01192018Fri
Last updateThu, 18 Jan 2018 10am

توقعات الابراج للعالم الفلكي سمير طُنب

User Rating: 0 / 5

Star inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactive
 
Related image

اخبار العرب 24 - كندا: وصف عالم الفلك الدكتور سمير طنب العام 2018 بأنها سنة مُتقلّبة في السياسة والإقتصاد والأمن، والأحوال الطبيعيّة لا تخلو من المفاجآت والكوارث. توقعات سمير طنب للابراج للعام 2018 نبدؤها ببرج الحمل : أنت الذي تُحبّ الحركة والمُواجهة، تحت تأثير تقاطُع ساتورن وبلوتون مع بداية يناير وذلك في برج الجدي، أي في دائرة عملك ونشاطاتك،

هناك إذن تغييرات هامّة في العمل والتوجّهات. أورانوس سيدعمك في المُواجهة وستتّخذ مُبادرات جريئة وقرارات مصيريّة وسَيُواجه البعض مشاكل ماليّة وقانونيّة عليه حلّها بالحوار في الدرجة الأولى. مولود الحمل يرتاح كثيراً بين 8 تشرين الثاني ونهاية 2018 لأن كوكب جوبيتر يدخل الى القوس الذي هو برج صديق للحمل.

في الحُبّ، للمتزوّجين، العلاقات العاطفيّة مُتّزنة وتحفظ حقّ الشريك في الحريّة والإستقلاليّة وذلك تحت رعاية كوكب أورانوس الذي إستقرّ في برج الحمل لمدّة 7 سنوات وهوباقٍ حتى 15 أيار 2018. للعازبين، العلاقات العاطفيّة ستتميّز بعدم الإستقرار وعدم الإلتزام المُتبادَل. المشاعر العاطفيّة ستكون قويّة في النصف الأول من السنة وفي آخرها، لكن إنتبه أيها الحمل من خيبات الأمل الفُجائيّة ومن صعوبة تَجاوُب الشريك معك.بالإجمال 2018 مُناسبة للسفر والهجرة أو تغيير السكن.

برج الثور

هدفُك سنة 2018 هو التطوّر في عملك، القيام بمُجازفات لا بُدّ منها، السفر أو تغيير نوع العمل والأهداف، وهذا كلّه هو بفضل دخول كوكب أورانوس (كوكب التجدّد والمفاجآت إلى برجك في 15 أيار حيث يستقرّ لمدة 10 أعوام جالباً معه الحظ والتغيير والأفكار الجديدة. هناك دعم آخر من كوكبيّ ساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق لك والذي يُعطيك الثبات والإستقرار وشرعيّة الأهداف والمناعة أمام المُتغيرّات والمُنافسين. في الحُبّ، للمتزوّجين العلاقة الى تحسُّن وتجدُّد تحت تأثير أورانوس.

للعازبين، المناخ العام يوحي بكثرة حالات الوقوع في الحُبّ من النظرة الأولى خاصّةً بين 15 أيار ونهاية السنة للفتيات في عمر العشرينات والثلاثينات، وللشباب في عمر الثلاثينات الذين قرّروا أخيراً الإلتزام العاطفي بشريكة واحدة بهدف الزواج . كوكب نبتون في البيت الحادي عشر (بيت العلاقات) يفتح لك باب العلاقات الإجتماعيّة داخل وخارج البلد من خلال السفر أو وسائل التواصُل تحمل معها أيضاً الكثير من صرف المال على الكماليّات. تحت تأثير برجك الثور والبيت الثاني عشر (بيت الصحة) أنت نشيط وديناميكي، لكن إنتبه من المُبالغة في الجهد حتى لا تتسبّب بتوتّر الأعصاب وصعوبات في النوم.

برج الجوزاء

كوكب الحظ جوبيتر موجود في البيت السادس (بيت العمل) من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني ثم كوكب التجدّد أورانوس موجود في برج الحمل الذي هو برج صديق للجوزاء حتى 15 أيار ثم نهاية السنة. النتائج المُنتظرة هي إهتمام الناس بك إجتماعيّاً ومهنيّاً، تَحرُّك أعمال جامدة تتلقّى مُهمّات تسبق بها غيرك، إيقاع تحرّكك يتسارع وكذلك الأحداث تتوالى بسرعة، والمطلوب منك هنا سرعة البديهة والقرار. الفترات الهامّة هي أول السنة وبين أيار وتموز ثم بين أيلول وتشرين الثاني خاصّةً عند دخول المريخ الى البيت التاسع. لكن إنتبه من تأثير مُربّع نبتون المُضلِّل الذي قد يجعلك قليل الثقة بنفسك أو بالظروف.

في الحُبّ، للمتزوّجين، بعد سنتين من مُعاكسات كوكب ساتورن الذي كان موجوداً في القوس مُقابل الجوزاء، أنت الآن مُرتاح وتريد تطوير العلاقة نحو الأفضل. للعازبين، 2018 مليئة بالصِدَف التي تجمع مولود الجوزاء بمُعجبين من الجنس الآخر خاصّةً في 6 آب حيث يدخل كوكب فينوس البيت الخامس( بيت الحُبّ) ولمدة أربعة أشهر، وهنا يُمكننا تَوقُّع علاقة حُبّ تنتهي بخطبة ثمّ زواج.

