تبحث الآن مع خروج ساتورن من برجك مع نهاية 2017، أن تبدأ سنة 2018 بنظام مُرتاح وعفوي وغير مُكثّف، فلا داعي بنظرك للطموحات الكبيرة والمساعي الجديّة وأنت تُفضّل الأعمال الحُرّة القليلة التعب على الوظائف ذات الدوام الطويل والتي تتطلّب جُهد جسماني وذهني. كوكب فينوس الذي يحتلّ البيت الحادي عشر (بيت المشاريع والعلاقات) سيجعلك تنجذب الى الإهتمامات الدراسيّة غير الصعبة والى المهن التي فيها إختلاط مع الناس وحركة وتغيير وجُهد أقل. في 8 تشرين الثاني يدخل كوكب الحظ جوبيتر الى القوس ويُعطيك حتى نهاية 2018 فترة مُمتازة في الحظ والعمل والمال.

في الحُبّ، للمتزوّجين، الفترة المُزدهرة هي بين آب وتشرين الثاني بسبب وجود فينوس في برج الميزان الذي هو برج صديق لك. للعازبين، أورانوس في النصف الأول من السنة موجود في الحمل الذي هو برج صديق لك وهو يُساعدك على النجاح في العلاقات العاطفيّة. في فبراير ترتفع نسبة الغرائز في الحُبّ وكذلك المشاعر الرومنسيّة بين آب وتشرين الثاني تحت تأثير فينوس الذي يُشجّع على الحُبّ والزواج.

برج الجدي

2018 ستكون مليئة بالعمل وحِسّ المسؤوليّات مع مزيد من الثقة بالنفس وإرتفاع في الكفاءة والمركز المهني وهذا بفضل إجتماع ثلاثة كواكب هي بلوتون المريخ وساتورن الذي يدخل إلى الجدي لمدة سنتين ويُعطيه الزخم والطموح والرغبة بالنجاح لأنه أصلاً حاكم برج الجدي بالرغم من متطلّباته وجديّته الذي يطبع بها مُواصفات مولود الجدي، وهذه الفترة تكون في أوجّها بين منتصف آذار ومنتصف أيلول.

في الحُبّ، للمتزوّجين هذه الكواكب بإجتماعها سوف تُصلح ما هو خطأ في العلاقة وسَتُشجّع على إنجاب طفل أو على المصالحة بعد إنفصال. للعازبين، سوف تقوى الرغبة بالإغراء عند مولود الجدي تحت تأثير أورانوس الموجود في برج الثور من أول السنة وحتى 15 أيار والذي هو برج صديق للجدي، لكن شكوك بلوتون وَتحفُّظ بلوتون سوف يضبط هذه الميول ليدفع الجدي في النهاية الى الإلتزام بعلاقة جديّة تبدو مُرجّحة النجاح بين الربيع والصيف خاصّةً للفتيات من العشريّة الثانية والثالثة. صحيّاً، المريخ وبلوتون تُزوّدك بالطاقة، لكن المُبالغة بالسعي والطموح سَيُوتّر أعصابك ويوصلك إلى التعب وتشنّج العضلات.

برج الدلو

سنة 2018 سيقوى لديك حُبّ المُغامرة مع كوكب أورانوس الذي ينتقل بين برج الحمل والثور والذي يُعطيك الأفكار المُتجدّدة والتقنيّات الحديثة في تطوير أعمالك أنت البارع في الكلام والعلاقات العامّة. لديك حظوظ لإطلاق أبواب رزق جديدة، تغيير نوع العمل أو نوع إختصاص الدراسة لطلاّب الجامعات. جوبيتر يدعمك حتى 8 تشرين الثاني في تسهيل أمورك العامّة لكنه في وضع فلكي مُتعارِض مع برجك لأنه موجود في العقرب، فعليك إذن الإنتباه من التسرّع في التفكير والكلام والقرارات خوفاً من الوقوع في الخطأ. في آب وأيلول فينوس يتواجده في البيت التاسع يُساعدك في إنجاز قراراتك دون عصبيّة وإختيار نشاطات قريبة من مُثَلَك العُليا.

