07172018Tue
Last updateMon, 16 Jul 2018 1am

ثلاث وفيات بجرعات زائدة بيوم واحد في منطقة دورهام/ بقلم: اسمهان ملاّك

User Rating: 0 / 5

Star inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactiveStar inactive
 
Related image

اخبار العرب 24 - كندا: قالت تقارير امنية في مدينة تورنتو في مقاطعة اونتاريو الكندية ان ثلاثة حوادث وفاة بسبب المخدرات وقعت خلال يوم واحد . وقال مسؤول امني في قسم دورهام الاقليمي ان ذلك يدعو للقلق . واضاف ان اثنين من الرجال عثر عليهما متوفيان في شقة في برج سكني في شارع فالبي بمدينة إجاكس وذلك حوالي الساعة الرابعة فجر يوم الجمعة 11 اغسطس / آب , واضاف ان احد الرجال ثلاثيني والثاني اربعيني.

وانه تم العثور على انواع من المخدرات و ادوات تحضيرها . وتابع قائلا ان الشرطة عثرت على شاب عشريني متوفيا في شقة سكنية في منطقة بوومانفيل عند الساعة السابعة صباح الجمعة

وان عناصر الامن عثرت على مخدرات وادوات تحضيرها بعد تفتيش الشقة . وقال الضابط جورج تودوس ان قاضي التحقيق طلب تشريح الجثث ورفع التقرير للتاكد من ان اسباب وفاة الرجال الثلاثة واضاف تودوس ان التحقيقات الاولية اشتبهت بان الرجال توفوا بسبب جرعة مخدرات زائدة من الهيروين (الفنتانيل ).ذلك من ظهور طفح جلدي على جثث المتوفين  وشهدت منطقة تورنتو الكبرى حوادث وفيات عدة بجرعات زائدة من الهيروين ما دفع مراكز الشرطة والجمعيات الاخرى من التحذير والوقاية منها انشاء مراكز خاصة للحقن .

وقال عمدة مدينة تورنتو جون توري يوم السبت بعد علمه بوفاة اربعة اشخاص بسبب جرعات زائدة من المخدرات خلال يومين بانه قلق جدا من هذه الظاهرة وانه لا بد من نشر التوعية والتحذيرات للعامة . وقال الضابط التحدث باسم شرطة المدينة جريج بريستر ان ما حدث امر غير عادي , واضاف ان عناصر الامن غالبا ما يتلقون بلاغات عن وفيات نتيجة جرعات زائدة من الهيروين ولكن البلاغات منذ يوم الخميس اتت بشكل غير عادي وان الملفت للنظر ان البلاغات اصبحت تصل بفترة زمنية متقاربة وبشكل اوسع خاصة في منطقة قلب مدينة تورنتو. حيث وصل 20 بلاغا بالعثور على جثث خلال ثلاثة ايام متتالية !! آخرها كان يوم السبت حين تم العثور على فتاة متوفية عند درج عمارة سكنية وتبين من الكشف عليها ان سبب الوفاة يشير الى الهيروين . ودعت الشرطة سكان المدينة الى التبليغ عن اي تحركات مشبوهة تخص مدمنين في الاماكن العامة او المنتزهات, كما دعت المدمنين الى توخي الحذر وطلب المساعدة .

وقال العمدة توري " ان كل واقعة من هذا النوع يجلب الحزن والاسى الى اهل المدمن المتوفي واصدقائه والمجتمع ايضا . واضاف ان هناك خطة وضعت لحد من عدد الوفيات بهذه الطريقة الماساوية منها نصب اربع خيم في بعض الحدائق العامة للفحص مجانا وتلقي الارشادات والمساعدة . وان هذا الواقع يشكل تحديا كبيرا . ونحن سنواصل العمل بالتعاون مع مراكز الشرطة ووزارة الصحة والجمعيات المعنية لتفادي وقوع حوادث وفاة بجرعات زائدة . وقالت العمدة ان قلبه مع اهالي ضحايا المخدرات الذين خسروا حياتهم الاسبوع الفائت والذين توفوا بالامس, وانه يدعوا لهم بالرحمة و يدعو الله ان يمنح اهاليهم واصدقائهم واقاربهم الصبر والسلوان .