برج السرطان

على صعيد العمل، كوكب ساتورن وبلوتون الموجودان في برج الجدي مُقابل السرطان، تفرض عليه وضع النقاط على الحروف في أعماله ومشاريعه وعلاقاته المهنيّة، فالجديّة مطلوبة والخطأ ممنوع. جوبيتر الموجود في العقرب الذي هو برج صديق للسرطان حتى 8 تشرين الثاني يُعطي الحظ والمال والفرص السعيدة والقدرة على إتخاذ القرارات المُناسبة في الأوقات المُناسبة. أورانوس الموجود في البيت العاشر يتكفّل بتأمين المُفاجآت الحلوة لك مثل إيجاد وظيفة أفضل أو أبواب رزق جديدة لأصحاب الأعمال الحرّة.

في الحُبّ، للمتزوّجين العلاقة لن تخلو من بعض المتاعب والحلّ هو بالحوار وطول البال. للعازبين، جوبيتر الموجود من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني في البيت الخامس سيفسح لك المجال حتماً لعدّة فرص لتعارف مع أشخاص من الجنس الآخر لك الحظ أن تجد أحدهم مُناسب للحُبّ والإرتباط. تحت رعاية جوبيتر أيضاً الحياة العائليّة ستكون مُزدهرة والبعض يُفكّر بالإنجاب وتطوير وضع الأولاد سكنيّاً ودراسيّاً. الأجواء الإجتماعيّة تكون مُرتاحة وأمامك الكثير في برامج اللقاءات والترفيه. الصحّة جيّدة إجمالاً، وعند الشعور بالتعب وتوتّر الأعصاب إبتعد عن الضوضاء وعجقة المدينة.

برج الأسد

المجال العملي يخضع إلى تناقضات فلكيّة ممّا يجعلك مُتناقض في أفكارك وأفعالك المهنيّة وقابل لقرارات مهنيّة خاطئة، فكوكب جوبيتر من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني موجود في العقرب الذي هو برج غير صديق لك وعليك الإنتباه من المشاريع التي تفوق حجمك ومن الشركاء غير الموثوق بهم. من جهة أخرى كوكبيّ ساتورن وبلوتون تتواجد في البيت السادس (بيت العمل) تجعلك تتقدّم بمنهجيّة ونظام. هناك أيضاً تأثير إيجابي من أورانوس كوكب المفاجآت الذي يتواجد من أول السنة وحتى 15 أيار في برج الحمل الذي هو برج صديق لك وهو يُحضّر لك مٌفاجآت إيجابيّة تنتشلك من مآزق وطرقات مُغلقة مهنيّاً وإجتماعيّاً.

في الحُبّ، للمتزوّجين، المريخ في وضع فلكي غير مُلائم بين 16 أيار و 15 تشرين الثاني ويُسبّب بعض التوتّر في العلاقة الزوجيّة ناتج عن تفضيل العمل والطموحات على الشريك. للعازبين، من أول السنة وحتى آخر الصيف الأوضاع عاديّة. فينوس يدخل الى برج الميزان الذي هو برج صديق للأسد بين آب ونهاية وتشرين الثاني وتزداد جاذبيّة مولود الأسد. بين 8 تشرين الثاني وآخر 2018 جوبيتر يدخل إلى البيت الخامس (بيت الحب) ويضع الأسد أمام الرغبة بالالتزام بشريك واحد والإرتباط النهائي. صحيّاً، مولود الأسد مُعرَّض للإرهاق ومتاعب في الكبد والجهاز الهضمي.

برج العذراء

مولود العذراء سنة 2018 سيكون طموحاً، واثقاً من نفسه، مُستعدّاً للقيام بأي خطوة فعّالة لتحقيق أهدافه. مدعوم من كوكبيّ ساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي الذي هو برج صديق له من أول السنة ومن المريخ الموجود أيضاً في الجدي بين آذار وأيلول، سيجد نفسه مُنطلقاً بكل إندفاع ودون عقبات تُذكَر في تحقيق أهدافه المهنيّة والماليّة. هناك دعم آخر من كوكب جوبيتر الموجود في العقرب من أول السنة حتى 8 تشرين الثاني والذي سيمنحك الحظ والشعبيّة ومحبّة الناس. في الحُبّ، للمتزوّجين، بداية السنة فيها بعض المشاكل ثم تستقيم الأمور حيث يجتمع بلوتون وساتورن في البيت الخامس (الحياة العاطفيّة). للعازبين، الحظوظ العاطفيّة موجودة طوال السنة، لكن مولود العذراء من الجنسين صعب الإختيار وصعب في إتخاذ قرار الإرتباط مع إمكانيّة خسارة فرص هامّة قد يندم عليها لاحقاً خاصّةً بالنسبة للفتيات. صحيّاً، يُناسبك أيّها العذراء كبرج ترابي الإختلاط بالطبيعة. بين 15 أيار و15 آب تحت تأثير المريخ انت مُعرَّض لتوتّر الأعصاب وكثير من التفكير وعليك بضبط النفس والهدوء.

برج الميزان

مولود الميزان يتعرّض لِمُعاكسات فلكيّة آتية من وجود ساتورن وبلوتون طوال السنة في برج الجدي الذي هو برج غير صديق للميزان ولوجود المريخ أيضاً في الجدي بين أيار وأيلول ما سَيُسبّب للميزان حيرة في إتخاذ القرارات الهامّة المهنيّة، كثير من الأعباء والمسؤوليّات العمليّة والعائليّة التي لن يقوّى عليها. عليك بالصبر فكوكب فينوس يدخل الى الميزان في 16 آب حاملاً معه الحظ ومحبّة الناس والظروف المُيسّرة، بالإضافة الى أن وجود جوبيتر من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني في البيت الثاني يُقدّم للميزان الدعم في الفترات الحرجة ماليّاً والتي تحتاج الى نباهة ورجاحة في القرار.