في الحُبّ، للمتزوّجين، بفضل المريخ بين منتصف مارس ومنتصف تشرين الثاني ستكون المُحرّك ضمن العائلة وسَتُنظّم المشاريع الترفيهيّة، وسيقوى لديك الحُب الشهواني. للعازبين، بين منتصف آذار ومنتصف تشرين الثاني تحت تأثير المريخ ستقوى جاذبيّتك تجاه الجنس الآخر وستعيش الحاضر دون أن تَعِدْ الشريك بالحُبّ والإرتباط. لكن في آب وأيلول وتشرين الثاني كل شيء سيتغيّر فالحُبّ سيدخل فجأة الى قلبك وعقلك. صحيّاً، المريخ سَيُعطيك الطاقة الجسديّة طوال السنة، لكن إنتبه من الحوادث والعدوى الجرثوميّة في مواسم البرد.

برج الحوت

كوكب نبتون شفيع برج الحوت سيتلقّى دعم عدة كواكب قويّة وهي ساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي وكذلك كوكب جوبيتر الموجود في العقرب الذي هو برج صديق للحوت. كل هذا سيجعلك تبني مشاريع ثابتة والقبول بمسؤوليّات مهنيّة إضافيّة. وهنا قد يرى مولود الحوت نفسه مُضطرّاً أن يُحيط نفسه بمعاونين أكفّاء. للبعض هناك إمكانيّة للمُفاوضة على ترقية وزيادة في المعاش والتقديمات، للبعض الآخر فرصة لبيع أملاك بأسعار مُناسبة أو تحصيل حقوق ضائعة. البعض يُخطّط للإقتراض من أجل شراء عقار بهدف الإستثمار أو الزواج.

في الحُبّ، للمتزوّجين، العلاقة ستقوى وتزداد الثقة المُتبادلة بدعم من كوكب نبتون الموجود في الحوت والذي هو أصلاً حاكم برج الحوت. ساتورن في الجدي يُعطي المتزوّجين الثبات والإستقرار. للعازبين، هناك إتجاه للتخلّي عن العلاقات الغراميّة غير الواقعيّة والتي لا تصل إلى هدف إيجابي ولا إلى إرتباط في مدى منظور. من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني مولود الحوت له كل الوقت حتى يجد الحبيب المُنتظر والذي يجمع وايّاه العقل والعاطفة والواقعيّة في العلاقة. الصحّة جيّدة إجمالاً لأن الصحّة الجسديّة لدى مولود الحوت ترتبط بالحالة النفسيّة الإيجابيّة والإستقرار المهني والعاطفي.



 

 

من بيروت ..رسالة إلى رئيسة كرواتيا المحت…

17-07-2018 Hits:22 أقلام من الوطن أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : سيدتي الرئيسة،.... تجتاحُني عاصفةُ حسدٍ شديدة، ويضربُني إعصارُ غيرَةٍ من وصولِ كرواتيا الى نهائياتِ كأس العالم في كرة القدم، فنحن سيدتي الرئيسة أَولَى بالنهائيات...

Read more

كندا - الأطباء السعوديون يستحوذون على 95…

17-07-2018 Hits:26 الأسرة والصحة- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :كشف الملحق الثقافي للمملكة في كندا الدكتور فوزي بن عبدالغني بخاري أمس الاثنين أن الملحقية الثقافية في كندا نجحت هذا العام في الاستحواذ على أكثر...

Read more

باريس - تغير أسماء محطات المترو بعد فوز …

17-07-2018 Hits:29 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : بعد الفوز المثير ببطولة كأس العالم لكرة القدم.. قررت العاصمة الفرنسية باريس إطلاق اسم المدرب ديدييه ديشان على محطة لقطارات الأنفاق. وسيتقاسم الشاعر الشهير...

Read more

هاواي - حمم بركانية تضرب سفينة سياحية !!

17-07-2018 Hits:29 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : ذكر مسؤولو الإطفاء أن كتلة من الحمم البركانية سقطت على سفينة سياحية قبالة جزيرة بيج آيلاند في هاواي يوم امس  الاثنين فأصابت ما لا...