وفي الاشهر الاخيرة تصدرت مدينة فانكوفر المدن التي حدثت فيها وفيات من جراء الجرعات الزائدة من الهيروين حيث سجلت التقارير 25 حالة وفاة و 600 بلاغ عن حالة زيادة جرعة في شهر تموز لوحده . وفي مدينة بريتش كولومبيا سجلت تقارير امنية اكثر من الف حالة وفاة بسبب الجرعات الزائدة عام 2016 حيث كشفت تقارير الطب الشرعي ان معظم هذه الوفيات سببها الهيروين .

وقال طبيب ( رفض ذكر اسمه ) معلقا على خبر الوفيات : لماذا المسؤولين عن جمع الضرائب والتصرف فيها يتعاونون مع هؤلاء اللذين يتعاطون مواد مخدرة ممنوعة ؟ ويصرفون اموالنا عليهم ؟ بدل من التعامل معهم على اساس انهم مجرمين ويعملون بالمثل القديم القائل " كما انك قادر على ارتكبت جريمة كما انك قادر على قضاء وقت بالسجن " . واضاف انه لو عمل بهذه المقولة لوفرت الحكومة اموالا كثيرة الا اذا دفعت الحكومة نفقات الجنازات .

وقال معلق آخر يدعة لاري موريسون " للاسف , انها البداية " كما قال جوزيف نورفيس " اني لا اهتم للاشخاص الذين يؤذون اجسادهم بهذه الطريقة ويجلبون العار والسمعة السيئة لاهاليهم . وقال المعلق ستيفن كورما " بالناقص ثلاثة مجرمين يتجولون في الشارع " .

وفي نفس الوقت كثف اكبر مركزين للشرطة في مقاطعة اونتاريو تدريبات عناصر قوى الامن على الكشف عن قائدي السيارات تحت تاثير المخدرات . شرطة مدينة تورنتو بالاشتراك مع شرطة مقاطعة اونتاريو في انتظار الحكومة من الانتهاء من درس قانون تشريع المخدرات بشكل عميق وموسع وبالتالي وضع عقوبات واحكام على الاشخاص اللذين يجلسون وراء مقود سياراتهم ويجوبون الشوارع و الخطوط السريعة في البلاد هم تحت تاثير المخدرات .

ويقول ضابط المرور كلينت ستيبي في مدينة تورنتو ان العشرات من عناصر الشرطة بينهم ضباط ورؤساء مراكز ييمرون بسلسلة من الاختبارات الميدانية والعملية والنظرية كل شهر .واضاف ان هناك حوالي 200 ضابط انهوا تدريباتهم للتو في هذا الاختصاص وقد توزعوا على المقاطعة , وان هناك فريق يتحضر للتخرج بعد الانتهاء من التدريبات المختصة بالتقييم والتعرف على المخدرات, وقد قام الفريق عمليا بللتحقيق مع اشخاص مشتبه بهم فعليا وهذا الاجراء من ضمن الامتحانات . وتابع ضابط المرور ستيبي ان هناك 15 متخرج بينهم ضباط يعملون على مدار الساعة . وقال النقيب بيتر ليون   ان هناك 85 متدرب اقليمي يلتحقون في التدريبات كل شهر . واعرب الضابط ستيبي والنقيب ليون عن قلقاهما من تشريع الحكومة بيع المخدرات في اماكن عامة كما تمنياه ان ينعكس قانون معاقبة السائق الذي يتركب مخالفة سير تحت تاثير المخدرات بشكل ايجابي بعد ان سمحت الحكومة بتشريع بيع المخدرات .حيث قال ليون انه يتمنى ان لا يرى ارتفاعا في نسبة المخالفات بسبب القيادة تحت تاثير المخدرات المشروعة .وعلينا ان نتحضر ونستعد كما لو اننا سنرى زيادة . واضاف اتوقع زيادة نسبة هذا النوع من المخالفات المرورية حيث انه لاحظنا الزيادة عام 2015 حيث تم القبض على 24 مخالف و 85 مخالف في عام 2016 . والقبض على هؤلاء المخالفين يعود الى التدريبات الجدية والموسعة في ملاحقة وتتبع وعملية اكشف عن المدمن المخالف. واشار الى ان 1290 شخص اصدرت الشرطة بحقهم مخالفات و عقوبات بتهمة القيادة تحت تاثير الحكول عام 2016