في الحُبّ، للمتزوّجين من أول السنة وحتى 15 أيار الفترة حسّاسة، ثم بسبب تَواجُد أورانوس في الحمل مُقابل الميزان وبعدها ترتاح الأجواء. للعازبين، الفترة الذهبيّة للحُبّ والإرتباط هي بدءاً من 16 آب ولمدة أربعة أشهر بسبب دخول كوكب فينوس الى الميزان الذي يُبارك الزواج والإنجاب. صحيّاً، مولود الميزان مُعرَّض لمشاكل في النظر وأوجاع في الظهر، حساسيّة جلديّة وهبوط في الطاقة الجسديّة. لكن بين 6 آب وآخر السنة ترتفع الطاقة النفسيّة والجسديّة.

برج العقرب

مولود العقرب مدعوم بوجود كوكب الحظ جوبيتر من أول السنة حتى 8 نوفمبر في برجه وهو يُعطيه القدرة على السفر والتطوّر والتوسّع في أعماله وإيجاد أبواب رزق جديدة وشركاء جُدُد يؤّمنون له التمويل الذي يحتاجه. أما دخول كوكب أورانوس في برج الثور مُقابل العقرب في 15 أيار فهو يُؤمِّن له مُفاجآت مُذهلة وفرص هامّة، لكن عليه الإبتعاد عن المُغامرة وإستشارة ذوي الخبرة قبل الخوض في مجالات مهنيّة ليس مُتخصّصاً بها لأن الخسارة واردة. هناك دعم فلكي آخر في وجود ساتورن وبلوتون طوال السنة والمريخ بين آذار وآب في برج الجدي الذي هو برج صديق للعقرب ما يزيد من فرص النجاح.

في الحُبّ، للمتزوّجين، وجود كوكب أورانوس مُقابل العقرب يُسبّب بعض الإشكالات بين 15 أيار ونهاية 2018، لكن وجود جوبيتر في العقرب حتى 8 تشرين الثاني يُهدّىء الأجواء ويُعيد إليها التوازن. للعازبين، نبتون الموجود في البيت الخامس (بيت اللقاءات) يدعوك للحُبّ والالتزام بشخص واحد، وجوبيتر حتى 8 تشرين الثاني يدعم الإرتباط والزواج. العلاقات الإجتماعيّة لمولود العقرب تتوسّع مع أشخاص جُدُد وذات أهميّة. 2018 مُناسبة للرياضيين من برج العقرب. إنتبه من الإفراط في الأكل والسهر والشرب وعليك بممارسة الرياضة والمشي خاصّةً في الطبيعة وتنشّق الهواء النظيف لأن التلوّث لا يُناسبك أيها العقرب أبداً.

برج القوس

بعد مرور سنتين من ضغوطات كوكب ساتورن على حياتك المهنيّة ومُتطلّباته ودقّته، أنت تبحث الآن مع خروج ساتورن من برجك مع نهاية 2017، أن تبدأ سنة 2018 بنظام مُرتاح وعفوي وغير مُكثّف، فلا داعي بنظرك للطموحات الكبيرة والمساعي الجديّة وأنت تُفضّل الأعمال الحُرّة القليلة التعب على الوظائف ذات الدوام الطويل والتي تتطلّب جُهد جسماني وذهني. كوكب فينوس الذي يحتلّ البيت الحادي عشر (بيت المشاريع والعلاقات) سيجعلك تنجذب الى الإهتمامات الدراسيّة غير الصعبة والى المهن التي فيها إختلاط مع الناس وحركة وتغيير وجُهد أقل. في 8 تشرين الثاني يدخل كوكب الحظ جوبيتر الى القوس ويُعطيك حتى نهاية 2018 فترة مُمتازة في الحظ والعمل والمال.

في الحُبّ، للمتزوّجين، الفترة المُزدهرة هي بين آب وتشرين الثاني بسبب وجود فينوس في برج الميزان الذي هو برج صديق لك. للعازبين، أورانوس في النصف الأول من السنة موجود في الحمل الذي هو برج صديق لك وهو يُساعدك على النجاح في العلاقات العاطفيّة. في فبراير ترتفع نسبة الغرائز في الحُبّ وكذلك المشاعر الرومنسيّة بين آب وتشرين الثاني تحت تأثير فينوس الذي يُشجّع على الحُبّ والزواج.

برج الجدي

2018 ستكون مليئة بالعمل وحِسّ المسؤوليّات مع مزيد من الثقة بالنفس وإرتفاع في الكفاءة والمركز المهني وهذا بفضل إجتماع ثلاثة كواكب هي بلوتون المريخ وساتورن الذي يدخل إلى الجدي لمدة سنتين ويُعطيه الزخم والطموح والرغبة بالنجاح لأنه أصلاً حاكم برج الجدي بالرغم من متطلّباته وجديّته الذي يطبع بها مُواصفات مولود الجدي، وهذه الفترة تكون في أوجّها بين منتصف آذار ومنتصف أيلول.