Read more

هلسنكي - ترامب : ثقتي في المخابرات الأمر…

17-07-2018 Hits:34 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين على تويتر ”لدي ثقة كبيرة في رجال مخابراتي“، وذلك في مواجهة سيل من الانتقادات بسبب تصريحاته في...

Read more

لندن - فوز تيريزا ماي بتصويت برلماني

16-07-2018 Hits:29 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : فازت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي بتصويت في البرلمان يوم الاثنين مما أبقي استراتيجيتها الشاملة لمغادرة الاتحاد الأوروبي على المسار بعد رضوخها لضغوط من...

Read more

القدس - اطلاق سراح التركية أوزكان بعد ات…

16-07-2018 Hits:30 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال محامي المواطنة التركية إبرو أوزكان يوم الاثنين إن إسرائيل أفرجت عن موكلته التي اعتقلتها وهي في زيارة بتأشيرة سياحة واتهمتها بمساعدة حركة المقاومة الإسلامية...

Read more

بيروت - الرئيس عون : انسحاب أمريكا من ال…

16-07-2018 Hits:27 ملف لبنان أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس اللبناني ميشال عون يوم الاثنين إن انسحاب الولايات المتحدة من الاتفاق النووي الموقع عام 2015 مع إيران سيكون له تبعات سلبية على...

Read more

القاهرة - تشريع يحمي قادة الجيش من الملا…

16-07-2018 Hits:34 محطات مصرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أقر البرلمان المصري يوم الاثنين 16 تموز قانونا من شأنه تحصين قادة الجيش من الملاحقة القضائية مستقبلا فيما يتصل بالعنف الذي اجتاح البلاد بعد...

Read more

مطار إسرائيلي جديد لجذب السياح الأوروبيي…

16-07-2018 Hits:32 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : بعدما كان شبه مجهول بالنسبة للسياحة العالمية، يأمل منتجع إيلات الإسرائيلي في أن يجذب مطار جديد مليون زائر أجنبي سنويا بحلول 2025 لاسيما في...

Read more

الجولان - الجيش يسيطر على تل الحارة

16-07-2018 Hits:29 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :قال التلفزيون السوري ومقاتلو المعارضة يوم الاثنين إن الجيش السوري وحلفاءه سيطروا على تل استراتيجي يطل على هضبة الجولان التي تحتلها إسرائيل.وأضاف أن الجيش سيطر...

Read more

كانساس - مقتل مشتبه به وإصابة ثلاثة عناص…

16-07-2018 Hits:43 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤولون إن الشرطة قتلت بالرصاص رجلا يوم امس الأحد بعد سلسلة من تبادل إطلاق النار في شوارع مدينة كانساس الأمريكية أصيب خلالها ثلاثة...

Read more

فنلندا - ترامب وبوتين يعقدان أول قمة بين…

16-07-2018 Hits:54 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : بعد شهور من تبادل المجاملات عن بعد سيجلس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين معا اليوم الاثنين 16 تموز في أول قمة بينهما...

Read more

فنلندا - نتنياهو وترامب يبحثان الملفين ا…

16-07-2018 Hits:54 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : ذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم امس الأحد أنه بحث الملفين السوري والإيراني مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبيل اجتماع الأخير مع نظيره الروسي...

Read more

غزة - صمود الهدنة في قطاع غزة بعد التصع…

16-07-2018 Hits:46 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : بدا وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل المسلحة في قطاع غزة صامدا يوم امس الأحد وذلك بعد أسوأ تصعيد للعنف في القطاع منذ حرب...

Read more

الجزائر تعيد اكثر من اربعمائة مهاجر إلى …

16-07-2018 Hits:46 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت النيجر والمنظمة الدولية للهجرة يوم امس الأحد إن الجزائر رحلت ما يقرب من 400 مهاجر أفريقي كانوا يحاولون الوصول إلى أوروبا وأعادتهم إلى...