اسمهان ملاك - تورنتو . 



 

 

كانساس - مقتل مشتبه به وإصابة ثلاثة عناص…

16-07-2018 Hits:21 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤولون إن الشرطة قتلت بالرصاص رجلا يوم امس الأحد بعد سلسلة من تبادل إطلاق النار في شوارع مدينة كانساس الأمريكية أصيب خلالها ثلاثة...

Read more

فنلندا - ترامب وبوتين يعقدان أول قمة بين…

16-07-2018 Hits:33 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : بعد شهور من تبادل المجاملات عن بعد سيجلس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والروسي فلاديمير بوتين معا اليوم الاثنين 16 تموز في أول قمة بينهما...

Read more

فنلندا - نتنياهو وترامب يبحثان الملفين ا…

16-07-2018 Hits:31 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : ذكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يوم امس الأحد أنه بحث الملفين السوري والإيراني مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قبيل اجتماع الأخير مع نظيره الروسي...

Read more

غزة - صمود الهدنة في قطاع غزة بعد التصع…

16-07-2018 Hits:24 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : بدا وقف إطلاق النار بين إسرائيل والفصائل المسلحة في قطاع غزة صامدا يوم امس الأحد وذلك بعد أسوأ تصعيد للعنف في القطاع منذ حرب...

Read more

الجزائر تعيد اكثر من اربعمائة مهاجر إلى …

16-07-2018 Hits:24 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت النيجر والمنظمة الدولية للهجرة يوم امس الأحد إن الجزائر رحلت ما يقرب من 400 مهاجر أفريقي كانوا يحاولون الوصول إلى أوروبا وأعادتهم إلى...

Read more

المغرب - تظاهرات احتجاجية على سجن نشطاء …

16-07-2018 Hits:25 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : خرج عشرات الآلاف من المغاربة إلى شوارع العاصمة الرباط يوم الأحد احتجاجا على سجن قياديين في حركة احتجاجية بمنطقة الريف التي يهيمن عليها الأمازيغ. ...

Read more

دمشق - انسحاب وحدات حماية الشعب من منبج

16-07-2018 Hits:19 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مجلس منبج العسكري الذي يسيطر على مدينة منبج السورية إن آخر دفعة من وحدات حماية الشعب الكردية السورية غادرت المدينة الشمالية يوم امس...

Read more

تونس - رئيس البلاد يطالب رئيس الوزراء ب…

16-07-2018 Hits:23 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي يوم امس الأحد إنه يتعين على رئيس الوزراء الاستقالة من منصبه إذا استمرت الأزمة السياسية والاقتصادية التي تعصف...

Read more

روسيا - فرنسا تحرز لقب كأس العالم للمرة …

16-07-2018 Hits:23 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :أحرزت فرنسا لقبها الثاني في كأس العالم لكرة القدم بطريقة رائعة يوم الأحد بعدما أنهت حلم كرواتيا بتحقيق لقبها الأول بتغلبها عليها 4-2 في واحدة...

Read more

بيروت - شاكيرا تغني لبنان عقب انطلاق مهر…

14-07-2018 Hits:41 ملف لبنان أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أحيت المغنية الكولومبية من اصل لبناني شاكيرا حفلا مميزاً يوم امس الجمعة 13 تموز في مهرجانات الأرز الدولية على قمة جبل في لبنان موطن...