في الحُبّ، للمتزوّجين هذه الكواكب بإجتماعها سوف تُصلح ما هو خطأ في العلاقة وسَتُشجّع على إنجاب طفل أو على المصالحة بعد إنفصال. للعازبين، سوف تقوى الرغبة بالإغراء عند مولود الجدي تحت تأثير أورانوس الموجود في برج الثور من أول السنة وحتى 15 أيار والذي هو برج صديق للجدي، لكن شكوك بلوتون وَتحفُّظ بلوتون سوف يضبط هذه الميول ليدفع الجدي في النهاية الى الإلتزام بعلاقة جديّة تبدو مُرجّحة النجاح بين الربيع والصيف خاصّةً للفتيات من العشريّة الثانية والثالثة. صحيّاً، المريخ وبلوتون تُزوّدك بالطاقة، لكن المُبالغة بالسعي والطموح سَيُوتّر أعصابك ويوصلك إلى التعب وتشنّج العضلات.

برج الدلو

سنة 2018 سيقوى لديك حُبّ المُغامرة مع كوكب أورانوس الذي ينتقل بين برج الحمل والثور والذي يُعطيك الأفكار المُتجدّدة والتقنيّات الحديثة في تطوير أعمالك أنت البارع في الكلام والعلاقات العامّة. لديك حظوظ لإطلاق أبواب رزق جديدة، تغيير نوع العمل أو نوع إختصاص الدراسة لطلاّب الجامعات. جوبيتر يدعمك حتى 8 تشرين الثاني في تسهيل أمورك العامّة لكنه في وضع فلكي مُتعارِض مع برجك لأنه موجود في العقرب، فعليك إذن الإنتباه من التسرّع في التفكير والكلام والقرارات خوفاً من الوقوع في الخطأ. في آب وأيلول فينوس يتواجده في البيت التاسع يُساعدك في إنجاز قراراتك دون عصبيّة وإختيار نشاطات قريبة من مُثَلَك العُليا.

في الحُبّ، للمتزوّجين، بفضل المريخ بين منتصف مارس ومنتصف تشرين الثاني ستكون المُحرّك ضمن العائلة وسَتُنظّم المشاريع الترفيهيّة، وسيقوى لديك الحُب الشهواني. للعازبين، بين منتصف آذار ومنتصف تشرين الثاني تحت تأثير المريخ ستقوى جاذبيّتك تجاه الجنس الآخر وستعيش الحاضر دون أن تَعِدْ الشريك بالحُبّ والإرتباط. لكن في آب وأيلول وتشرين الثاني كل شيء سيتغيّر فالحُبّ سيدخل فجأة الى قلبك وعقلك. صحيّاً، المريخ سَيُعطيك الطاقة الجسديّة طوال السنة، لكن إنتبه من الحوادث والعدوى الجرثوميّة في مواسم البرد.

برج الحوت

كوكب نبتون شفيع برج الحوت سيتلقّى دعم عدة كواكب قويّة وهي ساتورن وبلوتون الموجودة في برج الجدي وكذلك كوكب جوبيتر الموجود في العقرب الذي هو برج صديق للحوت. كل هذا سيجعلك تبني مشاريع ثابتة والقبول بمسؤوليّات مهنيّة إضافيّة. وهنا قد يرى مولود الحوت نفسه مُضطرّاً أن يُحيط نفسه بمعاونين أكفّاء. للبعض هناك إمكانيّة للمُفاوضة على ترقية وزيادة في المعاش والتقديمات، للبعض الآخر فرصة لبيع أملاك بأسعار مُناسبة أو تحصيل حقوق ضائعة. البعض يُخطّط للإقتراض من أجل شراء عقار بهدف الإستثمار أو الزواج.

في الحُبّ، للمتزوّجين، العلاقة ستقوى وتزداد الثقة المُتبادلة بدعم من كوكب نبتون الموجود في الحوت والذي هو أصلاً حاكم برج الحوت. ساتورن في الجدي يُعطي المتزوّجين الثبات والإستقرار. للعازبين، هناك إتجاه للتخلّي عن العلاقات الغراميّة غير الواقعيّة والتي لا تصل إلى هدف إيجابي ولا إلى إرتباط في مدى منظور. من أول السنة وحتى 8 تشرين الثاني مولود الحوت له كل الوقت حتى يجد الحبيب المُنتظر والذي يجمع وايّاه العقل والعاطفة والواقعيّة في العلاقة. الصحّة جيّدة إجمالاً لأن الصحّة الجسديّة لدى مولود الحوت ترتبط بالحالة النفسيّة الإيجابيّة والإستقرار المهني والعاطفي.



 

 

جنين - مقتل فلسطيني واصابة آخرين في اشتب…

18-01-2018 Hits:36 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قال مسؤول في وزارة الصحة، أن الاشتباك المسلح الذي وقع بين قوات إسرائيلية وفلسطينيين في مندينة جنين الليلة الماضية اسفر عن مقتل الفلسطيني أحمد إسماعيل...

Read more

باكستان - مقتل امرأتين تعملان في حملة لل…

18-01-2018 Hits:35 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قتل مسلحون في باكستان يوم الخميس امرأتين تعملان في حملة للقضاء على مرض شلل الأطفال، في أحدث هجوم يستهدف جهود حماية الأطفال من هذا المرض...

Read more

روسيا - تفتيش مقر زعيم المعارضة نافالني …

18-01-2018 Hits:37 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: أظهر بث مباشر‭‭ ‬‬بالفيديو على الإنترنت أن الشرطة الروسية فتشت مقر حملة مرشح المعارضة أليكسي نافالني في سان بطرسبرج يوم الخميس قبل الانتخابات الرئاسية في...