Read more

المغرب - تظاهرات احتجاجية على سجن نشطاء …

16-07-2018 Hits:47 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : خرج عشرات الآلاف من المغاربة إلى شوارع العاصمة الرباط يوم الأحد احتجاجا على سجن قياديين في حركة احتجاجية بمنطقة الريف التي يهيمن عليها الأمازيغ. ...

Read more

دمشق - انسحاب وحدات حماية الشعب من منبج

16-07-2018 Hits:40 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مجلس منبج العسكري الذي يسيطر على مدينة منبج السورية إن آخر دفعة من وحدات حماية الشعب الكردية السورية غادرت المدينة الشمالية يوم امس...

Read more

تونس - رئيس البلاد يطالب رئيس الوزراء ب…

16-07-2018 Hits:43 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي يوم امس الأحد إنه يتعين على رئيس الوزراء الاستقالة من منصبه إذا استمرت الأزمة السياسية والاقتصادية التي تعصف...

Read more

روسيا - فرنسا تحرز لقب كأس العالم للمرة …

16-07-2018 Hits:46 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :أحرزت فرنسا لقبها الثاني في كأس العالم لكرة القدم بطريقة رائعة يوم الأحد بعدما أنهت حلم كرواتيا بتحقيق لقبها الأول بتغلبها عليها 4-2 في واحدة...

Read more

بيروت - شاكيرا تغني لبنان عقب انطلاق مهر…

14-07-2018 Hits:59 ملف لبنان أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أحيت المغنية الكولومبية من اصل لبناني شاكيرا حفلا مميزاً يوم امس الجمعة 13 تموز في مهرجانات الأرز الدولية على قمة جبل في لبنان موطن...

Read more

المانيا - ركاب مصابين اثر فقدان الضغط في…

14-07-2018 Hits:57 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت الشرطة الألمانية يوم السبت إن 33 راكبا في طائرة تابعة لشركة ريان إير تلقوا علاجا في المستشفى، بعضهم أصيب بنزيف في الأذن، بعد...

Read more

واشنطن - ترامب يعتزم الترشح مجدداً عام …

14-07-2018 Hits:68 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : نقلت صحيفة ميل أون صنداي عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قوله في مقابلة إنه ينوي الترشح في انتخابات 2020. وعندما سئل ترامب في مقابلة...

Read more

السودان - مجلس الأمن الدولي يفرض حظرا لل…

14-07-2018 Hits:59 محطات سودانية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : فرض مجلس الأمن الدولي حظرا للأسلحة على جنوب السودان يوم امس الجمعة بعد حوالي خمس سنوات من نشوب الحرب الأهلية في البلاد. وصوتت تسع...

Read more

كربلاء - احتجاجا على ضعف الخدمات متظاهرو…

14-07-2018 Hits:59 ملف العراق أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : اقتحم محتجون مبنى محافظة كربلاء يوم السبت 14 تموز مع دخول احتجاجات على ضعف الخدمات الحكومية والفساد في محافظات بالجنوب يومها السادس. واندلعت مظاهرات...

Read more

تركيا : استهداف الحكومة السورية لإدلب سي…

14-07-2018 Hits:57 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مصدر بالرئاسة التركية إن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان أبلغ نظيره الروسي فلاديمير بوتين في اتصال هاتفي يوم السبت بأن اتفاق آستانة الذي...

Read more

غزة - اتفاق إسرائيلي فلسطيني على وقف الق…

14-07-2018 Hits:59 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤول فلسطيني إن إسرائيل والفصائل المسلحة في غزة اتفقت على وقف إطلاق النار يوم السبت بعد أن شنت الطائرات الإسرائيلية عشرات الغارات الجوية...