Read more

المانيا - ركاب مصابين اثر فقدان الضغط في…

14-07-2018 Hits:38 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت الشرطة الألمانية يوم السبت إن 33 راكبا في طائرة تابعة لشركة ريان إير تلقوا علاجا في المستشفى، بعضهم أصيب بنزيف في الأذن، بعد...

Read more

واشنطن - ترامب يعتزم الترشح مجدداً عام …

14-07-2018 Hits:47 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : نقلت صحيفة ميل أون صنداي عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قوله في مقابلة إنه ينوي الترشح في انتخابات 2020. وعندما سئل ترامب في مقابلة...

Read more

السودان - مجلس الأمن الدولي يفرض حظرا لل…

14-07-2018 Hits:41 محطات سودانية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : فرض مجلس الأمن الدولي حظرا للأسلحة على جنوب السودان يوم امس الجمعة بعد حوالي خمس سنوات من نشوب الحرب الأهلية في البلاد. وصوتت تسع...

Read more

كربلاء - احتجاجا على ضعف الخدمات متظاهرو…

14-07-2018 Hits:39 ملف العراق أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : اقتحم محتجون مبنى محافظة كربلاء يوم السبت 14 تموز مع دخول احتجاجات على ضعف الخدمات الحكومية والفساد في محافظات بالجنوب يومها السادس. واندلعت مظاهرات...

Read more

تركيا : استهداف الحكومة السورية لإدلب سي…

14-07-2018 Hits:38 محطات سورية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مصدر بالرئاسة التركية إن الرئيس التركي رجب طيب إردوغان أبلغ نظيره الروسي فلاديمير بوتين في اتصال هاتفي يوم السبت بأن اتفاق آستانة الذي...

Read more

غزة - اتفاق إسرائيلي فلسطيني على وقف الق…

14-07-2018 Hits:40 ملف فلسطين أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤول فلسطيني إن إسرائيل والفصائل المسلحة في غزة اتفقت على وقف إطلاق النار يوم السبت بعد أن شنت الطائرات الإسرائيلية عشرات الغارات الجوية...

Read more

موسكو - بلجيكا تهزم إنجلترا بهدفين مقابل…

14-07-2018 Hits:52 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :حسمت بلجيكا المركز الثالث في كأس العالم لكرة القدم، أفضل مراكزها في تاريخ مشاركتها بالبطولة، بعد الفوز 2-صفر على إنجلترا التي تلقت الخسارة الثانية على...

Read more

زواج في المهجر / بقلم : مادلين بدوي

13-07-2018 Hits:60 أقــلام مهجـــرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : مرحبا بالصيف الجميل... تخلصنا من الملابس التي أثقلت أكتافنا شهورا طويلة.. اليوم ممتد الى الساعة التاسعة مساء في الليل بنسمة رطبة عليلة يود الإنسان...

Read more

الخلاف الأمريكي الكندي الذي يقوده ” ترا…

13-07-2018 Hits:66 أقــلام مهجـــرية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :  الرئيس ”ترامب“ هو رئيس المتناقضات، ففي  الوقت الذي  يكرم  فيه ” ترامب“الدكتاتور" كيم"زعيم كوريا الشمالية ، فهو   يقحم حلفاءه وأصدقاءه في " الجحيم"... ويؤمن...

Read more

كندا - رئيس وزراء كندا الوسيم يثير ضجة …

13-07-2018 Hits:72 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أثارت قبلة رئيس وزراء كندا، جاستين ترودو، لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي، أمام زوجها، تشارلز ميشيل، جدلاً واسعاً بين نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي. حيث وقعت...