Read more

القدس - نتنياهو يتراجع عن تصريحاته بشأن …

18-01-2018 Hits:36 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: تراجع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم الخميس عن تصريحات قال فيها إنه يعتقد أن الولايات المتحدة ستنقل سفارتها في إسرائيل إلى القدس في غضون...

Read more

القاهرة - اقالة اللواء خالد فوزي من منصب…

18-01-2018 Hits:39 محطات مصرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قال التلفزيون المصري يوم الخميس إن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف مدير مكتبه عباس كامل بتسيير أعمال جهاز المخابرات العامة لحين تعيين رئيس جديد للجهاز. ويشير...

Read more

دمشق - سوريا تحذر تركيا من هجوم عفرين

18-01-2018 Hits:37 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: حذرت الحكومة السورية يوم الخميس تركيا من شن عملية عسكرية في منطقة عفرين بشمال غرب البلاد وقالت إن دفاعاتها الجوية مستعدة للتصدي لمثل هذا الهجوم. ...

Read more

السعودية - مقتل عبد الله القلاف المطلوب …

17-01-2018 Hits:77 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أفادت وكالة الأنباء السعودية يوم الثلاثاء بأن قوات الأمن السعودية قتلت بالرصاص رجلا قالت انه متورط في ”جرائم إرهابية“ في تبادل لإطلاق النار في...

Read more

تونس - هدوء ملحوظ بعد احتجاجات على رفع ا…

17-01-2018 Hits:82 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: بعد أسبوع من احتجاجات عنيفة اجتاحت تونس وقتل خلالها شخص بسبب رفع الأسعار وضرائب جديدة عاد الهدوء إلى البلاد لكن الحكومة ما زالت تحت ضغط...

Read more

القدس - الجامعة العربية تنتقد قرار أمريك…

17-01-2018 Hits:81 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قال رئيس وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) يوم الأربعاء إن تقليص مساهمة الولايات المتحدة للوكالة سيؤثر على الأمن الإقليمي وقد يعرض خدمات...

Read more

كتم انفه وفمه اثناء العطس فتمزقت حنجرته …

16-01-2018 Hits:110 الأسرة والصحة- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: ذكرت صحيفة "إندبندنت" أن موقع "بي بي سي" نشر خبرا، يقول فيه إن الأطباء حذروا من مخاطر إغلاق الأنف والفم عند العطس؛ بسبب الأضرار التي...

Read more

غزة - الحكومة تقول ان حماس لا تزال تسرق …

16-01-2018 Hits:115 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: استنكرت حكومة الوفاق الوطني، ما اسمته "الأكاذيب والافتراءات" التي تقوم بها حركة حماس تجاه حكومة الوفاق الوطني، واستخدامها لكلمة (العقوبات) في إشارة إلى تصويب الأوضاع التي قامت...

Read more

بيروت - هل يشمل العفو العام ميشال سماحة؟

16-01-2018 Hits:113 ملف لبنان أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: كتبت كريستال خليل : تكررت قوانين العفو العام في لبنان منذ حرب 1958، وبعد مرور أكثر من ربع قرن على نهاية الحرب، عاد الحديث عن...

Read more

من يَلعب بالنار في مدينة صيدا؟ / بقلم: ع…

16-01-2018 Hits:105 أقلام من الوطن أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: إذا كانت اسرائيل تقدّم المبرّرات لغاراتها التي تستهدف مخازن اسلحة في سوريا تقول أن ملكيتها تعود لحزب الله، مدرجةً ذلك ضمّن خانة "العامل الوقائي ومنع...

Read more

لندن - اكسبرس : الامير وليد بن طلال عُلق…

16-01-2018 Hits:111 أخبار الملفات الساخنة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: كشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية عن التفاصيل التي حدثت للأمير السعودي الوليد بن طلال، بعد رفضه دفع مبلغ التسوية الذي طلبته السلطات السعودية مقابل إطلاق سراحه...

Read more

طهران : تشكيل قوة جديدة مدعومة من أمريكا…

16-01-2018 Hits:108 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قال الرئيس الإيراني حسن روحاني يوم الثلاثاء إن تشكيل قوة جديدة مدعومة من الولايات المتحدة وقوامها 30 ألف فرد داخل سوريا يشكل انتهاكا للقانون الدولي...

Read more

الرياض - انباء عن إطلاق سراح خالد الملح…

16-01-2018 Hits:116 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قالت مصادر اعلامية اليوم الثلاثاء إن رجل الأعمال السعودي البارز خالد بن عبد الله الملحم أُطلق سراحه بعد توقيفه لأكثر من شهرين. وكان الملحم، وهو...

Read more

السودان - اطلاق قنابل مسيلة للدموع واعت…

16-01-2018 Hits:114 محطات سودانية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: أطلقت الشرطة السودانية قنابل مسيلة للدموع وضربت متظاهرين بالهراوات وألقت القبض على عدد منهم في احتجاج على ارتفاع تكاليف المعيشة في وسط الخرطوم يوم الثلاثاء...

Read more

الكويت - هيئة نزهة ‬تسعى للارتقاء بوضع …

16-01-2018 Hits:144 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: تسعى هيئة مكافحة الفساد في الكويت (نزاهة)‭ ‬التي تأسست في 2016 للارتقاء بتصنيف الكويت في مؤشر مدركات الفساد العالمي وتحسين بيئة الاستثمار لكن التحديات التي...