Read more

القــدس ... عاصمة فلـــسطين الابــــدية

أقــلام مهــجرية

زواج في المهجر / بقلم : مادلين بدوي زواج في المهجر / بقلم : مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا : مرحبا بالصيف الجميل... تخلصنا من الملابس التي...
الخلاف الأمريكي الكندي الذي يقوده ” ترامب“هل سيستمر؟؟! / بقلم: الاعلامي صلاح علاّم الخلاف الأمريكي الكندي  الذي يقوده ” ترامب“هل سيستمر؟؟! / بقلم: الاعلامي  صلاح علاّم اخبار العرب 24 - كندا :  الرئيس ”ترامب“ هو رئيس المتناقضات، ففي  الوقت...
تاريخ نشأة الولايات المتحدة ، يرويه الدكتور أسامة فوزي/ بقلم:خالد قناة  تاريخ نشأة الولايات المتحدة ، يرويه الدكتور أسامة فوزي/ بقلم:خالد قناة  اخبار العرب 24 - كندا : ما ذكره الدكتور أسامة فوزي في فيديو عن تاريخ...
قتلى حوادث الدراجات على طرقات اونتاريو في ارتفاع والشرطة ترفع الراية الحمراء! / بقلم : اشمهان ملاّك قتلى حوادث الدراجات على طرقات اونتاريو في ارتفاع والشرطة ترفع الراية الحمراء! / بقلم : اشمهان ملاّك اخبار العرب 24 - كندا : رفعت الشرطة في مدينة تورنتو الراية الاحمراء...
القيادة تحت تاثير الكحول والمخدرات في اونتاريو / بقلم : اسمهان ملاّك  القيادة تحت تاثير الكحول والمخدرات في اونتاريو / بقلم : اسمهان ملاّك اخبار العرب 24 - كندا :ضعيف القيادة تعني ان قائد سيارة ليس لديه القدرة...
الأبـنـاء والأحـفـاد والـطـريـق الـمُـظـلـم / بقلم: مادلين بدوي الأبـنـاء والأحـفـاد والـطـريـق الـمُـظـلـم / بقلم: مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا : الصيف أعلن عن وجوده بل واستمراره بكل وضوح وثبات......
الخلاف الأمريكي الكندي الذي يقوده ” ترامب“, هل سيستمر؟؟ / بقلم : الاعلامي صلاح علام الخلاف الأمريكي الكندي  الذي يقوده ” ترامب“, هل سيستمر؟؟ / بقلم : الاعلامي صلاح علام اخبار العرب 24 - كندا :الرئيس ”ترامب“ هو رئيس المتناقضات، ففي  الوقت...

*اخبار الجالية

كندا - الوزير الجهيناوي يدعو إلى مراجعة نصائح السفر الى تونس كندا - الوزير الجهيناوي يدعو إلى مراجعة نصائح السفر الى تونس اخبار العرب 24 - كندا :جدد وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي، دعوة...
كندا - سارة ابو الخير تفوز بلقب افضل مهاجرة اجنبية كندا - سارة ابو الخير تفوز بلقب افضل مهاجرة اجنبية اخبار العرب 24 - كندا : فازت الشابة الفلسطينية سارة أبو الخير التي هاجرت...
فانكوفر - رسالة من الاعلامي خالد قناة الى عوني حدادين فانكوفر - رسالة من الاعلامي خالد قناة الى عوني حدادين اخبار العرب 24 - كندا : استمعت لعدّة حلقات من حلقاتك الاعلامية وشتائمك...
لندن - الملكة إليزابيث تمنح طبيبة لبنانية وسام ملكي لندن - الملكة إليزابيث تمنح طبيبة لبنانية وسام ملكي اخبار العرب 24 - كندا : حازت الطبيبة الجراحة اللبنانية نادين حشاش حرم...
كندا - كيف تختار مصلحة الضرائب الملفات التي تطلب مراجعتها ؟/ بقلم : نادي ابراهيم كندا - كيف تختار مصلحة  الضرائب الملفات التي تطلب مراجعتها ؟/ بقلم : نادي ابراهيم اخبار العرب 24 - كندا :نظرا لقلة عدد مأمورى الضرائب ( المراجعين)  وتزايد...
Mississauga - Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival This FRI. Mississauga - Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival This FRI. Arabnews24 - Canada : Once again, Lebanese are proud to host Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival of Cultures....
كندا - ترودو يهنئ المسلمين بشهر رمضان كندا - ترودو يهنئ المسلمين بشهر رمضان اخبار العرب 24 - كندا : هنأ رئيس الوزراء الكندي، جوستن ترودو، المسلمين...
كندا - المسلمون يحيون شهر رمضان كندا - المسلمون يحيون شهر رمضان اخبار العرب 24 - كندا :يحيي الكنديّون المسلمون  هذه السنة على عادتهم...