Read more

بيروت - صفائح الأرض تتحرّك وتنبؤ بوقوع …

13-07-2018 Hits:63 ملف لبنان أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا: شهدت فلسطين ومناطق بسوريا ولبنان والأردن منذ بداية شهر تموز الجاري، عدداً من الهزات الأرضية، تركّزت في أغلبها في الشمال الفلسطيني المحتل، وعلى الحدود المشتركة بين...

Read more

الزام شركة جونسون أند جونسون بدفع تعويضا…

13-07-2018 Hits:71 الأسرة والصحة- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : أمرت هيئة محلفين في ولاية ميزوري الأمريكية شركة جونسون أند جونسون بدفع تعويضات قدرها 550 مليون دولار إلى 22 سيدة أصبن بسرطان المبيض بعد...

Read more

أوهايو - القبض على ستورمي دانيالز في مله…

13-07-2018 Hits:65 حوادث عربية وعالمية غريبة أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية ان الشرطة الامريكية ألقت القبض على ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز بينما كانت تؤدي عرضا في ملهى ليلي في ولاية أوهايو...

Read more

مانيتوبا - المطالبة بإزالة القيود على نق…

13-07-2018 Hits:73 منوعات- أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا :وجّه رئيس حكومة مقاطعة مانيتوبا في غرب وسط كندا برايان باليستر كتاباً إلى سائر رؤساء حكومات المقاطعات والأقاليم الكندية يدعوهم فيه إلى إزالة القيود المفروضة...

Read more

اونتاريو - تعزيزات أمنيّة في تورنتو بسبب…

13-07-2018 Hits:71 أخبار عربية ودولية أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية واخرى امنية في عاصمة مقاطعة اونتاريو تورنتو ان شرطة المدينة عززت دوريّاتها  في وسط المدينة ونشرت عددا إضافيّا من عناصرها في...

Read more

كندا - رئيس الوزراء ترودو : إنفاق كندا ا…

13-07-2018 Hits:76 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : عقد رئيس الحكومة الكنديّة جوستان ترودو مؤتمرا صحافيّا في أعقاب مشاركته في قمّة حلف شمال الأطلسي في بروكسيل، تناول فيه التزام كندا بالناتو، واجاب...

Read more

واشنطن - ترامب يشيد بتقدم حققه مع كوريا …

13-07-2018 Hits:65 أخبار كندا وأمريكا أسمهان ملاك - avatar أسمهان ملاك

اخبار العرب 24 - كندا : قال زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب في رسالة نشرت يوم الخميس إنه يعتقد أن جهودهما قد تفتح الباب أمام...

Read more

القــدس ... عاصمة فلـــسطين الابــــدية

أقــلام مهــجرية

زواج في المهجر / بقلم : مادلين بدوي زواج في المهجر / بقلم : مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا : مرحبا بالصيف الجميل... تخلصنا من الملابس التي...
الخلاف الأمريكي الكندي الذي يقوده ” ترامب“هل سيستمر؟؟! / بقلم: الاعلامي صلاح علاّم الخلاف الأمريكي الكندي  الذي يقوده ” ترامب“هل سيستمر؟؟! / بقلم: الاعلامي  صلاح علاّم اخبار العرب 24 - كندا :  الرئيس ”ترامب“ هو رئيس المتناقضات، ففي  الوقت...
تاريخ نشأة الولايات المتحدة ، يرويه الدكتور أسامة فوزي/ بقلم:خالد قناة  تاريخ نشأة الولايات المتحدة ، يرويه الدكتور أسامة فوزي/ بقلم:خالد قناة  اخبار العرب 24 - كندا : ما ذكره الدكتور أسامة فوزي في فيديو عن تاريخ...
قتلى حوادث الدراجات على طرقات اونتاريو في ارتفاع والشرطة ترفع الراية الحمراء! / بقلم : اشمهان ملاّك قتلى حوادث الدراجات على طرقات اونتاريو في ارتفاع والشرطة ترفع الراية الحمراء! / بقلم : اشمهان ملاّك اخبار العرب 24 - كندا : رفعت الشرطة في مدينة تورنتو الراية الاحمراء...
القيادة تحت تاثير الكحول والمخدرات في اونتاريو / بقلم : اسمهان ملاّك  القيادة تحت تاثير الكحول والمخدرات في اونتاريو / بقلم : اسمهان ملاّك اخبار العرب 24 - كندا :ضعيف القيادة تعني ان قائد سيارة ليس لديه القدرة...
الأبـنـاء والأحـفـاد والـطـريـق الـمُـظـلـم / بقلم: مادلين بدوي الأبـنـاء والأحـفـاد والـطـريـق الـمُـظـلـم / بقلم: مادلين بدوي اخبار العرب 24 - كندا : الصيف أعلن عن وجوده بل واستمراره بكل وضوح وثبات......
الخلاف الأمريكي الكندي الذي يقوده ” ترامب“, هل سيستمر؟؟ / بقلم : الاعلامي صلاح علام الخلاف الأمريكي الكندي  الذي يقوده ” ترامب“, هل سيستمر؟؟ / بقلم : الاعلامي صلاح علام اخبار العرب 24 - كندا :الرئيس ”ترامب“ هو رئيس المتناقضات، ففي  الوقت...