Read more

الإمارات تدرس تقديم شكوى ضد قطر لدى منظم…

16-01-2018 Hits:113 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قال مسؤول إماراتي إن دولة الإمارات العربية المتحدة ستتقدم بشكوى ضد قطر إلى منظمة الطيران المدني الدولي التابعة للأمم المتحدة يوم الثلاثاء بعد اعتراض طائرات...

Read more

Canada- Statement from Premier Wynne reg…

16-01-2018 Hits:48 ...............English Pages أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

Arabnews24 - Canada:  The Premier released the following statement after reports that a student at Pauline Johnson Public School was the victim of a racist assault this morning: “I am...

Read more

القاهرة - الرئيس السيسي : مصر لن تحارب أ…

15-01-2018 Hits:158 محطات مصرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: في رسالة موجهة للسودان وإثيوبيا قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يوم الاثنين إن مصر لن تدخل في حرب مع ”أشقائها“، مضيفا أن بلاده لا...

Read more

الضفة الغربية - مقتل فلسطيني خلال مواجها…

15-01-2018 Hits:162 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قالت وزارة الصحة الفلسطينية يوم الاثنين إن فلسطينيا قتل برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية.وأضافت الوزارة في بيان لها ”استشهاد أحمد عبد الجابر محمد سليم...

Read more

Toronto - Police say hijab-cutting inci…

15-01-2018 Hits:75 ...............English Pages أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

Arabnews24 - Canada : A Toronto police investigation has concluded that an incident reported by an 11-year-old girl who claimed her hijab was cut by a scissors-wielding man as she...

Read more

قطر - عبدالله بن علي آل ثاني يتهم الإمار…

14-01-2018 Hits:181 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: قال مصدر اعلامي محلي في قطر إن عضو بالأسرة الحاكمة الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني، قيد الاحتجاز في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما...

Read more

اوتاوا - كندا تستعدّ لتدفّق لاجئين سلفاد…

14-01-2018 Hits:167 أخبار الملفات الساخنة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :مسألة تدفّق اللاجئين بصورة غير شرعيّة عبر الحدود البريّة الأميركيّة الكنديّة عادت من جديد إلى الواجهة. وكانت اوتاوا قد واجهت هذه المشكلة الصيف الماضي وشهدت...

Read more

كندا - الأمازيغيون يحتفلون برأس السنة ال…

14-01-2018 Hits:169 اخبار الجالية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: احتفل الأمازيغيون في شمال إفريقيا وحول العالم بحلول السنة الأمازيغية 2968، في الجزائر وفي المغرب. وجري الاحتفال بالعيد هذه السنة بصورة رسمية في الجزائر، للمرة...

Read more

بيروت - اعادة تماثيل اثرية نُهبت خلال ال…

14-01-2018 Hits:170 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: استعاد لبنان يوم الجمعة من الولايات المتحدة قطعة أثرية عبارة عن رأس ثور رخامي عمره 2400 عاما كان قد تعرض للنهب خلال الحرب الأهلية اللبنانية. ...

Read more

القــدس ... عاصمة فلـــسطين الابــــدية

اذكر انك رأيت الاعلان في اخبار العرب- ArabNews

Say you saw it in ArabNews24.ca



أقــلام مهــجرية

دكتور أسامة فوزي يشتم الأردن بسبب تأخير تجديد جواز سفره / بقلم : خالد قناة  دكتور أسامة فوزي يشتم الأردن بسبب تأخير تجديد جواز سفره / بقلم : خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا : بالنسبة لجواز سفرك وعدم ارجاعه لك بالوقت المناسب...
اصدقاء السوء / بقلم : مادلين بدوي اصدقاء السوء / بقلم : مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا: أصـدقـاء الـسـوء الشتاء يزحف بشدة على الخريف...
انتخابات اونتاريو القادمة في يونيو 2018 ,هل ستكون رعاية المسنين هو المطلب الاهم؟/ الاعلامي صلاح علاّم انتخابات اونتاريو القادمة في يونيو 2018 ,هل ستكون رعاية المسنين هو المطلب الاهم؟/ الاعلامي صلاح علاّم اخبار العرب 24 - كندا :من المعروف ان هناك أكثر من 32,000 شخصا في قائمه ...
كلب مدرب ليكتب اسم ترامب بالانجليزية ثم يتبول عاللوحة/ بقلم : خالد قناة  كلب مدرب ليكتب اسم ترامب بالانجليزية ثم يتبول عاللوحة/ بقلم : خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا: (نعيب زماننا والعيب فينا ، وما لزماننا عيب ، سوانا...
العلاقات الأردنية ـ الايرانية / بقلم: خالد مصطفى قناة العلاقات الأردنية ـ الايرانية / بقلم: خالد مصطفى قناة اخبار العرب 24 - كندا : منذ عهد الشاه ، أتذكر وصول موجات كبيرة من الحجاج...
الأردن بين السعودية وايران/ بقلم: خالد قناة الأردن بين السعودية وايران/ بقلم: خالد قناة اخبار العرب 24 - كندا: منذ فترة طويلة ، أعلنت ايران عن عرضها على الأردن...
American Staffordshire terrier, All you need to know/ By Raneen Malak American Staffordshire terrier, All you need to know/ By Raneen Malak Arabnews24 - Canada : These dogs of coarse, originated in the United States. They belong in the terrier group.Their purpose...
American Leopard Hound All you need to know/ by Raneen Malak American Leopard Hound  All you need to know/ by Raneen Malak Arabnews24 - Canada:The American Leopard Hound is a large dog and is in the Hound group.The nicknames for this dog is American...