اذكر انك رأيت الاعلان في موقعنا Arab News

 

 

Our Vistors* زوارنا

Today1185
Yesterday4960
This week11000
This month68696
Total16212503

Wednesday, 18 July 2018

*اقلام من لوطن

من بيروت ..رسالة إلى رئيسة كرواتيا المحترمة / بقلم : روني الفا من بيروت ..رسالة إلى رئيسة كرواتيا المحترمة / بقلم : روني الفا اخبار العرب 24 - كندا : سيدتي الرئيسة،.... تجتاحُني عاصفةُ حسدٍ شديدة،...
طوبى للبشوشين ذوي الرؤية / بقلم: ميريت نبيل طوبى للبشوشين ذوي الرؤية / بقلم: ميريت نبيل اخبار العرب 24 - كندا :حديث دار بالفعل -مع بعض التغييرات الطفيفة- بين...
١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة ١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة اخبار العرب 24 - كندا : لا تحارب .. لا تقاتل .. لا تقاوم .. لا تعاند .. لا...
اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اخبار العرب 24 - كندا : قال وزير إسرائيلي يوم الأربعاء إن إسرائيل تضغط...
أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل اخبار العرب 24 - كندا : تفتتح الولايات المتحدة سفارتها الجديدة في القدس...
القرار الذي تحول الى مادة تفاوض تحت عنوان "تعويض المتضررين/ بقلم : محمود كعوش القرار الذي تحول الى مادة تفاوض تحت عنوان   اخبار العرب 24 - كندا :مصطلحا "لاجئ" و"مهاجر"وفق ما جاء في صفحة "ال...
درس من كندا / بقلم : عبد الناصر سلامة درس من كندا / بقلم : عبد الناصر سلامة اخبار العرب 24 - كندا :  هو درس من كندا إلى كل دول العالم المتخلف، درس...
إغتيال إرث الرئيس عون / بقلم : عبد الله قمح إغتيال إرث الرئيس عون / بقلم : عبد الله قمح اخبار العرب 24 - كندا : كتب عبد الله قمح  : يَلطم "العونيون" على رؤوسهم...

Say You Saw it in ArabNews24.ca

ذكرى نكبة فلسطين/لن يضيع حق وراءة مطالب..

ذكرى نكبة فلسطين 48/ المؤامرة على العرب ....

Bingo sites http://gbetting.co.uk/bingo with sign up bonuses

*جديد المنوعات

مطار إسرائيلي جديد لجذب السياح الأوروبيين إلى إيلات مطار إسرائيلي جديد لجذب السياح الأوروبيين إلى إيلات اخبار العرب 24 - كندا : بعدما كان شبه مجهول بالنسبة للسياحة العالمية،...
كندا - رئيس وزراء كندا الوسيم يثير ضجة على مواقع التواصل كندا - رئيس وزراء كندا الوسيم  يثير ضجة على مواقع التواصل اخبار العرب 24 - كندا : أثارت قبلة رئيس وزراء كندا، جاستين ترودو، لزوجة...
مانيتوبا - المطالبة بإزالة القيود على نقل الخمور بين المقاطعات الكندية مانيتوبا - المطالبة بإزالة القيود على نقل الخمور بين المقاطعات الكندية اخبار العرب 24 - كندا :وجّه رئيس حكومة مقاطعة مانيتوبا في غرب وسط كندا...
لندن - تعميد الأمير لويس ,أصغر أحفاد ملكة بريطانيا لندن - تعميد الأمير لويس ,أصغر أحفاد ملكة بريطانيا اخبار العرب 24 - كندا : قال مكتب الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا إن ...