*اخبار الجالية

كندا - الوزير الجهيناوي يدعو إلى مراجعة نصائح السفر الى تونس كندا - الوزير الجهيناوي يدعو إلى مراجعة نصائح السفر الى تونس اخبار العرب 24 - كندا :جدد وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي، دعوة...
كندا - سارة ابو الخير تفوز بلقب افضل مهاجرة اجنبية كندا - سارة ابو الخير تفوز بلقب افضل مهاجرة اجنبية اخبار العرب 24 - كندا : فازت الشابة الفلسطينية سارة أبو الخير التي هاجرت...
فانكوفر - رسالة من الاعلامي خالد قناة الى عوني حدادين فانكوفر - رسالة من الاعلامي خالد قناة الى عوني حدادين اخبار العرب 24 - كندا : استمعت لعدّة حلقات من حلقاتك الاعلامية وشتائمك...
لندن - الملكة إليزابيث تمنح طبيبة لبنانية وسام ملكي لندن - الملكة إليزابيث تمنح طبيبة لبنانية وسام ملكي اخبار العرب 24 - كندا : حازت الطبيبة الجراحة اللبنانية نادين حشاش حرم...
كندا - كيف تختار مصلحة الضرائب الملفات التي تطلب مراجعتها ؟/ بقلم : نادي ابراهيم كندا - كيف تختار مصلحة  الضرائب الملفات التي تطلب مراجعتها ؟/ بقلم : نادي ابراهيم اخبار العرب 24 - كندا :نظرا لقلة عدد مأمورى الضرائب ( المراجعين)  وتزايد...
Mississauga - Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival This FRI. Mississauga - Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival This FRI. Arabnews24 - Canada : Once again, Lebanese are proud to host Lebanon Pavilion at the Carassauga Festival of Cultures....
كندا - ترودو يهنئ المسلمين بشهر رمضان كندا - ترودو يهنئ المسلمين بشهر رمضان اخبار العرب 24 - كندا : هنأ رئيس الوزراء الكندي، جوستن ترودو، المسلمين...
كندا - المسلمون يحيون شهر رمضان كندا - المسلمون يحيون شهر رمضان اخبار العرب 24 - كندا :يحيي الكنديّون المسلمون  هذه السنة على عادتهم...