*اخبار الجالية

كندا - الأمازيغيون يحتفلون برأس السنة الأمازيغية كندا - الأمازيغيون يحتفلون برأس السنة الأمازيغية اخبار العرب 24 - كندا: احتفل الأمازيغيون في شمال إفريقيا وحول العالم...
كندا - مقتل مواطن عراقي في كولومبيا البريطانية كندا - مقتل مواطن عراقي في كولومبيا البريطانية  اخبار العرب 24 - كندا: كتب الزميل خالد مصطفى قناة ان متحدث جنائي باسم...
فنزويلا - مقتل لبناني على يد عصابة بمساعدة ابنته فنزويلا - مقتل لبناني على يد عصابة بمساعدة ابنته اخبار العرب 24 - كندا: قالت مصادر اعلامية نقلا عن مسؤول امني في فنزويلا...
كندا - البيان التأسيسي والسياسي الأول للمجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية كندا - البيان التأسيسي والسياسي الأول للمجلس الوطني لقوى الثورة الاحوازية اخبار العرب 24 - كندا: بسم الله الرحمن الرحيم .أيها الشعب العربي ال...
الرياض - إطلاق سراح رئيف بدوي مشروط بمسامحة والده له الرياض - إطلاق سراح رئيف بدوي مشروط بمسامحة والده له اخبار العرب 24 - كندا: شجبت السيدة إنصاف حيدر زوجة المدون السعودي ا...
كندا - ادانة المهدي وتبرئة صبرينا من تهمة الارهاب كندا - ادانة المهدي وتبرئة صبرينا من تهمة الارهاب اخبار العرب 24 - كندا: أثار القرار الاتهامي الذي صدر أمس الاربعاء في...
ادمنتون - الشرطة ما زالت تبحث عن اللبنانية ناديا عطوي ادمنتون - الشرطة ما زالت تبحث عن اللبنانية ناديا عطوي اخبار العرب 24 - كندا: ما زال مصير الكندية من أصل لبناني ناديا عطوي ...
كندا - مقتل طفلة لاجئة من التبعية السورية بحادث دهس كندا - مقتل طفلة لاجئة من التبعية السورية بحادث دهس اخبار العرب 24 - كندا: لقيت طفلة سوريّة تدعى هلا البرهوم  (9 أعوام) حتفها...

اذكر انك رأيت الاعلان في موقعنا Arab News



Our Vistors* زوارنا

Today4777
Yesterday3941
This week17086
This month76852
Total15261151

Thursday, 18 January 2018

Who's Online الزوار الآن

We have 196 guests and no members online

*اقلام من لوطن

من يَلعب بالنار في مدينة صيدا؟ / بقلم: عبدالله قمح من يَلعب بالنار في مدينة صيدا؟ / بقلم: عبدالله قمح اخبار العرب 24 - كندا: إذا كانت اسرائيل تقدّم المبرّرات لغاراتها التي...
"فيتو" جديد يضاف لسجل واشنطن الأسود في مجلس الأمن!!/ بقلم : محمد كعوش اخبار العرب 24 - كندا: ما من عاقل في هذا الكون إلا ويدرك أن الولايات...
سبع سنوات من الفوضى, لكن البوصلة الآن نحو فلسطين/ بقلم: صبحي غندور سبع سنوات من الفوضى, لكن البوصلة الآن نحو فلسطين/ بقلم: صبحي غندور اخبار العرب 24 - كندا: تعرّضت أممٌ كثيرة خلال العقود الماضية إلى شيء...
الوقت / بقلم : نبيــل عــودة الوقت / بقلم : نبيــل عــودة اخبار العرب 24 - كندا: الوقت مفهوم نسبي. احتل حيزا كبيرا في التفكير ...
لهذه الأسباب تجرّأ ترامب على نقل السفارة / بقلم: ريتا الجمّال لهذه الأسباب تجرّأ ترامب على نقل السفارة / بقلم: ريتا الجمّال اخبار العرب 24 - كندا: منذ اليوم الأوّل على اعلان رجل الاعمال البليونير...
بوركت مرزوق / بقلم : وليد الكيلاني بوركت مرزوق / بقلم : وليد الكيلاني اخبار العرب 24- كندا: حيوا الكـويتَ وحيوا كلَّ مـن فيـهـا        ف...
دور الإنسان في الحياة / بقلم : د. أنيسة فخرو دور الإنسان في الحياة / بقلم : د. أنيسة فخرو اخبار العرب 24 - كندا: الآية الكريمة تقول: «جعلناك خليفة في الارض»......
الصداقه كلمة/ بقلم: مها ابو الفتوح الصداقه كلمة/ بقلم:  مها ابو الفتوح اخبار العرب 24 - كندا: تتنوع العلاقات التي تربط الإنسان بغيره من الناس،...

Arab News 24.ca on Facebook

Say You Saw it in ArabNews24.ca

ذكرى نكبة فلسطين/لن يضيع حق وراءة مطالب..

ذكرى نكبة فلسطين 48/ المؤامرة على العرب ....