*جديد الملفات الساخنة

موسكو - كرواتيا تتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم لأول مرة في تاريخها موسكو - كرواتيا تتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم لأول مرة في تاريخها اخبار العرب 24 - كندا : سجل ماريو مانزوكيتش هدفا في الدقيقة 109 ليقود...
روسيا - محاربون يطالبون الكرملين بالاعتراف بوضع المتعاقدين في سوريا روسيا - محاربون يطالبون الكرملين بالاعتراف بوضع المتعاقدين في سوريا اخبار العرب 24 - كندا : حث محاربون قدامى في الجيش الروسي الحكومة يوم...
اليابان - شينزو آبي يلغي زيارته لطهران !!  اليابان - شينزو آبي يلغي زيارته لطهران !! اخبار العرب 24 - كندا : قالت وكالة كيودو للأنباء يوم الأربعاء إن رئيس...
واشنطن - رودي جولياني " نهاية حُكّام إيران اقتربت " واشنطن - رودي جولياني اخبار العرب 24 - كندا : قال رودي جولياني حليف الرئيس الأمريكي دونالد...

*حوادث عريبة عربية واجنبية

هاواي - حمم بركانية تضرب سفينة سياحية !! هاواي - حمم بركانية تضرب سفينة سياحية !! اخبار العرب 24 - كندا : ذكر مسؤولو الإطفاء أن كتلة من الحمم البركانية...
كانساس - مقتل مشتبه به وإصابة ثلاثة عناصر من الشرطة كانساس - مقتل مشتبه به وإصابة ثلاثة عناصر من الشرطة اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤولون إن الشرطة قتلت بالرصاص رجلا يوم امس...
المانيا - ركاب مصابين اثر فقدان الضغط في كابينة طائرة المانيا - ركاب مصابين اثر فقدان الضغط في كابينة طائرة اخبار العرب 24 - كندا : قالت الشرطة الألمانية يوم السبت إن 33 راكبا في...
أوهايو - القبض على ستورمي دانيالز في ملهى أوهايو - القبض على ستورمي دانيالز في ملهى اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية ان الشرطة الامريكية ألقت...

*دليل المهاجر والمقيــــم

Arabic Community services جمعيات عربية لخمة الجالية   Arabic Community services   جمعيات عربية لخمة الجالية  اخبار العرب 24- كندا: التالي بهض الجمعيات العربية في خدمة الجالية
Arab Embassis in Canada السفارات العربية في كندا  Arab Embassis in Canada  السفارات العربية في كندا التالي هي القائمة للسفارات العربية في كندا
Guide for important links for Newcommer روابط هامة للقادمين الجدد Guide for important links for Newcommer  روابط هامة للقادمين الجدد Citizenship and Immigration Canada  وزارة الهجرة والتجنس -  الفيدراليةhttp://www.cic.gc....
الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP  ‎ لأولاده الثلاثة جميعهم البالغين من العمر 14 و11 وتسعة أعوام. يقول...

*جديد الاسرة والصحة

كندا - الأطباء السعوديون يستحوذون على 95% من المقاعد المتاحة للأطباء الأجانب كندا - الأطباء السعوديون يستحوذون على 95% من المقاعد المتاحة للأطباء الأجانب اخبار العرب 24 - كندا :كشف الملحق الثقافي للمملكة في كندا الدكتور فوزي...
الزام شركة جونسون أند جونسون بدفع تعويضات لمصابات بالسرطان الزام شركة جونسون أند جونسون بدفع تعويضات لمصابات بالسرطان اخبار العرب 24 - كندا : أمرت هيئة محلفين في ولاية ميزوري الأمريكية شركة...
الجنوب - منظمة الصحة العالمية تعمل للوصول إلى سوريين يموتون إثر الحر والمرض الجنوب - منظمة الصحة العالمية تعمل للوصول إلى سوريين يموتون إثر الحر والمرض اخبار العرب 24 - كندا : دعت منظمة‭ ‬الصحة العالمية يوم امس الخميس إلى...
اليابان - اعتقال ممرضة ثلاثينية قتلت مرضاها بالسُم اليابان - اعتقال ممرضة ثلاثينية قتلت مرضاها بالسُم اخبار العرب 24 - كندا : ألقت شرطة مدينة يوكوهاما اليابانية القبض على...