اذكر انك رأيت الاعلان في موقعنا Arab News

 

 

Our Vistors* زوارنا

Today4446
Yesterday4521
This week4446
This month62142
Total16205949

Monday, 16 July 2018

*اقلام من لوطن

طوبى للبشوشين ذوي الرؤية / بقلم: ميريت نبيل طوبى للبشوشين ذوي الرؤية / بقلم: ميريت نبيل اخبار العرب 24 - كندا :حديث دار بالفعل -مع بعض التغييرات الطفيفة- بين...
١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة ١٩٦٧ وكهنة كامب ديفيد / بقلم: محمد سيف الدولة اخبار العرب 24 - كندا : لا تحارب .. لا تقاتل .. لا تقاوم .. لا تعاند .. لا...
اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اسرائيل تتوقع اعتراف أمريكا بسيادتها على الجولان/ بقلم: دان وليامز ! اخبار العرب 24 - كندا : قال وزير إسرائيلي يوم الأربعاء إن إسرائيل تضغط...
أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل أسباب نقل السفارة الأمريكية للقدس / بقلم: ستيفن فاريل اخبار العرب 24 - كندا : تفتتح الولايات المتحدة سفارتها الجديدة في القدس...
القرار الذي تحول الى مادة تفاوض تحت عنوان "تعويض المتضررين/ بقلم : محمود كعوش القرار الذي تحول الى مادة تفاوض تحت عنوان   اخبار العرب 24 - كندا :مصطلحا "لاجئ" و"مهاجر"وفق ما جاء في صفحة "ال...
درس من كندا / بقلم : عبد الناصر سلامة درس من كندا / بقلم : عبد الناصر سلامة اخبار العرب 24 - كندا :  هو درس من كندا إلى كل دول العالم المتخلف، درس...
إغتيال إرث الرئيس عون / بقلم : عبد الله قمح إغتيال إرث الرئيس عون / بقلم : عبد الله قمح اخبار العرب 24 - كندا : كتب عبد الله قمح  : يَلطم "العونيون" على رؤوسهم...
صرخة أمهات ضحايا حوادث السير / بقلم: كريستل خليل صرخة أمهات ضحايا حوادث السير / بقلم: كريستل خليل اخبار العرب 24 - كندا : لن يمرّ يوم 21 آذار 2018 كالعام الذي سبقه على أمّهات...

Say You Saw it in ArabNews24.ca

ذكرى نكبة فلسطين/لن يضيع حق وراءة مطالب..

ذكرى نكبة فلسطين 48/ المؤامرة على العرب ....

Bingo sites http://gbetting.co.uk/bingo with sign up bonuses

*جديد المنوعات

كندا - رئيس وزراء كندا الوسيم يثير ضجة على مواقع التواصل كندا - رئيس وزراء كندا الوسيم  يثير ضجة على مواقع التواصل اخبار العرب 24 - كندا : أثارت قبلة رئيس وزراء كندا، جاستين ترودو، لزوجة...
مانيتوبا - المطالبة بإزالة القيود على نقل الخمور بين المقاطعات الكندية مانيتوبا - المطالبة بإزالة القيود على نقل الخمور بين المقاطعات الكندية اخبار العرب 24 - كندا :وجّه رئيس حكومة مقاطعة مانيتوبا في غرب وسط كندا...
لندن - تعميد الأمير لويس ,أصغر أحفاد ملكة بريطانيا لندن - تعميد الأمير لويس ,أصغر أحفاد ملكة بريطانيا اخبار العرب 24 - كندا : قال مكتب الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا إن ...
كندا - انباء عن تقدم المغني جاستن بيبر لعارضة الأزياء هايلي بالدوين كندا - انباء عن تقدم المغني جاستن بيبر لعارضة الأزياء هايلي بالدوين اخبار العرب 24 - كندا : ذكرت تقارير لوسائل إعلام أمريكية أن مغني البوب...