Bingo sites http://gbetting.co.uk/bingo with sign up bonuses

*جديد المنوعات

بيروت - اعادة تماثيل اثرية نُهبت خلال الحرب الأهلية بيروت - اعادة تماثيل اثرية نُهبت خلال الحرب الأهلية اخبار العرب 24 - كندا: استعاد لبنان يوم الجمعة من الولايات المتحدة قطعة...
هوليوود - النجم مايكل دوجلاس يستبق الاحداث وينفي تحرشه بالنساء هوليوود - النجم مايكل دوجلاس يستبق الاحداث وينفي تحرشه بالنساء اخبار العرب 24 - كندا: نفى مايكل دوجلاس الممثل الشهير الحائز على جائزة...
نيويورك - جمهور أوبرا وينفري يدعوها للترشح لانتخابات الرئاسة نيويورك - جمهور أوبرا وينفري يدعوها للترشح لانتخابات الرئاسة اخبار العرب 24 - كندا: أشعل محبو مقدمة البرامج الأمريكية أوبرا وينفري...
ميانمار - تمديد احتجاز صحفيين يعملان لصالح "رويترز" ميانمار - تمديد احتجاز صحفيين يعملان لصالح اخبار العرب 24 - كندا : تجمع أصدقاء وا لون الصحفي برويترز يوم الأحد في...

*جديد الملفات الساخنة

لندن - اكسبرس : الامير وليد بن طلال عُلق وضُرب في سجنه لندن - اكسبرس : الامير وليد بن طلال عُلق وضُرب في سجنه اخبار العرب 24 - كندا: كشفت صحيفة "إكسبرس" البريطانية عن التفاصيل التي...
اوتاوا - كندا تستعدّ لتدفّق لاجئين سلفادوريّين عبر الحدود الأميركيّة الكنديّة اوتاوا - كندا تستعدّ لتدفّق لاجئين سلفادوريّين عبر الحدود الأميركيّة الكنديّة اخبار العرب 24 - كندا :مسألة تدفّق اللاجئين بصورة غير شرعيّة عبر الحدود...
الرياض - الأمير الوليد بن طلال يجري محادثات تسوية مع الحكومة الرياض - الأمير الوليد بن طلال يجري محادثات تسوية مع الحكومة اخبار العرب 24 - كندا: قال مسؤول سعودي بارز إن الملياردير الأمير الوليد...
ترامب لماكرون: على إيران الكف عن أنشطة زعزعة الاستقرار في المنطقة ترامب لماكرون: على إيران الكف عن أنشطة زعزعة الاستقرار في المنطقة اخبار العرب 24 - كندا: قال البيت الأبيض إن الرئيس دونالد ترامب شدد في...

*حوادث عريبة عربية واجنبية

باكستان - مقتل امرأتين تعملان في حملة للقضاء على شلل الأطفال باكستان - مقتل امرأتين تعملان في حملة للقضاء على شلل الأطفال اخبار العرب 24 - كندا: قتل مسلحون في باكستان يوم الخميس امرأتين تعملان...
السعودية - مقتل عبد الله القلاف المطلوب في جرائم إرهابية السعودية - مقتل عبد الله القلاف المطلوب في جرائم إرهابية اخبار العرب 24 - كندا : أفادت وكالة الأنباء السعودية يوم الثلاثاء بأن...
مصر - العثور على فتاة جثة في شقة بمنطقة الهرم والشرطة تبحث عن اجوبة مصر - العثور على فتاة جثة في شقة بمنطقة الهرم والشرطة تبحث عن اجوبة اخبار العرب 24 - كندا: قالت مصادر اعلامية وامنية في منطقة بورسعيد في...
باريس - العثور على سيارة لصوص سرقوا مجوهرات فندق ريتز باريس - العثور على سيارة لصوص سرقوا مجوهرات فندق ريتز اخبار العرب 24 - كندا: قالت مصادر امنية واخرى اعلامية في العاصمة ال...

*دليل المهاجر والمقيــــم

Arabic Community services جمعيات عربية لخمة الجالية   Arabic Community services   جمعيات عربية لخمة الجالية  اخبار العرب 24- كندا: التالي بهض الجمعيات العربية في خدمة الجالية
Arab Embassis in Canada السفارات العربية في كندا  Arab Embassis in Canada  السفارات العربية في كندا التالي هي القائمة للسفارات العربية في كندا
Guide for important links for Newcommer روابط هامة للقادمين الجدد Guide for important links for Newcommer  روابط هامة للقادمين الجدد Citizenship and Immigration Canada  وزارة الهجرة والتجنس -  الفيدراليةhttp://www.cic.gc....
الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP  ‎ لأولاده الثلاثة جميعهم البالغين من العمر 14 و11 وتسعة أعوام. يقول...

*جديد الاسرة والصحة

كتم انفه وفمه اثناء العطس فتمزقت حنجرته والاطباء يحذرون كتم انفه وفمه اثناء العطس فتمزقت حنجرته والاطباء يحذرون اخبار العرب 24 - كندا: ذكرت صحيفة "إندبندنت" أن موقع "بي بي سي" نشر خبرا،...
Ontario - What to Do If a Child Says 'I Want to Kill Myself'. Ontario - What to Do If a Child Says 'I Want to Kill Myself'. Arabnews24 - Canada:For any parent, teacher or carer, hearing a child say 'I want to kill myself' is a heart stopping moment....
تطبيق يُطبق على ارواح المراهقين في العالم تطبيق يُطبق على ارواح المراهقين في العالم اخبار العرب 24 - كندا: دراسة امريكية نشرت في مجلة الطب السلوكي الحيوي...
ايطاليا - البابا فرنسيس ينصح أمهات بان لا يترددن في إرضاع أطفالهن ايطاليا - البابا فرنسيس ينصح أمهات بان لا يترددن في إرضاع أطفالهن اخبار العرب 24 - كندا: عمد البابا فرنسيس 34 طفلا خلال طقوس طويلة في كنيسة...