*جديد الملفات الساخنة

موسكو - كرواتيا تتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم لأول مرة في تاريخها موسكو - كرواتيا تتأهل للمباراة النهائية لكأس العالم لأول مرة في تاريخها اخبار العرب 24 - كندا : سجل ماريو مانزوكيتش هدفا في الدقيقة 109 ليقود...
روسيا - محاربون يطالبون الكرملين بالاعتراف بوضع المتعاقدين في سوريا روسيا - محاربون يطالبون الكرملين بالاعتراف بوضع المتعاقدين في سوريا اخبار العرب 24 - كندا : حث محاربون قدامى في الجيش الروسي الحكومة يوم...
اليابان - شينزو آبي يلغي زيارته لطهران !!  اليابان - شينزو آبي يلغي زيارته لطهران !! اخبار العرب 24 - كندا : قالت وكالة كيودو للأنباء يوم الأربعاء إن رئيس...
واشنطن - رودي جولياني " نهاية حُكّام إيران اقتربت " واشنطن - رودي جولياني اخبار العرب 24 - كندا : قال رودي جولياني حليف الرئيس الأمريكي دونالد...

*حوادث عريبة عربية واجنبية

كانساس - مقتل مشتبه به وإصابة ثلاثة عناصر من الشرطة كانساس - مقتل مشتبه به وإصابة ثلاثة عناصر من الشرطة اخبار العرب 24 - كندا : قال مسؤولون إن الشرطة قتلت بالرصاص رجلا يوم امس...
المانيا - ركاب مصابين اثر فقدان الضغط في كابينة طائرة المانيا - ركاب مصابين اثر فقدان الضغط في كابينة طائرة اخبار العرب 24 - كندا : قالت الشرطة الألمانية يوم السبت إن 33 راكبا في...
أوهايو - القبض على ستورمي دانيالز في ملهى أوهايو - القبض على ستورمي دانيالز في ملهى اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية ان الشرطة الامريكية ألقت...
السعودية - القبض على الداعية البارز سفر الحوالي وثلاثة من ابنائه السعودية - القبض على الداعية البارز سفر الحوالي وثلاثة من ابنائه اخبار العرب 24 - كندا : قال نشطاء يوم الخميس إن السعودية اعتقلت الداعية...

*دليل المهاجر والمقيــــم

Arabic Community services جمعيات عربية لخمة الجالية   Arabic Community services   جمعيات عربية لخمة الجالية  اخبار العرب 24- كندا: التالي بهض الجمعيات العربية في خدمة الجالية
Arab Embassis in Canada السفارات العربية في كندا  Arab Embassis in Canada  السفارات العربية في كندا التالي هي القائمة للسفارات العربية في كندا
Guide for important links for Newcommer روابط هامة للقادمين الجدد Guide for important links for Newcommer  روابط هامة للقادمين الجدد Citizenship and Immigration Canada  وزارة الهجرة والتجنس -  الفيدراليةhttp://www.cic.gc....
الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP الادخار على الطريقة الاسلامية مع برامج- RESP  ‎ لأولاده الثلاثة جميعهم البالغين من العمر 14 و11 وتسعة أعوام. يقول...

*جديد الاسرة والصحة

الزام شركة جونسون أند جونسون بدفع تعويضات لمصابات بالسرطان الزام شركة جونسون أند جونسون بدفع تعويضات لمصابات بالسرطان اخبار العرب 24 - كندا : أمرت هيئة محلفين في ولاية ميزوري الأمريكية شركة...
الجنوب - منظمة الصحة العالمية تعمل للوصول إلى سوريين يموتون إثر الحر والمرض الجنوب - منظمة الصحة العالمية تعمل للوصول إلى سوريين يموتون إثر الحر والمرض اخبار العرب 24 - كندا : دعت منظمة‭ ‬الصحة العالمية يوم امس الخميس إلى...
اليابان - اعتقال ممرضة ثلاثينية قتلت مرضاها بالسُم اليابان - اعتقال ممرضة ثلاثينية قتلت مرضاها بالسُم اخبار العرب 24 - كندا : ألقت شرطة مدينة يوكوهاما اليابانية القبض على...
مونتريال - وفاة ستة أشخاص منذ بدء موجة الحر مونتريال - وفاة ستة أشخاص منذ بدء موجة الحر اخبار العرب 24 - كندا : قالت مصادر اعلامية في كندا يوم امس الثلاثاء ...